سيارات وطائرات

#فورد Ford Mustang Boss 302 أناقة لا مثيل لها

سيارات فورد على اختلافها هي بغالبيّتها الساحقة أنيقة ومتنوّعة. إنها سيارات فاخرة وأنيقة، لطالما أذهلت الناس من مختلف الأذواق والأعمار. منذ قِدم السنوات وحتى اليوم، تمكّنت فورد من تعزيز اسمها بعدد من الإصدارات الإستثنائيّة التي أعادت للفخامة معناها الحقيقي.

موستانج أسطورة سيارات فورد

كثير من الناس يعرفون سيارة Ford Mustang Boss 302 التي يعود تاريخ إنتاجها للعام 1969، وعلى الرغم من قِدم صناعتها إلا أنها لا تزال تُعتبر حتى اللحظة مثالاً خياليًا عن الشغف الاميركي والطموح والاداء. هذه السيارة حظيت خلال السنوات المتعاقبة على إقبال مذهل من قِبل المستخدمين الذين كانوا يرَونها أسطورة في عالم المحركات.

تصميم جديد لموستانج

فريق احترافي يجمع باقة من المصممين والمهندسين اجتمعوا ووضعوا مفهومًا جديدًا لموديل جديد لسيارة فورد خاطفة الأنفاسFord Mustang Boss 302 ، التي من شأنها أن توفّر امتيازا وأداء عاليا.
مدير التطوير في الشركة قال: ” إن قرار تصنيع موديل جديد من سيارة Boss لم يحدث بسهولة تمامًا، فالفريق باكمله اعتقد بأنه آن الأوان لاستحداث موديل جديد بمكونات جديدة، ولا بد من أن تكون خير خلف للسيارة الاصلية Boss 302″.

إقرأ أيضاً:  بالفيديو .. كاميرا طائرة لالتقاط السيلفى .. لا وبتفهم كمان !!

تصميم اكثر خِفّة

الموديل الجديد منFord Mustang Boss 302 هو أكثر قوة وخِفّة بحيث تم تعديل جميع أنظمة السيارة. إنها رائعة لعشّاق موستانج. واحتفالًا بالموديل الجديد من موستانج، أطلقت فورد عددًا محدودًا من سياراتBoss 302 Laguna Seca، اسم هذه السيارة مشتق من المسار الذي فاز به Parnelli Jones خلال افتتاح موسم Trans-Am عام 1970 بسيارة Boss 302

تعديل لا بد منها

السيارة خضعت لبعض التعديلات الخارجية لناحية التصميم، بحيث جعلتها اكثر خِفّة من سابقاتها، وبحسب المسؤولين في الشركة، فإن الفريق باكمله عمل على إصدار سيارة انيقة، تبدو كأسطورة حقيقيّة في عالم السيارات.

إقرأ أيضاً:  بورش باناميرا 4S موديل 2017 …. تطور جديد لفئات sportback

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك