التخطي إلى المحتوى
برنامج تنظيف النظام وتحسين أداء الكمبيوتر System Cleaner
System Cleaner

تحميل برنامج تنظيف النظام وتحسين أداء الكمبيوتر System Cleaner أحد برامج تسريع النظام وتحسين أداء الويندوز بشكل قوى وممتاز وله العديد من القدرات والمميزات التي لابد من أن ننظر إليها لأنه برنامج مفيد ومميز .

هل الكمبيوتر يتباطأ ؟ البرامج لا تعمل بالسرعة التي اعتدت عليها ؟ ويستغرق وقتا أطول في عملية الفتح والدخول إلى الويندوز واحيانا يستغرق الأبد للأغلاق في نهاية اليوم. لا تقلق، فأنت لست وحدك.

هذا النوع من الامور يحدث لجميع أجهزة الكمبيوتر. انها ليست غلطتك.الكمبيوتر يحتاج الى متابعة دوريه وأهتمام بالغ بكل شئ . الملفات تصبح مجزأة، وتخزين القرص تكون مملوئه، وتحدث أمور غير منظمه في سجل الويندوز في غاية الأهمية.

المشاكل لن تزول من تلقاء نفسها.

عليك أستخدام أحد البرامج أو أحد أدوات النظافة والتي تقوم بأعادة هيكلة الكمبيوتر والنظام بشكل عام ومن ضمنهم برنامجنا اليوم المميز System Cleaner الذي له القدرات الرهيبة في عملية تحسين أداء النظام بشكل عام وهو مذود بالعديد من الأدوات الموجودة بداخله للتعامل مع تصليح الملفات المعطوبة وله القدره من التعرف وبشكل خرافي على أنواع كثيرة من الملفات المعطوبة .

ولا يترك النظام وحيدا بل أنه يذهب إلي البرامج المثبتة علي النظام ويبدأ في البحث والفحص عما تركته من مشاكل وعيوب في النظام مما يؤثر بالسلب على النظام بشكل عام .

كما يتميز البرنامج بأنه عندما يتعقب الملفات المعطوبه وبقايا البرامج المثبته يقوم بعمل أصلاح لما يمكن أصلاحه ويقوم بمسح من الجذور كل شئ وهذا يعطيك أفضلية في القرص الصلب لتجد مساحات خالية كثيرة تستطيع التعامل معها وبسهولة كبيرة .

يعد من أحد أفضل البرامج التي تساعد من تسريع الكمبيوتر بشكل عملي ومفيد .

موقع البرنامج : Pointstone Software

رخصة البرنامج : تجريبي

حجم البرنامج : 4.2 MB

متوافق مع : Windows 2K / XP / 2003 / Vista / Vista64 / 7 / 7 x64

تحميل برنامج تنظيف النظام وتحسين أداء الكمبيوتر System Cleaner

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *