سيارات وطائرات

سكودا تتألق بأناقة لا مثيل لها

تقدّم شركة سكودا خط التجهيزات Monte Carlo للموديل الصالون من سيارتها Rapid، وذلك بعدما قدمته للموديل الهاتشباك Rapid Spaceback
الشركة التشيكية أشارت إلى أن خط التجهيزات Monte Carlo يمتاز على الصعيد الخارجي بتفاصيل مثل كشافات وشبكة مبرد وجنوط مصنوعة من معدن خفيف باللون الأسود.

ماذا عن داخل السيارة.

إلى ذلك، تزدان المقصورة الداخلية بمقاعد رياضية تتألق بالألوان الأسود والرمادي والأحمر ومقود رياضي وذراع مصنوع من الجلد وخيوط محاكة باللون الأحمر. تعتمد السيارة على محرك بنزين TSI سعة 1,2 لتر وبقوة 66 كيلووات/90 حصانا.

سيارة أخرى من سكودا

سكودا كانت أطلقت سيارتها الاختبارية Vision S. الشركة التشيكية أشارت إلى أن هذه السيارة الاختبارية تمهّد الطريق لموديل رياضي متعدد الأغراض SUV، الذي ستزيح الستار عنه خلال النصف الثاني من العام الحالي 2016

إقرأ أيضاً:  مقارنة .. ما الفرق بين تويوتا افانزا 2016 و 2015 ؟

سرعة هائلة للسيارة

تضم السيارة نظام دفع هجين Plug-in يتألف من محرك بنزين سعة 1,4 لتر، ومحركين كهربائيين. تبلغ القوة الإجمالية للنظام 225 حصانًا. هذه القوة الهائلة تمكّن السيارة من الإنطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كم في الساعة في غضون 7,4 ثوان، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 200 كم في الساعة.

سكودا تسوّق لسيارتها

شركة سكودا تقول إن سيارتها الجديدة تعمل بمعدل استهلاك 1,9 لتر لكل 100 كم، وهو ما ينتج عنه 45 جم/كم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. السيارة تتمكّن من السير مسافة 50 كم اعتمادًا على المحرك الكهربائي فقط.

إقرأ أيضاً:  بشهادات الطيارين.. تعرف على أسوأ 10 مطارات في العالم

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك