الذكاء الاصطناعي تكنولوجيا

طريقة الاستفادة من ChatGPT في عملك ولماذا قامت ايطاليا بحظر الخدمة ؟

طريقة الاستفادة من ChatGPT
طريقة الاستفادة من ChatGPT

طريقة الاستفادة من ChatGPT – تستطيع استخدام شات الذكاء الاصطناعي الجديد في العديد من الأعمال المختلفة، وفي هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabiteccom سوف نتطرق للعديد منها

طريقة الاستفادة من ChatGPT

معرفة المرادفات وتصحيح الأخطاء الإملائية والقواعدية

يمكنك الاعتماد على الشات في عملك ككاتب أو مدرس لغة، حيث يمتلك مجموعة ضخمة من الكلمات المستخدمة في كافة اللغات، ويمكن أن يزودك بالكلمات التي تحمل نفس المعنى، كما أنه يستطيع تصحيح الأخطاء الإملائية في الكتابة، ويمكنك استخدامه لمعرفة الأخطاء النحوية التي تتضمن التمييز بين المخاطب، والمذكر والمؤنث، وتحديد الزمن الحاضر أو الماضي أو المستقبل، وتصحيح الأخطاء في الجمل والنصوص المكتوبة.

الترجمة

يُمكنّك من ترجمة الكلمات والجمل والنصوص إلى الكثير من اللغات بشكل دقيق ومميز.

إقرأ أيضاً:  مشكلة الكمبيوتر التي تواجهها وحلها | إليك 4 خطوات بسيطة لتجربة حل المشكلة

إنشاء CV

طريقة الاستفادة من ChatGPT

طريقة الاستفادة من ChatGPT

يمكنك إعداد CV الخاص بك من خلال إعطاءه المعلومات المطلوبة عنك وعن مؤهلاتك العلمية والعملية ليقدم لك أفضل النتائج التي تساعدك في الحصول على الوظائف.

تصميم الجرافيك

يقترح عليك مجموعة كبيرة من التصاميم والجرافيكس والصور، مهما كان نوعها، والتي تساعدك في تصميم الجرافيك، وذلك فقط من خلال إعطائه الكلمات الرئيسية المفتاحية.

اقتراح الخدمات اللوجستية

يساعدك التطبيق على تحديد أهم الخدمات اللوجستية التي تحتاجها لعقد أي اجتماع أو مؤتمر، حيث يقدم لك أفضل تقسيم للفقرات، وكيفية تنظيم الحضور، وأسهل الطرق الممكنة لوصولهم وغيرها، بعد تزويده بالتفاصيل الدقيقة.

تحديد اسم مناسب للعلامة تجارية

تستطيع اختيار اسم علامة تجارية مناسبة من خلال ما يقترح عليك ChatGPT، وذلك من خلال تحديد مجالك التجاري، وعدد الأحرف التي تريدها، وأي صفة تحب وجودها في الاسم، ليقترح عليك الشات أفضل الأسماء الرائجة والمناسبة.

إقرأ أيضاً:  حل مشكلة ChatGPT : Too Many Requests in 1 Hour

كتابة باسوورد قوي

يمكنك استخدام ChatGPT لتحديد باسوورد جديد لحساباتك أو أجهزتك الإلكترونية، فهو يعطيك مجموعة من الكلمات القوية، والتي لا يمكن اختراقها بشكل سهل، عليك تحديد طول الكلمة وإذا كنت تريد تضمين أحرف ورموز فيها ليقدم لك النتائج.

تحديد أهم ما توصل إليه عالم الطب والصحة

حدد له أي مرض أو دواء تحتاج معرفة تفاصيل عنه ليعطيك أهم التفاصيل الهامة عنه، وعن كيفية العلاج، أو استخدامات الأدوية وغيرها.

كتابة العناوين والإعلانات

يُمكنّك التطبيق من اختيار افضل العناوين والصيغ الملائمة للفت انتباه الجمهور المطلوب، وذلك إذا كنت تعمل ككاتب محتوى أو في صياغة الإعلانات.

حظر ChatGPT في إيطاليا

تطبيق ChatGPT محظور في إيطاليا وذلك يرجع إلى أن هيئة تنظيم الخصوصية هناك منعته. أصدرت بياناً يقول بأنه يجمع البيانات بطرق غير قانونية، ولا يحدد ضوابطاً للاستخدام من قبل القاصرين.

إقرأ أيضاً:  زيت السمك.. هل تعرف أسراره ؟

إقرأ أيضاً:

ChatGPT: ما هو وكيف يمكن استخدامه؟

أكتب تعليقك ورأيك