تكنولوجيا

Galaxy S6 بسبع تقنيات جديدة من سامسونغ.. شاهدها بالفيديو !

Galaxy S6 بسبع تقنيات جديدة من سامسونغ.. شاهدها بالفيديو !

هاتف سامسونج الرئيسي القادم إس6 Galaxy S6 سيكون ذا أكبر وأفضل تصميم وواجهة في تاريخ جالاكسي، كما أن كل التسريبات والشائعات تشير إلى ميزات متعددة في الشاشة والكاميرا.

ومن المتوقع أن يحصل الهاتف على أحدث معالج، من سامسونج وهو إكسينوس7 ثماني النواة، أو سناب دراجون 810 رباعي النواة، وسيكون ذا شاشة 5.1 بوصات بدقة عرض HD، وكاميرا خلفية بدقة 20 ميجابكسل .

كما يتوقع أن يكون الهيكل “نصف معدني”، في حين يزعم عدد من الخبراء أن هناك نسخا زجاجية، والهاتف المميز سيحتوي على 6 ميزات لن تتواجد في هاتف غيره.

1. رقيق وذو هيكل داخلي معدني

يقال إن جالاكسي S6، سيكون أقل الهواتف التي تستخدم البلاستيك في هيكلها، والكثير من المعدن والزجاج، وبحسب التسريبات فإنه سيوظف المعدن بشكل أفضل من S5، ونوت4 أو حتى سلسلة سامسونج الجديدة A-.

إقرأ أيضاً:  تعرف على زر إسأل من فيسبوك

ويتوقع أن يكون ذا بطارية غير قابلة للاستبدال، ومن المحتمل أن تكون البطارية بشكل جديد؛ لتوظيف البوليمر وهي الأكثر إحكاما لنفس القدرة.

2. جالاكسي S6 Edge

يشاع إنه سيكون هاتفا مزدوجا ذا حدين منحنيين، وS6 Edge سيكون أحد جانبيه أكثر انحناء من الآخر، وسيحمل الجزء المنحني عددا كبيرا من التطبيقات.

3. مستشعر البصمة ونظام للدفع.

تحاول سامسونج السير على خطى أبل وهواوي، حيث تعمل على إدخال جهاز استشعار بصمات الأصابع التي تعمل باللمس، وستستخدم أجهزة”NFC” الاستشعار في عمليات مصادقة نظام الدفع بواسطة الهاتف المحمول، وطريقة الدفع عبر نظام سامسونج المحمول .

4. TouchWiz debloated متعدد اللمس
ويتوقع لهاتف سامسونج جالاكسي S6 أن يكون ذا واجهة جديدة، وشاشة لمسية متعددة اللمس، وهي محاولة لوضع حد لشكاوى المستخدمين من ميزة الشاشة الغنية، التي يقول المستخدمون إنها بطيئة نوعا ما وغير متناسقة.

إقرأ أيضاً:  بالفيديو ناسا تبث لقطات مدهشة للقمر وهو يعبر فوق الأرض !

5. كاميرا MP20 OIS
في العام الماضي، أصدرت شركة سامسونج أكثر من هاتف ذي كاميرا 20 MP مع ميزة تثبيت الصورة، ولكن العام الجاري ومع التطور المستمر لجأت الشركة إلى إطلاق كاميرا OIS ،ذات التثبيت الأفضل، التي سبقتها إليها شركة LG.

6. داعم ل Cat. 9 LTE
يقال إن جالاكسي S6 سيأتي مع معالج إكسينوس 7 ثماني النواة، مقترن مع Cat. 9 LTE modems، وهي التي تسمح بسرعة 450 ميجابت في الثانية، بالإضافة إلى سرعة ثلاثية 10MHZ + 10MHZ +20MHZ ثلاثي الموجات، وهي سرعات ممكنة من الناحية النظرية.

والفيديو يوضح السرعات الكبيرة لنفس المودم مع نوت 4، وهو أسرع الأجهزة في نقل البيانات حول العالم، وهو يستخدم إكسينوس 7 ثماني النواة إلى جانب Cat. 9 LTE.

إقرأ أيضاً:  وقت الطعام أهم من الطعام نفسه !

7 – . شحن ذاتي وبطارية فولاذية
تراهن شركة سامسونج على عمر البطارية، حيث من المتوقع أن تستغل سامسونج عددا من براءات اختراعها لزيادة عمر البطارية لأكثر من 96 ساعة دون انقطاع وقت التحدث، مع بطارية تعيد شحن نفسها تلقائيا عن طريق الطاقة الشمسية، كما أنها لا تحتاج إلى تدخل المستخدم لكي تبدأ عملية الشحن، ما يجعل الهاتف جاهزا للاستخدام بشكل مستمر دون الحاجة لشحنه عبر مصدر كهرباء تقليدي.

أكتب تعليقك ورأيك