التخطي إلى المحتوى
برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield لفتح المواقع المحجوبة
hotspotshield

برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield لفتح المواقع المحجوبة هو أحد البرامج التي يبحث عنها الكثيرون من مستخدمي الأنترنت ودائما ما يحلم الكثيرون بتحميل هذا البرنامج الرائع فهو أداه قويه لتصفح أمن على شبكة الأنترنت وفتح كافة المواقع المحجوبة والتي لا تستطيع الوصول إليها .

hotspotshield
hotspotshield

عليك أن تكون حذر دائما في أستخدامك أي من البرامج التي تقوم بفتح المواقع المحجوبة والتي تساعدك في التسلل إليها كل المواقع الممنوعه من الظهور فيمكن أن تصاب بأي فيروس أو هاكر يدمر لك كل شئ ولكن مع أستخدامك هذا البرنامج الرائع والمميز هوت سبوت شيلد تستطيع أن تقوم بفتح المواقع المحجوبة والعمل عليها وأنجازها بشكل كامل دون أن تصاب بأي شئ من الفيروسات ومخاطر وتهديدات الأنترنت الكثيرة .

تستطيع بسهولة مع أستخدامك هذا البرنامج من التمتع الكامل بالأنترنت والتجول في كل أرجاء العالم بتغيير أي بي نظامك بشكل مميز ورائع مما يتيح لك الوصول إلي كل ما تريده وتبغاه دون مشاكل .

hotspotshield
hotspotshield

إذا كنت تعاني من عدم أستطاعتك تصفح الأنترنت بشكل مميز وتعاني من حجب المواقع في بلدك فقط أستخدم هذا البرنامج وأستمتع بكل المواقع ولكن أتمني أن يقوم كل فرد بأستخدام هذا البرنامج في طاعة الله وعدم معصيته لأن له فوائد كثيرة أخرى بعيده عن معصية الله .

موقع البرنامج : Hotspot Shield

رخصة البرنامج : مجاني

حجم البرنامج : 5.6 MB

متوافق مع : Windows 2K / XP / Vista / 7

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *