أندرويد تطبيقات أندرويد

مشغلات الموسيقى للاندرويد : تعرف على أفضل التطببيقات

مشغلات الموسيقى للاندرويد
مشغلات الموسيقى للاندرويد

مشغلات الموسيقى للاندرويد – هناك الكثير من التطبيقات لتشغيل الموسيقى لنظام التشغيل اندرويد ، ولكن ما هي التطبيقات التي تستحق الاستخدام؟ تتناول هذه المقالة ثلاثة خيارات يجب وضعها في الاعتبار إذا كنت غير راضٍ عن مشغل الموسيقى الافتراضي في هاتفك.

مشغلات الموسيقى للاندرويد -أفضل التطبيقات :

Phonograph

Phonograph  هو واحد من أفضل مشغلات الموسيقى في اندرويد. يتميز بواجهة تصميم رائعة و سهلة الاستخدام ، مما يسمح لك بالتركيز على تشغيل الموسيقى فقط.

Phonograph

Phonograph

وهو يدعم تنسيقات الموسيقى الأكثر شيوعًا ويقوم تلقائيًا بتنزيل المعلومات المفقودة من الوسائط الخاصة بك مثل صورة الألبوم. يتم أيضًا تضمين محرر العلامات إذا كنت تريد تعديل علامات الأغنية يدويًا مثل العنوان أو الفنان لأغنيات فردية أو ألبومات كاملة.

إقرأ أيضاً:  تغيير اسم سكايب الخاص بك لمختلف الأنظمة | تعلم كيفية فعل ذلك وقم بتغييره

PowerAmp

قد كان PowerAmp تطبيق موسيقى للعديد من مستخدمي اندرويد على مر السنين. مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل ، من المؤكد أنه يجب عليك التفكير به  إذا كنت تبحث عن مشغل موسيقى رائع لهاتفك. إنه ليس مجانيًا ، ولكن يمكنك تجربته لمدة أسبوعين قبل تحديد ما إذا كنت ستدفع مقابل الاصدار الكامل.

PowerAmp

PowerAmp

يتميز PowerAmp بواجهة أكثر تعقيدًا من معظم مشغلات الموسيقى ، ولكن ذلك لأنه يحوي عددًا كبيرًا من الميزات بما في ذلك التشغيل بدون ثغرات ، والتداخل ، والمواضيع ، ودعم كلمات الأغاني ، والأدوات ، ودعم العديد من أنواع قوائم التشغيل. ستجد أيضا دعم للسماعات ، والعديد من خيارات التخصيص في الإعدادات.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات رصد الزلازل والهزات الأرضية وتتبعها

 

Black Player

Black Player هو خيار رائع لعشاق الموسيقى بسبب مجموعة الميزات الرائعة ، على الرغم من أن معظمها متوفر فقط في الإصدار المميز Black Player Ex

Black Player

Black Player

ومع ذلك ، ستحصل على واجهة خالية من الإعلانات مريحة لعينيك ومليئة بميزات مفيدة مثل  دعم كلمات الأغاني المضمّنة ،. كما يدعم جميع تنسيقات ملفات الموسيقى القياسية مثل mp3 و wav و ogg.

كانت هخذه مقالتنا: مشغلات الموسيقى للاندرويد : تعرف على أفضل التطببيقات. قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية، تابعونا في مواضيع كثيرة تقنية دوماً.

المصدر

 

أكتب تعليقك ورأيك

التعليق 1