برامج

AVG TuneUp تحميل برنامج تنظيف الكومبيوتر وتسريعه

AVG TuneUp
AVG TuneUp

الكمبيوتر يعمل ببطء؟ احصل على AVG TuneUp، وهو منظف ومحسن للكمبيوتر الشخصي والذي سيبقي جهازك سريعًا ويعمل كأنه جديد.

يعد AVG Tuneup أداة قوية للغاية لصيانة النظام وتحسينه، حيث سيساعدك على تنظيف نظامك وإصلاح المشكلات وتحسين الاستقرار وإطالة عمر البطارية وتحرير مساحة القرص الصلب والحفاظ بشكل عام على تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأعلى أداء.

مميزات برنامج AVG TuneUp

AVG TuneUp

AVG TuneUp

إذا كنت تعتقد أن هذا يبدو شاملاً، فأنت على حق، وسيتم تأكيد هذا الانطباع عندما تبدأ في الاستكشاف. مقسمًا إلى أربع مناطق، “الصيانة” و”التسريع” و”تحرير مساحة” و”إصلاح المشكلات”، يمكنك بسرعة رؤية الجزء الذي يحتاج إلى أكبر قدر من الاهتمام في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

منطقة التسريع هي المكان الذي ستجد فيه الوحدات النمطية لتعطيل تطبيقات بدء التشغيل غير الضرورية. عند تثبيت البرامج، يكون لهذه الأدوات عادة سيئة تتمثل في الإصرار على البدء بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، باستخدام موارد النظام المهمة. يسهّل AVG Tuneup معرفة عدد الموارد المستخدمة (المشار إليها بكيفية إبطاء هذه التطبيقات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك) ويمكنك وضع الأدوات غير الضرورية في وضع السكون (وعدم السكون في وقت لاحق).

إقرأ أيضاً:  ExpressVPN تحميل برنامج تصفح الويب بشكل مجهول

تعد Free Up Space وحدة أساسية يمكنك استخدامها لإزالة النفايات غير المرغوب فيها والعناصر الأخرى التي تسد جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل فعال. انقر فوق النظام غير المرغوب فيه وسترى مقدار المساحة التي تستهلكها ملفات إعداد Windows (أكثر من 18 جيجابايت في حالتنا!) والتنزيلات وملفات السجل وملفات ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات الأخرى على محرك الأقراص الثابتة لديك، ثم اختر الملفات التي تريد إزالتها .

انتقل إلى وحدة إصلاح المشكلات وهنا يمكنك معرفة التطبيقات القديمة التي تتطلب تحديثًا بسرعة، ثم قم بالتحديث مباشرةً من AVG Tuneup. يمكنك أيضًا رؤية المشكلات الأخرى التي تؤثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مثل ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك عرضة للخطر وما يمكنك فعله لإصلاح نقاط الضعف.

إقرأ أيضاً:  برنامج النود للحماية من الفيروسات ESET NOD32 Antivirus

سيراقب AVG Tuneup البيانات التي قمت بتنظيفها والتحسينات التي تم إجراؤها ويمكنك رؤية النتائج بسرعة في وحدة الإحصائيات. إذا واجهت أي مشكلات بعد استخدام الأداة لتحسين أداء أجهزة الكمبيوتر لديك، فما عليك سوى الانتقال إلى مركز الإنقاذ للتراجع عن التغييرات وستعود إلى حيث كنت في الأصل.

وهناك تحسينات أصغر وأكثر عمومية لأدوات تنظيف السجل والاختصارات، ووحدات التحسين المباشر، ونظام التحديث التلقائي، ومركز الإعدادات والمزيد، وكلها مقدمة في واجهة مستخدم رائعة ومصممة بشكل جيد.

إن AVG TuneUp ليس مجرد أداة أخرى لصيانة الكمبيوتر الشخصي – فهو قوي وذكي ومليء بالميزات. إذا كنت تبحث عن مساعدة في تحسين نظامك، فمن المحتمل أن تكون أفضل أداة ستجدها في أي مكان.

إقرأ أيضاً:  Golang تحميل محرر لغة البرمجة المجاني والمدعوم من جوجل

هذا البرنامج غير مجاني ( تحتاج الى الدفع لشرائه) وهو متاح لإصدارات ويندوز المختلفة.

تحميل البرنامج متاح من الموقع الرسمي انقر هنا للدخول اليه

أكتب تعليقك ورأيك