فيسبوك

Facebook تحميل تطبيق فايسبوك للأجهزة الذكية

Facebook
Facebook

تحميل تطبيق Facebook المجاني – اليوم، يبدو أن الفيسبوك أصبح متأصلًا في مجتمعنا. ربما لا يوجد سوى عدد قليل من الأشخاص اليوم الذين لم يسمعوا هذا الاسم من قبل. إنها وسائل التواصل الاجتماعي العملاقة التي لها مخالب في العديد من جوانب الحياة البشرية. لم تعد الريادة في مجال التواصل الاجتماعي مجرد وسيلة للتواصل مع الأصدقاء القدامى، ولكنها وسيلة للبقاء على اتصال بالعالم.

ما هي مميزات تطبيق Facebook ؟

Facebook

Facebook

شاهد القصص ومقاطع الفيديو المباشرة على هاتفك، باستخدام فقاعات صغيرة يسهل فتحها وإغلاقها. أصبح الآن من السهل التمرير عبر الجداول الزمنية، مع تصميم بسيط يعرض لك منشورات الوسائط المتعددة دون عناء تقريبًا. لا يقتصر الأمر على الاطلاع على تحديثات حالة الأصدقاء فحسب، بل يتم تزويدك الآن بمحتوى فيديو وإعلانات وأخبار مصممة خصيصًا لتناسب اهتماماتك.

إقرأ أيضاً:  إعدادات الخصوصية لحسابك على فيسبوك | تعرف عليها واحمِ حاسبك

يسهّل هذا التطبيق نشر الأفكار وتحميل المحتوى والأحداث ليراها جميع أفراد شبكتك. وهي الرائدة للشركات والأفراد على حد سواء. يمكنك إنشاء صفحات الأحداث بسهولة مما يجعل التنظيم سهلاً ومباشرًا. عندما يحين وقت الحدث تقريبًا، سيتلقى الأشخاص المهتمين الذين قاموا بالرد على الدعوة إشعارات وتذكيرات.

لتخصيص اهتماماتك بشكل أكبر وفقًا لاحتياجاتك واهتماماتك المحددة، يمكنك إنشاء مجموعات تعتمد على المعجبين أو مجموعات من الأفراد الذين لديهم أي اهتمامات مماثلة. إذا كنت تريد تصفح النشاط، فيمكنك الاطلاع على المخططات الزمنية المخصصة للمجموعة من خلال علامة تبويب منفصلة، بدلاً من الموجز المعمم. يمكنك استكشاف المجموعات الموصى بها لك.

يمكنك تخصيص الموجز الخاص بك عن طريق إلغاء متابعة الأشخاص أو الأماكن أو الأشياء التي لا تستمتع بها أو لا تستمتع بها. عند القيام بذلك، سيتم إرسال إشارة إلى خوارزمية فيسبوك وتخصيص تجربة المستخدم الخاصة بك.

إقرأ أيضاً:  4 طرق لحماية الفيسبوك من التجسس

الشركات ورجال الأعمال يحبون هذا التطبيق. تتيح لهم إعلانات فيسبوك استهداف جمهور واسع وتساعد في الترويج لشركاتهم واكتساب عملاء مهتمين. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مطعم جيد أو وكالة أو شركة موثوقة من أي نوع، يمكنك قراءة التقييمات والوصول إلى التقييمات على صفحات أعمالهم.

تتيح لك ميزات Marketplace إمكانية الشراء والبيع، مثل قسم الإعلانات المبوبة في الصحيفة.

يمكنك تخصيص ميزات الأمان والخصوصية مباشرةً من تطبيق Android. من الضروري قراءة سياسة البيانات والخصوصية ومعرفة أن الشركة ستستخدم بياناتك لتخصيص تجربتك.

نظرًا لأن Facebook شامل نسبيًا، فإن خدمة الهاتف المحمول هذه سوف تستنزف البطارية، خاصة إذا تركتها تعمل في الخلفية.

هذا الإصدار من التطبيق الشهير يجعل التنقل أمرًا بسيطًا بغض النظر عن خبرتك في التعامل مع التكنولوجيا. والآن، أصبحت معظم الميزات المتوفرة في إصدار سطح المكتب متاحة على هاتفك وجهازك اللوحي. بفضل التصميم الأكثر أناقة وخيارات التخصيص التي يمكن الوصول إليها ومجموعة واسعة من ميزات المشاركة، يتيح لك هذا التطبيق الشعور بالتواصل بغض النظر عن مكان وجودك.

إقرأ أيضاً:  المحادثات السرية في ماسنجر فيسبوك - شرح بالصور للطريقة الصحيحة

لتحميل التطبيق من جوجل بلاي أنقر هنا – من ابل ستور أنقر هنا

أكتب تعليقك ورأيك