التخطي إلى المحتوى
ادارة كلمات السر – تعرف على افضل تطبيق لادارة كلمات السر لجميع حساباتك
ادارة كلمات السر

ادارة كلمات السر – لقد دخلنا بسبب التقدم التكنولوجي إلى حقبة جديدة حيث أصبح كل شيء يخزن رقميًا. في حين أنها قد تبدو خطوة كبيرة إلى الأمام ، فقد أدت هذه الثورة الجديدة أيضا إلى خلق جيل جديد من المجرمين وتزايد تهديدات الأمن الالكتروني. على هذا النحو ، أصبحت حماية حساباتك على الإنترنت أكثر أهمية من أي وقت مضى.

 

إذا كنت لا تزال تستخدم تاريخ ميلادك ككلمة مرور لكل حساباتك ، فأنت في مشكلة كبيرة. يعمل المتسللون لاستغلال كل ثغرة أمنية في محاولة للوصول إلى حساباتك عبر الإنترنت. لتشغيلها بشكل آمن ، تحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم كلمات مرور قوية. ولكن هذه هي المشكلة: من الصعب حفظ كلمات المرور القوية ، وعادةً ما تكون الكلمات سهلة الحفظ ضعيفة.

 

تحتاج أيضًا إلى كلمة مرور فريدة لكل حساب لديك ، مما يزيد من تعقيد المشكلة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه مدير كلمات المرور. مدير كلمات المرور يجعل من الممكن إنشاء وتتبع جميع كلمات المرور الخاصة بك دون الاضطرار إلى اتعاب دماغك بحفظها. كل ما عليك أن تتذكره هو كلمة مرور رئيسية واحدة ، وسيتولى مدير كلمات المرور الاعتناء بالباقي. إذا كنت تبحث عن أفضل مدير كلمات المرور لنظام التشغيل Android ، فإليك هذا التطبيق الرائع .

ادارة كلمات السر :

ادارة كلمات السر
ادارة كلمات السر

LastPass

يتفق الخبراء على أن LastPass هو أفضل مدير كلمات المرور متاح للأندرويد. يجمع هذا التطبيق بشكل رائع بين الأمان والسعر مع منحك ميزات إضافية قد لا تجدها في أي مكان آخر. واحدة من الميزات التي تجعلها تبرز من المنافسة هي المزامنة السحابية. سيعطيك هذا التطبيق إمكانية الوصول إلى قاعدة البيانات الخاصة بك بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه ويقوم بمزامنة جميع البيانات بشكل مثالي.

ادارة كلمات السر
ادارة كلمات السر

يعد الأمان أحد أهم جوانب كل مدير كلمات المرور. يجب أن يوفر مدير كلمات المرور الجيد أعلى مستوى من الأمان لضمان عدم انتهاك بيانات المستخدم. LastPass يحقق ذلك عن طريق حماية البيانات الخاصة بك باستخدام التشفير AES-256. كما يدعم المصادقة متعددة العوامل التي تضيف طبقة إضافية من الحماية.

 

يحتوي LastPass على مجموعة من الميزات الفريدة ، بما في ذلك مدقق كلمات المرور الذي يتيح لك معرفة متى تكون كلمة المرور ضعيفة ومولد كلمات المرور ودعم ماسح بصمات الأصابع وميزة الطوارئ التي تتيح لك منح إمكانية الوصول إلى أحد أفراد العائلة أو صديق. كما يتيح لك تخزين الصور والملاحظات الصوتية بشكل آمن.

 

والأكثر من ذلك ، فهو متاح على جميع أنظمة التشغيل الرئيسية ومعظم المتصفحات الرئيسية. تمتلك LastPass حسابًا مجانيًا يتيح لك تخزين معلوماتك عبر جميع أجهزتك و هناك الحساب المدفوع الذي يكلف 24 دولارًا في السنة (فرديًا) و 48 دولارًا شهريًا للعائلات التي يصل عدد مستخدميها إلى 6 مستخدمين.

المصدر

اقرأ أيضا : أفضل مشغلات الموسيقى للاندرويد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *