ابل تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الآيفون بما فيها الصور والرسائل

كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الآيفون
كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الآيفون

كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الآيفون، الصور، الرسائل، جهات الاتصال ومحفوظات الواتساب

من الشائع جداً أن تجد نفسك أمام مشكلة حقيقية حين تقوم بمسح بيانات هامة من هاتفك عن طريق الخطأ. استرجاع الملفات المحذوفة مهمة شاقة وغير ذات جدوى إذا لم يكن بحوزتك الأدوات والبرمجيات المناسبة لها. في هذه الحالة فإن برنامج iMyFone D-Back لاستعادة ملفات الايفون المفقودة يغدو كشعاع نور في الليل المظلم . للأشخاص الواقعين في هذا المأزق والعاجزين عن استعادة الملفات المحذوفة من أجهزتهم هذا المقال سوف يلقي الضوء على كيفية استرجاع الملفات المحذوفة وحل المشكلة.

لماذا نحتاجه ؟

الكثير منا قد يقوم بتصرف أخرق على هاتفه ويتمنى لو كان هناك زر تراجع في الجهاز ليعود عن هذا التصرف. أجهزتنا التقنية التي نستخدمها قد تبدو لنا آمنة وموثوقة جداً فننسى أنها عرضة للكثير من المخاطر البيئية وأعطال الحوسبة وفي تلك الحالات قد تتعرض بياناتنا للحذف أو التلف. كذلك فإن أجهزتنا معرضة للخطر بسبب الفايروسات والملفات الضارة ما يضع بياناتك الخاصة على الهاتف تحت مخاطر متعددة. هناك حالات أخرى ينسى فيها المستخدم قفل رمز المرور فيقع ضحية إعادة ضبط الهاتف أو فرمتته ما يعني ضياع كل بياناته. ترقية جهازك أيضاً تقوم بإعادة ضبط تلقائي ما يعرض بياناتك لخطر الفقدان أو التلف. تنفيذ عملية جيلبريك لجهازك هو أمر غير مستحسن لكنه قد يكون ضرورياً في بعض الأحيان. وإضافة إلى العديد من الأسباب الأخرى فإن عودة الملفات والبيانات على جهازك أمر غير مضمون.

كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الآيفون

كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الآيفون

ما الذي يفعله ؟

إقرأ أيضاً:  تطبيق جدران رقيقة قصة للأيفون

برنامج iMyFone D-Back يمكنه ضبط وتتبع مختلف التطبيقات في جهازك. ما يسمح للمستخدم تتبع البيانات بكفاءة على جهازه دون أية مشكلة. الاسترجاع الذكي يمنح المستخدم قدرة البحث عن بيانات محددة واسترجاعها في ومضة من الثانية. برنامج iMyFone D-Back يحرض على استرجاع البيانات بشكل سليم دون اي تلف. يمكنك البحث عن البيانات بالاستناد على نوع الملف، حجم الملف أو اسم الملف. أكثر من هذا فإن برنامج iMyFone D-Back سيقوم بغربلة كل الملفات في جهازك لإيجاد البيانات المفقودة. فعالية النظام بأكمله لن تشوبها شائبة بعد اليوم.

البرنامج قادر على استرداد أغلب الملفات المحذوفة على الأيفون الخاص بك، ويشمل ذلك الرسائل النصية، الملاحظات، جهات الاتصال، الصور، الفيديوهات، سجل المكالمات، سجلات المحادثات الخاصة ببرامج الدردشة الأشهر واتساب/ويشات/كيك/فايبر.

iMyFone D-Back

iMyFone D-Back

الأجهزة التي تعمل بنظام iOS لديها إضافة التبديل الآمن عندما يتعلق الأمر باستعادة البيانات. إستخدام برنامج iMyFone D-Back سيتيح لك استرداد البيانات المفقودة في أي وقت وبشكلها السليم ومن دون النسخ الاحتياطي لها. البرنامج نفسه يندمج مع جهازك الالكتروني ويديره ليتمكن من الولوج إلى كل الجوانب المخفية فيه وفحصها في سبيل استرجاع الملفات المفقودة. جهات اتصالك، رسائلك، صورك، فيديوهاتك، وكل الملفات ستكون قابلة للاسترجاع في أي وقت من الأوقات وذلك بفضل برنامج iMyFone D-Back وخوارزمايته المحدثة.

واجهة iMyFone D-Back

واجهة iMyFone D-Back

يمكنك أن تكون ضحية اللصوص الذين يستولون على بياناتك إذا ما ضاع جهازك أو فُقد. بياناتك الهامة على جهاز الايفون الخاص بك قد تضيع للأبد. بمساعدة برنامج iMyFone D-Back يمكنك دخول حسابك في ايتيونز بسهولة. ايتيونز هو المخزن الآمن الأمثل لكل بياناتك بحيث يمكنك الوصول إليها كلما رغبت بذلك. برنامج iMyFone D-Back يضمن لك اتصالاً آمناً بحسابك في أيتيونز حتى من دون الحاجة لجهازك. لذلك إذا ما حصل وفقدت جهازك أو تمت سرقته منك سيمكنك الاعتماد على برنامج iMyFone D-Back لاستعادة البيانات الهامة والملفات الخاصة بك وبشكل آمن تماماً.

البحث في iMyFone D-Back

البحث في iMyFone D-Back

برنامج iMyFone D-Back يتيح لك أيضاً إمكانية إجراء إتصال موثوق مع حسابك في آي كلاود. يمكنك فك ضغط الملفات والبيانات المطلوبة ونقلها إلى جهازك أو حاسوبك. البرنامج يتيح للمستخدم إمكانية استعراض الملفات بشكل تفصيلي بحيث يمكنك اختيار ما تريد استرجاعه بالضبط من بينها. برنامج iMyFone D-Back قادر على قراءة البيانات خلال استرجاعها وتنبيهك إذا ما تم تخزين أي ملف مرتين على جوالك.

الاسترداد من الاي كلاود

الاسترداد من الاي كلاود

باختصار البرنامج هو أداة مساعدة جمعت لك كل خيارات استرجاع البيانات المفقودة في مكان واحد. إنه يتيح لك خيارات شاسعة حيث يمكنك بسهولة استرداد أي ملف أو وثيقة دون أية متاعب. إن خصائص برنامج iMyFone D-Back لاسترجاع بيانات الايفون المفقودة يلبي الاحتياجات المتزايدة للمستخدم في الحفاظ على بياناته وحمايتها ويوفر كل ما يلزم من خيارات هامة لاستردادها. يمكنك الاعتماد على برنامج iMyFone D-Back إذا ما كنت تبحث عن أداة استرجاع آمن للبيانات المفقودة.

إقرأ أيضاً:  أمان أجهزة الأندرويد | تعرف على الطرق الخمسة من أجل أمان جهازك الأندرويد

كانت هذه مقالتنا: كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الآيفون، الصور، الرسائل، جهات الاتصال ومحفوظات الواتساب

قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية.

أكتب تعليقك ورأيك