التخطي إلى المحتوى
برنامج مهندس الكمبيوتر Super Utilities Pro
Super Utilities Pro

تحميل برنامج مهندس الكمبيوتر Super Utilities Pro برنامج مميز في تحسين أداء النظام والعمل على زيادة سرعة الكمبيوتر إلى أضعاف مضاعفة له العديد من المميزات والتي تجعل منه برنامج مميز بل فريد من نوعه .

برنامج Super Utilities Pro صاحب ال26 أداه التي تعمل على تحسين أداء النظام ، وتسريع وصيانة وحماية جهاز الكمبيوتر. وهو يشمل أربعة أنظمه :

نظام الأنظف ، حامي الخصوصية ، صيانة النظام ، وكل هذه الأدوات والقدرات يبحث عنها كل من يعاني من بطء النظام وتعطيله وأنهياره المفاجأ .

يعمل على حمياتك من عملية أعادة تشغيل الكمبيوتر بصوره مفاجأة كما يقوم بتنظيف القرص الصلب بطريقة مميزه ويحاول دائما العمل على تنظيف مخلفات البرامج والأستهلاك اليومي .

يساعدك البرنامج من أدارة بدء تشغيل النظام بصوره طبيعيه وسريعه فهناك الكثير من الأنظمة التي تجد صعوبه كبيرة في عملية بدء تشغيل النظام ودائما ما نراها بطيئه نوعا ما وهذا البرنامج يساعدك كثيرا من تسريع تشغيل النظام بصوره أكثر أحترافيه .

من أهم مميزاته هو فرض حظر من قبل البرنامج أي كلمات مرور تستطيع أن تنشأها على الملفات الهامة بالنسبة لك وعدم أستطاعة أي من المتطفلين الوصول إليها وهذا معناه أن البرنامج يستطيع فرض حماية بشكل مناسب جدا لنظامك وملفاتك المهمة بشكل قوي .

تستطيع عمل باك أب للملفات المهمة والضروريه لحماية نفسك من حدوث حالة من الأنهيار المفاجأ للنظام .

أدارة الموقع : SuperLogix

رخصة البرنامج : تجريبي

حجم البرنامج : 4.2 MB

متوافق مع : Windows All

تحميل برنامج مهندس الكمبيوتر Super Utilities Pro

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *