تويتر مواقع التواصل الاجتماعي

كتابة تغريدة طويلة في تويتر | تعلم 5 طرق لفعل هذا بسهولة

كتابة تغريدة طويلة في تويتر – في حال كنت من المستخدمين النشطين على موقع تويتر، فأنت تعرف مسبقاً أن الموقع لا يتيح التغريد إلا بحدود 280 حرف، وسابقاً كان الحد فقط 140 حرف، عموماً 280 حرف ربما تعتبر كافية للتعبير عن موضوع ما في تغريدة بسيطة، لكن في بعض الأحيان قد تحتاج إلى أكثر من ذلك، سوف نتحدث عن بعض الطرق التي تمكنك من نشر تغريدات طويلة.

كتابة تغريدة طويلة في تويتر | تعلم 5 طرق لفعل هذا بسهولة

1. TwitLonger

ربما هو تطبيق معروف جيداً لكتابة تغريدات طويلة، فهو متاح منذ سنوات.

وهو سهل الإستخدام، للبدء، انتقل إلى موقع TwitLonger وانقر على كتابة منشور Write Post في أعلى الزاوية العلوية. إن كانت مرتك الأولى في إستخدامه فسيكون عليك منح الإذن للتطبيق للوصول إلى حسابك على تويتر.

كتابة تغريدة طويلة

كتابة تغريدة طويلة

عندما يتم الأمر، قم بكتابة تغريدتك في المربع، ويمكنك وضع عنوان إن احببت، وانقر على نشر Post It.

في الصورة في الأسفل يمكن أن ترى كيف بدت التغريدة التي نشرناها بإستخدام TwitLong، سيقوم التطبيق بإضافة (cont) بشكل تلقائي ويضع رابط بحيث إن أراد أي شخص أن يرى بقية التغريدة يضغط على الرباط.

إقرأ أيضاً:  شرح استرجاع حساب تويتر الموقوف المرة الاولى والثانية

2. أخذ لقطة شاشة

 

ليست أداة أو تطبيق أو خدمة، هي أمر بسيط وبديهي.حيث استخدام لقطات الشاشة لنشر تغريدات طويلة أصبح أمر مستخدم بكثرة. وبحال كنت تستخدم تويتر كثيراً فإنك غالباً قد رأيت بعض المستخدمين يقومون بهذه الطريقة للغش في تويتر.

المبدأ بسيط. يمكنك استخدام أي تطبيق ملاحظات على هاتفك الذكي وكتابة التغريدة التي تود كتابتها. فقط يجب أن تتأكد أنها كلها يمكن تضمينها بلقطة شاشة واحدة.

بعد ذلك قم بأخذ لقطة شاشة لما قمت بكتابهته وانشر الصورة على تويتر.

 

3. Tall Tweets

في حال لم تعجبك الطريقة التي يتم نشر التغريدة فيها بإستخدام TwitLong، فيمكن أن تلقي نظرة على Tall Tweet.

هذا التطبيق يملك أداتين: تغريدات متتابعة و لقطات من النص.
التغريدات المتتابعة ستقوم تلقائياً بتقسيم النص الذي قمت بكتابته إلى العدد المحدود من الأحرف ونشرها بتتابع سريع. في حين أن لقطات النص تقوم بتحويل نصك إلى صورة، أي هي مشابهة لأخذ لقطة الشاشة.

إقرأ أيضاً:  كيف تزيد متابعينك على تويتر ؟

للبدء قم بتسجيل الدخول إلى tall Tweet من خلال حسابك على تويتر وامنح التطبيق اذن الوصول.
بعد ذلك قم بكتابة المحتوى في المربع. واختر طريقة النشر التي ترغب بها. وآخيراً اضغط على تغريد Tweet.

لهذا التطبيق سلبية، حيث لا يمكن تعديل أماكن تحديد اقتصاص النص. وهنا كيف يمكن أن تبدو التغريدات.

4. JumboTweet

هو خدمة ويب أخرى سهلة الإستخدام من أجل نشر تغريدات طويلة. كما هو الأمر في TwitLonger، قم بتسجيل الدخول بإستخدام حيابك تويتر الخاص بك. ويمكنك كتابة المقدار الذي ترغب به من النص، وسيتم إدراج رابط لباقي النص في التغريدة.

لكن قبل النشر، انتبه إلى الإعدادات في الصفحة. JumboTweet يحافظ على المحتوى الذي يتم نشره في التطبيق. لمنع تغريدتك من الظهور في التغذية الخاصة بالشركة، قم بإلغاء تعليم المربع بجانب خيار عرض المنشور بشكل عام في Jumbotweet.

 

5. Pasted

Pasted هو وسيلة رائعة لنشر محتوى موسع، وهو ليس محدود فقط لتويتر. بل هو أداة رائعة توفر نشر نصوص منسقة، حيث يمكنك بخلاف الخدمات الأخرى تعديل حجم الخط ونمطه واللون والمزيد.

إقرأ أيضاً:  تعطيل تحذير المحتوى الحساس على تويتر - شرح الطريقة بالصور

ولهذا، هو وسيلة رائعة لنشر منشورات تحتاج إلى تنسيق، مثلاً إن كنت تود نشر تعليمات أو اتجاهات مفصلة وتحتاج لتعليم أجزاء معينة من النص.

لاستخدام هذا التطبيق، قم بكتابة وتنسيق النص الخاص بك في المربع. وعندما تكون مستعد اضغط على submit، وسوف تتلقى رابط يمكنك مشاركته مع باقي الأشخاص. لكن لسوء الحظ لا يمكنك مشاركة رابط مباشرةً إلى تويتر.

كانت هذه مقالتنا: كتابة تغريدة طويلة في تويتر | تعلم 5 طرق لفعل هذا بسهولة

المصدر

إقرأ أيضاً: تغيير اسم المستخدم والاسم الظاهر في تويتر إكتشف الطريقة الصحيحة

أكتب تعليقك ورأيك