برامج

Hetman Uneraser تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكومبيوتر

Hetman Uneraser
Hetman Uneraser

برنامج Hetman Uneraser يستعيد الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ بغض النظر عن نوعها.

يساعدك على الاسترداد للمحتوى الذي تم مسحه من نظامك. قم بإجراء فحص للكشف عن آثار المحتوى لإعادة الإعمار والعمل مع خيارات التكوين لاستخراج النسخ المستردة من الأقراص الثابتة وبطاقات الذاكرة ومحركات أقراص USB وأجهزة التخزين الأخرى.

ما هو برنامج Hetman Uneraser ؟

Hetman Uneraser

Hetman Uneraser

Hetman Uneraser هي أداة Windows مصممة للعثور على الملفات المحذوفة واستعادتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأنواع مختلفة من أجهزة التخزين الخارجية، مثل وحدات تخزين USB. قد يكون مفيدًا إذا قمت بحذف ملف أو مجلد مهم عن طريق الصدفة ورغبت في استعادته على الفور.

إقرأ أيضاً:  برنامج Microsoft Office Publisher

يساعدك Hetman Uneraser على استعادة أنواع مختلفة من الملفات، مثل الصور والأرشيفات والأغاني وما إلى ذلك. كما أنه يمكّنك من معاينة البيانات التي تم العثور عليها، حتى تعرف بالضبط ما هو المستند أو الصورة التي تقوم باستعادتها على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

والأكثر من ذلك، أن هذه الأداة قادرة أيضًا على استعادة الملف المفقود بعد استخدام مجموعة المفاتيح Shift+Delete (فهي تحذف الملف نهائيًا، دون إرساله إلى سلة المحذوفات).

وفقًا لمصادر متعددة عبر الإنترنت، يعد هذا البرنامج من بين أفضل تطبيقات استرداد الملفات لنظام التشغيل Windows. لم أتمكن من اختبار جميع إمكانياته لأن الإصدار التجريبي منه لا يسمح لك باستعادة أي من البيانات التي تم العثور عليها. ومع ذلك، تمكنت من معاينة بعض الملفات التي تم العثور عليها، وفحص وحدة USB بحثًا عن البيانات المفقودة، وما إلى ذلك. عمل Hetman Uneraser بشكل لا تشوبه شائبة.

إقرأ أيضاً:  برنامج قطرب لتصريف الأفعال العربية

ومن ثم، إذا كنت بحاجة إلى أداة فعالة لاستعادة الملفات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows، فيجب عليك تجربة Hetman Uneraser.

ايجابيات

يأتي مع دليل المساعدة الكامل
سرعة المسح السريع
يمكنك معاينة الملفات التي تم العثور عليها قبل بدء عملية الاسترداد
يساعدك على استعادة أنواع مختلفة من الملفات

سلبيات

غير قادر على استعادة أي بيانات أثناء استخدام الإصدار التجريبي من التطبيق

تحميل البرنامج

يمكنك تحميل النسخة التجريبية من البرنامج بشكل مجني من موقعه الرسمي بالنقر هنا.

البرنامج يتم تطويره منذ 18 سنة وبحسب ناشره يمكنه استرداد 99 بالمائة من الملفات المفقودة.

أكتب تعليقك ورأيك