ابل تطبيقات الهواتف الذكية

جوجل ألو للكومبيوتر | إصدار الويب لجوجل ألو قد يصل قريباً جداً

Google Allo
Google Allo

جوجل ألو للكومبيوتر | إصدار الويب لجوجل ألو قد يصل قريباً جداً

أثبت جوجل ألو – Google Allo – أنّه مؤهل ليكون تطبيق مراسلة ، لكن جوجل لم تقم بتحديثه بحيث يكون متكاملا مع المراسلة النصية الشائعة . وعلى الرغم من أنّ ذلك لم يتغير مع التحديث الأخير لألو ، إلا أن جوجل أضافت فيه ميزات إضافية و بعض التلميحات عما يوجد في جعبته .

على صعيد الميزات الجديدة فقد قامت جوجل بتعديلات مرئية على محرر صور ألو لتسمح للمستخدمين أن يقوموا بلصق ملصقات على صورهم ، يمكن للناس أيضا أن يتجاوزوا أي ملف صوتي يتلقونه ، وكذلك يمكنهم أن يتعاملوا مع قنوات تنبيهات ألو ( هذه الميزة الأخيرة مدعومة فقط في حال كان جهازك يعمل بنظام أندرويد بنسخة أوريو ) ، كما أنّه سيصاحب الصور شعار ترويجي عندما تقوم بمشاركتها عبر تطبيق ألو ، لكن رغم ذلك يبدو أنّه يمكنك أن تقوم بحذف هذا الشعار قبل قيامك بالمشاركة .

ومع ذلك فإنّ أبرز الميزات للتحديث موجودة فقط في الشيفرة البرمجية وهي عميل الويب وترجمة الرسائل. إنّ الشيفرة تظهر أنّه سيكون بإمكانك أن تلغي إمكانية الوصول إلى الأجهزة الأخرى ، سواء كانت هذه الأجهزة تخصك أو تخص أشخاص آخر ، إضافة لذلك يبدو أنّه يمكنك استخدام شيفرات QR لتسريع عملية تسجيل الدخول على الأجهزة التي لم يتم تسجيل الدخول منها لحسابك على جوجل .

جوجل ألو للكومبيوتر

جوجل ألو للكومبيوتر

وبالنسبة لترجمة الرسائل يبدو أنّه سوف تحتاج أن تضغط مطولاً على الرسالة وتختار خيار الترجمة ، وبمعنى آخر سوف لن يقوم ألو بترجمة الرسائل تلقائياً لذا ضع ذلك في الحسبان إذا كنت تريد أن تستفيد من هذه الميزة .

كذلك هنالك ميزات صغيرة تم كشفها في الشيفرة البرمجية تتضمن تأثيرات الكاميرا على الصور التي تريد إرسالها للآخرين عند الدردشة معهم ، والميزة الأخرى هي مراقبة استخدام البيانات لإبقاء العلم عن كمية البيانات التي يقوم تطبيق ألو باستهلاكها .

لم يتم تقديم أي ميزة من هذه الميزات الأربعة بشكل رسمي بعد ، ولا يوجد أية ضمانات بأنها سوف تُرى عن قريب ، ولكن الاحتمالات ترجح أنها سوف يتم تطبيقها في مرحلة ما في المستقبل . أمّا بالنسبة للميزات الرسمية فهي متاحة في التحديث الأخير لتطبيق ألو والذي يجب أن يكون متوفرا لك سواء الآن أو في القريب العاجل .

للحصول على تطبيق جوجل ألو  – Google Allo – لنظامي ios واندرويد قم بزيارة الرابط الرسمي التالي :

https://allo.google.com/

كانت هذه مقالتنا: جوجل ألو للكومبيوتر | إصدار الويب لجوجل ألو قد يصل قريباً جداً

قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية.

المصدر

إقرأ في عربي تك أيضاً: تطبيق الدردشة الجديد من قوقل Allo الأفضل في الخصوصية

أكتب تعليقك ورأيك