التخطي إلى المحتوى

اخفاء تطبيقات اندرويد – هل تشعر بعدم الارتياح لفكرة كون اي شخص قادر على التطفل على شاشة هاتفك؟ هل يجب عليك معرفة كيفية إخفاء التطبيقات دون ان تحذفها. يُعد تعطيل إشعارات شاشة القفل وإضافة كلمة مرور للجهاز من الخيارات الموصى بها. ومع ذلك ، وكخطوة أخرى ، فإن إخفاء التطبيقات المحددة على هاتف Android يضمن الخصوصية الكاملة.

 

هناك العديد من التطبيقات التي قد ترغب في الاحتفاظ ببياناتها من وجهة نظر الآخرين. ويمكن أن يشمل ذلك برامج الدردشة ، وخدمات VoIP ، وتطبيقات المواعدة ، ومتصفحات Tor و Onion ، و VPN ، وخدمات البريد الإلكتروني الخاصة ، وصور Google ، وخدمات الرهان ، والتطبيقات المصرفية. ما تحتاجه حقاً هو طريقة لإزالة التطبيقات الخاصة بك بنقرة إصبع واستعادتها بنفس السرعة بعد ذلك.

اخفاء تطبيقات اندرويد
اخفاء تطبيقات اندرويد

اخفاء تطبيقات اندرويد :

اخفاء تطبيقات اندرويد
اخفاء تطبيقات اندرويد

الطريقة الحالية لإخفاء التطبيقات على Android

 

حاليًا ، تتمثل الطريقة الافتراضية لحماية وجود تطبيقات Android في “تعطيلها” و “تمكينها” مرة أخرى لاحقًا. يمكن أن تكون هذه الطريقة مملة عندما يكون لديك عدد كبير من التطبيقات لتخفيها. أولاً ، سيتعين عليك تعطيل كل تطبيق بشكل فردي ثم تمكينه كل واحد تلو الآخر.

 

تخيل الآن عدة مرات يوميًا نفس الأشخاص الذين تريد إخفاء بيانات هاتفك منهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي “تعطيل” أحد التطبيقات إلى محو جميع بياناته وتحديثاته ، لذا يجب عليك إعداده مرة أخرى بعد “إعادة تمكينه”.

 

لهذا، هناك حاجة إلى طريقة أسرع لجعل التطبيقات غير مرئية في الإرادة.

 

إخفاء التطبيقات مع متصفحات اندرويد الخارجية :

 

يُعد تنزيل متصفح Android مع وجود خيار “التطبيقات المخفية” فيها أفضل طريقة لإخفاء تطبيقاتك الخاصة. يعتبر Apex Launcher أحد هذه التطبيقات ويمكنه مساعدتك في إنجاز المهمة بشكل سلس. المشغل هو أيضا مذهل بصريا للنظر في الخلفيات وغيرها من الميزات

اخفاء تطبيقات اندرويد
اخفاء تطبيقات اندرويد

بعد تنزيل التطبيق والتثبيت السريع ، ستتمكن من رؤية “إعدادات Apex” على الشاشة الرئيسية. بمجرد الدخول ، سيكون عليك تعيين Apex كمشغل افتراضي لإخفاء تطبيقاتك. يمكنك دائمًا التبديل بين المشغّل المفضل لديك و Apex من خلال تحديد المشغّل من “التطبيق الافتراضي” في “الإعدادات”. يمكنك أيضًا استخدام ميزة درج التطبيق لإخفاء جميع التطبيقات في مكان واحد.

apex launcher
apex launcher

بمجرد الدخول إلى Apex ، يمكنك إما اختيار إنشاء “مجلد” جديد لتخزين تطبيقاتك السرية أو تحديد خيار “التطبيقات المخفية”. بعد اختيار التطبيقات المخفية ، ستحتوي الشاشة التالية على قائمة كاملة بالتطبيقات المثبتة على هاتفك. ببساطة إخفاء التطبيقات عن طريق اختيارهم واحدا تلو الآخر.

apex launcher
apex launcher

تم الآن إخفاء التطبيقات السرية بنجاح ويجب أن تظل غير مرئية على الشاشة الرئيسية لهاتفك. لعرضها مرة أخرى مؤقتًا ، قم بإظهارها ببساطة.

اخفاء تطبيقات اندرويد
اخفاء تطبيقات اندرويد

Nova Launcher هو تطبيق متصفح خارجي آخر يسمح لك بإخفاء التطبيقات بنجاح. تظل آلية إخفاء التطبيقات التي لا ترغب برؤيتها من قبل احد كما هي. ومع ذلك ، على عكس الخيار السابق ، لا تأتي ميزة الإخفاء مجانية. سيكون عليك الدفع مقابل ذلك.

اخفاء تطبيقات اندرويد
اخفاء تطبيقات اندرويد

المصدر

اقرأ أيضا : ايقاف تحديثات ويندوز 10

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *