سيارات وطائرات

#رينو تزيح الستار عن Clio R.S.16

أزاحت شركة رينو الستار عن سيارتها الجديدة Clio R.S.16، وذلك احتفالًا بعيد الميلاد الأربعين للقسم الرياضي في الشركة الفرنسية.
شركة رينو أشارت إلى أن الموديل Clio R.S يمثل الأساس للسيارة الرياضية المدمجة الجديدة، والتي تعتمد على سواعد محرك بنزين تربو سعة 2,0 لتر بقوة 201 كيلووات/273 حصان، مع عزم دوران أقصى 360 نيوتن متر.

مزايا النسخة الجديدة

تمتاز السيارة الرياضية الجديدة من خلال زيادة عرض السيارة بحوالي 6 سنتيميترات، واسبويلر حافة السقف الضخم، والجنوط الكبيرة مقاس 19 بوصة .الشركة الفرنسية أشارت إلى أنها سطرح السيارة بأعداد محدودة، ولكنها لم تكشف عن موعد الطرح حتى اللحظة بعد.

مظهر آخر لسيارة رينو

على صعيد آخر كانت شركة Waldow Performance اعلنت إجراءها تعديلات تقنية وتصميمية على الموديل الخاص R.S. EDC Trophy من السيارة رينو Clio ، لتصبح سيارة ذات مظهر رياضي مميّز.

إقرأ أيضاً:  عرض كيا سورينتو 2016 من وكالة الجبر

مزايا رياضيّة

الشركة الألمانية لفتت إلى أن الثوب الرياضي يتألف من اسبويلر أمامي وآخر خلفي، مع جنوط مصنوعة من معدن خفيف مقاس 17 بوصة، ومجموعة تعليق رياضية KW ومكابح رياضية Brembo. المظهر الرياضي يبلغ ذروته من خلال تغطية السيارة بالكامل برقائق ملوّنة بالأزرق الانيق.

أداء أفضل

شركة Waldow Performance أشارت إلى أن التعديلات التي أجرتها على محرك السيارة ونظام تبريد الماء لمبرد هواء الشحن، ساهمت في رفع معدلات أداء السيارة، التي تبلغ 220 حصان/مع عزم دوران أقصى 280 نيوتن متر.

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك