التخطي إلى المحتوى
أفضل الهواتف الذكية للشراء | إليك المجموعة المتاحة في الأسواق حالياً

أفضل الهواتف الذكية للشراء في 2018 – على الرغم من وجود العديد من الخيارات ، إلا أنه قد يكون من الصعب اتخاذ القرار الصحيح دون تجربة جهاز ما أولاً. لكن لا تخف ، لأن قائمتنا الشاملة لأفضل الأجهزة في السوق يمكن أن تساعد.

أفضل الهواتف الذكية للشراء | إليك المجموعة المتاحة في الأسواق حالياً

OnePlus 5T

على قائمة أفضل الهواتف الذكية للشراء بوزن 162 غ فقط ،يعد جهاز OnePlus 5T خفيفاً نسبياً لهاتف بحجم شاشة 6 بوصة كما أنه رفيع للغاية أيضاً ، مع عرض يبلغ 7.3 ملم ، إلا أن شاشته من الحافة إلى الحافة تجعل الجهاز يشعر بأنه أكبر بكثير مما هو عليه فعليًا .الجهاز سريع ، مع معالج Snapdragon 835 ، مع 6 غيغابايت أو 8 غيغابايت من الرامات و 64 غيغابايت أو 128 غيغابايت من وحدة التخزين المتاحة. بسعر 449 جنيهًا إسترلينيًا للطراز 64 غيغابايت و 499 جنيهًا إسترلينيًا لطراز 128 غيغابايت ، فهي بعض من أرخص أجهزة اندرويد عالية الأداء حولها.

أفضل الهواتف الذكية للشراء | إليك المجموعة المتاحة في الأسواق حالياً
أفضل الهواتف الذكية للشراء | إليك المجموعة المتاحة في الأسواق حالياً

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي ، يقدم الجهاز بشكل كبير مع كاميرا رئيسية بدقة 16 ميجابكسل توفر الفتحة نفسها من f / 1.7 كما يظهر على OnePlus 5 ، في حين تم تعزيز الكاميرا الثانوية إلى 20 ميغابكسل. هذه الكاميرا الثانوية تمكن المستخدمين من الاستفادة من خاصية التعرف على الوجه في جهاز OnePlus 5T ، والتي تشبه تقنية Face ID في أجهزة آبل. تقنية OnePlus لإلغاء القفل عبر التعرف على الوجه سريعة جداً و مثيرة للإعجاب حقاً .

سامسونج Galaxy Note 8

على قائمة أفضل الهواتف الذكية للشراء أحدثت أجهزة سامسونج غالاكسي نوت 8 شيئاً من الضجة في أواخر عام 2017 وهناك سبب لذلك – إنه  أول جهاز Note يتم إطلاقه بعد أجهزة سامسونج 7 Note التي تم سحبها من البيع بعد أن انفجرت عدة منها ، مما جعل السلطات ترى الجهاز بمثابة خطر.

إنه جهاز قوي أيضًا ، مع شاشة جميلة ، ومجموعة ميزات رائعة ، وخبرة قوية تتوقعها من سامسونج. إنه أكبر من سابقه ، ولكن هذه المساحة الزائدة تستخدم بحكمة فهناك معالج ثماني النواة 2.3 غيغاهرتز من طراز Samsung Exynos 8895 / Qualcomm Snapdragon 835 مع رام بسعة 6 غيغابايت وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وذاكرة تخزين 64 جيجابايت وغرفة لمزيد من فتحة بطاقة microSD.

كما يقدم جهاز Bixby المساعد الرقمي من سامسونج مظهرًا ، تم إطلاقه من خلال زر فعلي على جانب الجهاز ، إلى جانب نظام Knox من سامسونج وتوافق DeX إذا كنت تريد تثبيت الجهاز واستخدامه كجهاز كمبيوتر.

سامسونج  Galaxy S8

قد يكون قد تم كشف النقاب عن Galaxy S9 الآن ، ولكن هذا لا يعني أن Galaxy S8 لا يزال يستحق مكانًا في أفضل هواتفنا الذكية لعام 2018. الجهاز هو هاتف ذكي رائع ، مع شاشة عرض رائعة من الحافة إلى الحافة تزين الواجهة وتصميم بسيط وفعال على مدار الساعة.

ولكن ما هو مذهل حقاً في Galaxy S8 هو أداؤه السريع.  بوحدة معالجة مركزية 10nm Exynos 8895 وذاكرة RAM سعة 4 غيغابايت كانت النتيجة أسرع جهاز أحادي المركز تم اختباره من قبل ، دون أي تأخير أو تباطؤ في أي نقطة اختبار. كما أنه يحزم في Gigabit Wi-Fi ودعم LTE من الصندوق ، لذلك حتى أنشطة الربط الشبكي سريعة.

الجانب الأخير البارز من سامسونج S8 هو توافقه مع قاعدة تثبيت سامسونج  DeX، والتي تسمح لك بتحويله إلى جهاز قوي يشبه الكمبيوتر المحمول ، كاملاً مع الماوس ، الشاشة ولوحة المفاتيح.

يعتبر Galaxy S8 حقاً أداة إنتاجية فائقة سواء كنت ترغب في استخدامه فقط كجهاز هاتف أو قوة كجهاز كمبيوتر محمول للتمهيد – حتى يصبح Galaxy S9 متوفراً على أي حال .

Nokia 8

نوكيا 8 هو جهاز عودة الشركة. تم تصنيعه من قبل HMD Global وهي الرائدة في هذا المجال ، حيث انضمت إلى Nokia 3 الأكثر ميزانية.

جهاز Nokia 8 هو جهاز متطور من الألمنيوم بمظهر لامع مع شاشة بحجم 5.3in تزين الواجهة الأمامية. على الرغم من امتلاكها لقرار QHD ، إلا أنها تتمتع بالكفاءة على الرغم من أنها قد لا تكون الأعلى أداءً في عالم الهواتف الذكية.

ما يمكن اعتباره أحد أكثر جوانب هاتف Nokia 8 إشادة به ، وهي كاميرا “كارل زايس” المزدوجة العدسة ، لكن لسوء الحظ ، لا يعد هذا الأمر الأكثر إثارة للإعجاب حيث فاز كل من غوغل Pixel و سامسونج Galaxy S8 بأدائه. إنه ليس بعمل سيء أبداً على أية حال ، مع معالج محسّن للغاية ، قارئ بصمات الأصابع يحضره إلى الآن مع الاتجاهات الحالية وتخزين الصور غير المحدود بفضل صفقة مع غوغل.

iPhone 7

بالنسبة للمشترين الذين يميلون إلى اقتناص iPhone 7 مقابل أموال أقل بكثير من iPhone 8 أو iPhone X ، فإنه يستحق بالتأكيد القيام بذلك. لا يوجد الكثير من الهواتف التي تتوافق مع أداء iPhone ، ولا يزال نظام التشغيل الخاص به أفضل من اندرويد ، طالما أن أولوياتك هي تجربة المستخدم وتصميمه.

من ناحية أخرى ، تمت إزالة مقبس سماعة الرأس من جهاز iPhone 6s ولم يتم إرجاعه ، مما يعني أنك ستحتاج إلى وصلات خاصة لتوصيل السماعات المفضلة لديك بهذا الهاتف. انها تفتخر بميزة مضاد المياه ، والتي سوف توفر لك الكثير من المال إذا أسقطت جهازك عن طريق الخطأ في الماء .

iPhone SE

هو عبارة عن جهاز بقياس متواضع بحجم شاشة 4in في بحر من الشركات المصنعة لإطلاق أجهزة بحجم أكبر بكثير . إنه بديل ضروري للغاية حيث سيكون العديد من المستخدمين سعداء برؤيته في السوق. كما يتمتع SE باحتياطي أكثر من أشقائه ، ايفون 7 و 7 بلس.

على الرغم من أن حجم لوحة المفاتيح وشاشة العرض لا بد أن يتم تسويتها على جهاز أصغر ، فإن SE تفوقت علينا بسبب دقة ألوانها وسعرها الجيد نسبياً. إذا كنت تريد أداءً رائعًا ونقطة سعر تنافسية نسبيًا ، فقد يكون هذا إضافة رائعة من آبل إلى سوق الهواتف الذكية.

Lenovo P2

يبدو هاتف لينوفو P2 هاتفًا متواضعًا من الخارج ، ولكن تحت السطح الخارجي المريب الذي يلف البطارية الضخمة التي يمكنها تشغيل جهاز P2 خلال ثلاثة أيام مذهلة من الاستخدام.

والأهم من ذلك ، إنك لا تضحي بالكثير للحصول على عمر البطارية العالي – فالشاشة والأداء كلاهما جيد كما يمكن للمرء أن يأمل بشكل معقول في هذه النقطة السعرية ، وعلى الرغم من أنها بسيطة إلى حد ما ، فإن التصميم لا يبدو رخيصًا أو مبتذلًا على الأقل مع وحدة معالجة مركزية كوالكوم Snapdragon 625 و 4 غيغابايت من الرامات “RAM” .

كانت هذه مقالتنا: أفضل الهواتف الذكية للشراء | إليك المجموعة المتاحة في الأسواق حالياً

المصدر

إقرأ أيضاً: إيقاف إعلانات جوجل

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *