برامج

Wise Registry Cleaner تحميل برنامج تنظيف الويندوز وتحسين الأداء

Wise Registry Cleaner
Wise Registry Cleaner

Wise Registry Cleaner هو أداة برمجية قوية مصممة لتحسين وتنظيف سجل ويندوز. من خلال واجهة سهلة الاستخدام وخوارزميات فحص متقدمة، يتيح للمستخدمين إصلاح مشاكل السجل بسهولة وتحسين أداء الكمبيوتر بشكل عام.

سجل ويندوز هو مكون حاسم يخزن الإعدادات والمعلومات لنظام التشغيل والتطبيقات المثبتة. مع مرور الوقت، يمكن أن يصبح السجل مزدحمًا بالإدخالات القديمة، والمراجع غير الصالحة، والأخطاء الأخرى التي يمكن أن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسبب عدم استقرار النظام.

ما هي وظيفة Wise Registry Cleaner ؟

Wise Registry Cleaner

Wise Registry Cleaner

يساعد ها البرنامج المجاني المستخدمين في التعامل مع هذه المشاكل عن طريق فحص السجل للمشاكل وتقديم قائمة شاملة بالأخطاء المكتشفة. يوفر تقريرًا واضحًا ومفصلًا يتيح للمستخدمين استعراض المشاكل قبل المتابعة مع عملية التنظيف.

إقرأ أيضاً:  تثبيت ويندوز 8

يقدم البرنامج خيارات فحص متعددة، بما في ذلك فحص سريع لأخطاء السجل الشائعة وفحص عميق لتحليل أكثر دقة. يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار فحص أقسام السجل المحددة أو إجراء فحص كامل للنظام لضمان عنوان جميع مشاكل السجل.

يوفر Wise Registry Cleaner أيضًا ميزة النسخ الاحتياطي التي تتيح للمستخدمين إنشاء نقطة استعادة قبل إجراء أي تغييرات في السجل. يضمن هذا أن يمكن للمستخدمين العودة إلى الحالة السابقة إذا كانت هناك أي مشاكل بعد عملية التنظيف.

بالإضافة إلى تنظيف السجل، يتضمن Wise Registry Cleaner ميزات أخرى مفيدة مثل تجزئة السجل وإدارة برامج بدء التشغيل. تعزز هذه الميزات الأداء النظامي بتحسين السجل والتحكم في البرامج التي تبدأ عند بدء التشغيل.

إقرأ أيضاً:  Windows 12 قد يصدر عام 2024 بتغييرات كبيرة بحسب مايكروسوفت

البرنامج عبارة عن أداة موثوقة وفعالة للحفاظ على سجل ويندوز صحي. من خلال واجهته البديهية وقدرات الفحص القوية وميزات التحسين الإضافية، يقدم للمستخدمين حلاً مريحًا لتحسين أداء واستقرار أجهزتهم الكمبيوترية.

الميزات الرئيسية:

– فحص السجل لتحديد الأخطاء والإدخالات غير الصالحة.
– تنظيف السجل بطريقة آمنة وفعالة.
– أدوات تحسين النظام لتحسين الأداء.
– وظيفة النسخ الاحتياطي والاستعادة.
– خيارات فحص قابلة للتخصيص.
– فحوصات مجدولة للصيانة الآلية.
– قائمة تجاهل لاستبعاد مدخلات السجل المحددة.
– واجهة سهلة الاستخدام للتصفح السهل.

ترخيص البرنامج: مجاني مع امكانية الترقية للنسخة الاحترافية بمقابل مبلغ مالي.

المتطلبات:

ويندوز إكس بي / فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11

إقرأ أيضاً:  مايكروسوفت تطلق نسخةً تجريبية جديدة من ويندوز 10 برقم البناء 14390

اللغات:

متعددة اللغات

التحميل متاح بشكل مجاني من الموقع الرسمي فقط أنقر هنا

أكتب تعليقك ورأيك