برامج برامج التصميم

برنامج التصميم الرائع Adobe After Effects CS5

Adobe After Effects CS5
Adobe After Effects CS5

برنامج التصميم الرائع Adobe After Effects CS5 أحد أهم الأولاد لدى شركة أدوبي العالمية التي أنتجت لنا العديد من برامج التصميم والتعديل على الصور والجرافيك والأن نأتي إلى البرنامج الأكبر والأهم بينهم وهو برنامج Adobe After Effects CS5 .

Adobe After Effects CS5

Adobe After Effects CS5

هو ليس برنامج بل أنه مجموعة برامج في برنامج واحد فقد أستطاعت شركة أدوبي العالمية من أنتقاء هذا البرنامج لتقدمه إلي مستخدميها في صوره أكثر من رائعة وتوجه لهم رسالة مفاداها أن بأستخدامهم هذا البرنامج فقد أجمعوا بين مجموعة برامج من عائلة أدوبي وهم برنامج الفوتوشوب والأيميدج ريدي والأليلستليتور وغيرهم من أهم وأقوى برامج التصميم والجرافيك والتعديل على الصور .

إقرأ أيضاً:  برنامج GiliSoft Free Disk Cleaner لتنظيف الكومبيوتر

نرى في هذا البرنامج تكنولوجيا غير معتادة من برامج التصميم والتعديل على الصور وهو أحد أهم البرامج في عمله بل ويعد أهم البرامج لدى شركة أدوبي فهي تنافس عليه وبقوه وجعلته في المقدمة .

Adobe After Effects CS5-1

Adobe After Effects CS5-1

بأختصار شديد نرى أن هذا البرنامج أستطاع أن يجمع في جعبته القوه والسرعة في الأداء وبين خبرات البرامج الأخرى وذلك ليسهل عليك كمستخدم أو مصمم العمل ببراعه وسهولة كبيرة وأنتاج أفضل ما يمكن أنتاجه من تصميمات وتعديلات على الصور بشكل خرافي حقا .

موقع البرنامج : Adobe

رخصة البرنامج : تجريبي

حجم البرنامج : 988 MB

متوافق مع : Windows Vista64 / 7 x64

تحميل برنامج Adobe After Effects CS5

أكتب تعليقك ورأيك

3 تعليقات

  • اهلا هلا توجد مواقع كثيرة مجانية تجعلك تقوم بعمل بعض اللمسات الفنية على الصور اونلاين

  • انا احب برامج التصميم جداجدااااا ولكن مش عارف انزلها من اي موقع وهذا يحزنني اية الحل انا مدمن برامج