العاب

ألعاب ps4 | تعرف على أفضل ألعاب بلايستيشن 4 أونلاين

ألعاب ps4
ألعاب ps4

ألعاب ps4 – يحب الكثير من الأشخاص ألعاب البلايستيشن و يهتمون بها ، ويمتلك معظمهم أجهزة للعب من ضمنها جهاز ps4 الذي يتضمن عدد بسيط من الألعاب مثل لعبة “God of War” وغيرها .

ألعاب ps4

ألعاب ps4

قد لا تنال تلك الألعاب اعجاب الكثيرين و يسعون إلى البحث عن ألعاب أفضل وأحدث أو إيجاد أنواع اشتراك تضمن لهم تنزيل ألعاب متنوعة أكثر .

ألعاب ps4 عبر الانترنت :

توجد العديد من الألعاب التي تتناسب مع مختلف الأذواق والأشخاص مثل :

أولاً : لعبة “Control” : وهي واحدة من أقوى ألعاب القتال و الأكشن والتي تم اطلاقها عام 2019 ، تتمحور فكرة اللعب حول القبض و القضاء على كل التهديدات الغير طبيعية في مواجهة الفضائيين ، حيث أصبح من الواجب أن يتقمص اللاعب دور الباحث عن أي حدث خارق للطبيعة أو منافي للطبيعة ومن ثم يحاول أن يقضي عليه بدون أي خسائر مع إحراز التقدم والنجاح ، كما يوجد داخل اللعبة مبنى مهجور صغير وقديم ولكنه مكان كبير من الداخل ، قد يبدو من الخارج مكاناً صغيراً لكنه يضم وقوع عدة حوادث غير طبيعية و مجموعة من الأشخاص القادرين على التحكم في الزمن الحقيقي ، في ذلك الوقت يجب على اللاعب أن يسارع في محاولة اقتحام ذلك المبنى واكتشاف أولئك الأشخاص و القضاء عليهم .

تتطلب هذه اللعبة التحكم والسيطرة عل كافة الأشياء حيث تعتبر من أقوى ألعاب الفيديو التي تقوم بدعم العمل على عدة منصات مثل : (One/Pc) و (PS4/Xbox) ، وأيضاً فيما يتعلق بمتطلبات التشغيل لا بد أن تكون رام الجهاز 16 جيجابايت على الأقل ، وأن تكون مساحة التخزين 55 جيجابيت ، مع مواصفات معالج من نوع إنتل أو ADM .

ثانياً : لعبة “FIFA 20” : يمكن تجربة هذه اللعبة على جهاز البلايستيشن وهي إحدى ألعاب الفيديو التي تقوم بدعم العمل عبر عدة منصات مثل Xbox1 و مايكروسوفت ويندوز وغيرها ، ولا بد من استخدام المهارات الفردية في هذه اللعبة من أجل تسجيل الأهداف و تجاوز اللاعبين أو أثناء ممارسة اللعبة على شاشة جهازك .

بعد البدء في تشغيل اللعبة عبر الجهاز سوف تصبح أكثر واقعية وكأن اللاعب يقوم بمشاهدة كرة قدم حقيقية ، و قد تم إجراء عدة تحسينات من أجل تقديم واقعية أكبر داخل الملاعب و فيما يتعلق بالتعامل مع حارس المرمى و تسجيل الأهداف ، ولا يتوقف ذلك هنا فقط بل إن اللاعب يكون مطالب أيضاً باختيار و تحديد وجهة محددة من أجل تسديد الأهداف مما يجعل التهديف من خارج منطقة الجزاء أمر صعب للغاية حين تتم مقارنته بالنسخ التي سبقته من سلسلة ألعاب فيفا .

أما فيما يتعلق بعمليتي الهجوم والدفاع قد يجب اللاعب الواقعية الأكبر هنا من حيث تنظيم الخطوط و التحكم باللاعبين خلال الهجوم من قبل الخصم و التحكم أيضاً في خط هجوم الفريق الخاص باللاعب و تنفيذ الهجوم المضاد السريع ، و طبعاً سوف يكون لمعالج السريع أفضلية في النهاية .

ثالثاً : لعبة “Uncharted 4 A Thief’s End” : تقدم هذه اللعبة سلسلة من المغامرات الكلاسيكية و الشيقة التي تخص كل من يحب ألعاب المغامرات ، كما تقدم أنواع من القتال الشرس مع الأعداء الذين يقومون بسرقة الكنوز و محاولة الوصول إليها قبل اللاعب ، لكن الجميل في هذه اللعبة و المميز أيضاً أنها من أنواع ألعاب التخطيط الذي تسير على منهج واحدة منذ البداية إلى النهاية .

إقرأ ايضاً:  لعبة نوكيا اختبر ذاكرتك Adult memory.jar

أيضاً فإن الشخصية تظهر بشكل تام وكامل من خلال ممارسة اللعب ، ولابد من استخدام أسلحة متعددة ونارية و الحصول على المزيد من الذخيرة والأسلحة عقب قتال الأعداء أيضاً ، كما يمكن استخدام القنابل اليدوية من أجل التصويب على البراميل المتفجرة من أجل قتال الأعداء .

ولا يتوقف الأمر هنا بل من الممكن الحصول على القناصة و المقاتلة بها عن بعد مع وجود الأسلحة الثقيلة التي يتم استخدامها أثناء ممارسة اللعبة ، مقابل ذلك يمكن للاعب مقاتلة العدو عبر واسطة كي يفقدوا الوعي أو القفز من مكان عالي على أحد الخصوم و ضربه و القضاء عليه ، مع إمكانية المراوغة من ضربات العدو بحيث يتعرض اللاعب إلى الإصابة أو الموت في نهاية الأمر ، كما تتطلب هذه اللعبة شاشة ذات دقة 2560 × 1440 بيكسل مع HDR و 30 إطار خلال الثانية بمشغل واحد .

رابعاً : لعبة “Call of Duty” : من الألعاب الغنية عن التعريف وهي من أكثر الألعاب تحميلاً عام 2019 عبر متجر Google Play لهواتف أندرويد ، كما تم تصنيفها كأقوى بديل أو المنافس الأول لـ لعبة “ببجي” ، تدور فكرة اللعبة حول قيام اللاعب بإنشاء شخصية تحمل اسمه من أجل خوض الحرب من خلالها بالتعاون مع فريق مكون من 3 من الأصدقاء ، أو مع أشخاص عشوائيين يتم اختيارهم من قبل الكمبيوتر بشكل عشوائي ، بعد ذلك يجب على اللاعب أن يحدد مكان النزول بالخريطة ومن ثم انطلاقه مع رفاقه في تجميع معدات القتال والذخيرة والحرب ، والبدء فوراً بقتال الخصم حتى نهاية اللعب .

تعتبر من الألعاب الصعبة و القوية جداً في بدايتها وخاصة للأشخاص المبتدئين الذين لم يكتسبوا خبرة بعد ، لكن بعد أخذ الخبرة اللازمة في اللعب وتقدم المستوى سوف يجد اللاعب أن اللعب ممتع وسهل وسوف يستمر حتى الوصول والفوز في النهاية .

لكن يجب في المقابل التركيز دائماً على المهام اليومية والأسبوعين حيث تعمل اللعبة على رفع مستوى RP والتقدم إلى المستوى الذي يليه من أجل الحصول على العديد من الصناديق التي تضم ملابس جديدة ، كما يمكن تلوين الأسلحة ، و كلما ارتفع RP سوف يصبح القيام بالعديد من الأمور الأخرى ممكناً ومن أهم تلك الأمور هو شراء ملابس جديدة .

يجدر التنويه إلى أن اللعبة تدعم العمل على PS4 Pro و تدعم 4K لكنها لا تدعم HDR ، بشكل عام يجب أن تكون أكثر سرعة و ذكاء أثناء اللعب من أجل قتال الخصم دون التعرض للموت أو الهزيمة .

اقرأ أيضاً : أقوى ألعاب أندرويد | إخترنا لك باقة من ألعاب الهواتف الذكية المميزة

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇