سيارات وطائرات

سيارة #أوبل Mokka تتألق بتعديلات تصميمية

أعلن المصمم الألماني إريش بيتر قيامه بتعديلات تصميمية على سيارة أوبل Mokka، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV الصغيرة. مصممم السيارات الألماني لفت إلى أن التعديلات التي أجراها على جسم السيارة والمقصورة الداخلية، ساعدت في عكس ملامح جاذبية السيارة وزيادة فخامتها الداخلية.

ما الجديد في السيارة؟

التعديلات التصميميّة تتألف من سبويلر أمامي جديد، وشبكة مبرد جديدة مع الشعار الخاص بالمصمم، وسبويلر لحافة السقف، فضلاً عن ناشر هواء خلفي، وكسوة جديدة للعتبات الجانبية.

أما في المقصورة الداخلية فيمكن للمستخدم الاختيار بين التجهيزات المكسوة بجلد نابا الفاخر، أو التجهيزات الجلدية القماشية الفارهة. هذه التطريزات الجديدة تشمل مقاعد السيارة الأربعة، وألواح الأبواب، والبطانات الجانبية.

إقرأ أيضاً:  هل شاهدت سيارة بوجهين ؟

أسترا من أوبل

وفي سياق منفصل، كانت شركة أوبل أعلنت استعدادها لإطلاق الموديل الكومبي من سيارتها Astra و ذلك خلال شهر أبريل المقبل. يتوفر الموديل الكومبي بباقة مؤلّفة من 5 محركات، واحد يعمل بنزين بسعة تبلغ 1,4 لتر وقوة 100 حصان، وآخر تربو سعة 1,6لتر، يعمل يقوة 200 حصان، بالإضافة إلى 4 محركات ديزل بسعة 1,6 لتر وقوة تلامس الـ 160 حصان.

سرعة قصوى

تنطلق السيارة الكومبي Sports Tourer بسرعة قصوى تبلغ 220 كلم في الساعة، في حين يبلغ متوسط الاستهلاك 4,2لتر لكل 100 كلم بالنسبة الى محركات الديزل و 6,2 لتر لكل100 كلم بالنسبة الى محركات البنزين.

إقرأ أيضاً:  ماذا تعرف عن اغلى سيارة في العالم ؟

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك