تطوير المواقع

خدمات استضافة المواقع

خدمات استضافة المواقع
خدمات استضافة المواقع

خدمات استضافة المواقع – استضافة مواقع “Web Hosting” هي عبارة عن خدمة على شكل مساحة موجودة على أحد خوادم الانترنت، حيث يتم حفظ موقعك فيها، وهناك العديد من الخيارات المختلفة التي يمكنك الاستفادة منها لبناء موقعك أو متجرك الإلكتروني أو مدونتك الخاصة، والتي تضم كل منها العديد من الميزات مختلفة، وتأتي هذه الخطوة بعد أن تكون قد اشتريت الدومين أو اسم النطاق الخاص بك.

أفضل خدمات استضافة المواقع والمميزات التي تقدمها

خدمات استضافة المواقع

خدمات استضافة المواقع

أولاً HostGator:

تقدم لك هذه الاستضافة الكثير من الموثوقية والجودة، فهي شركة عملاقة في هذا المجال، وتتضمن الاستضافة السحابية والمشتركة “تبدأ أسعارها من 2.75″، بالإضافة إلى استضافة السيرفر الافتراضي الخاص “بدءاً من 23.96 دولار”، واستضافة السيرفر الخاص ” بدءاً من 89.98 دولار”، واستضافة الوردبريس “بدءاً من 5.95 دولار”, والعديد من الأنواع الأخرى.

HostGator

HostGator

ومن أبرز المميزات فيها السعة التخزينية اللامحدودة، بالإضافة إلى ضمان لمدة شهر ونصف تستطيع استرجاع أموالك خلالها في حال حدوث أي مشكلة، وتستطيع نقل البيانات إلى مساحتك بشكل لا محدود، كما تستطيع التحويل من استضافات أخرى بدون دفع المال، وتحصل على شهادة SSL مجاناً.

رابط الدخول

https://www.hostgator.com/

ثانياً BlueHost:

BlueHost

BlueHost

تعتبر هذه الاستضافة متميزة للغاية من نواحي الأمان والموثوقية، كما أنها توفر لك مختلف أنواع الاستضافات مع الكثير من الخيارات المختلفة، وترتبط مساحة التخزين فيها مع السعر الذي سوف تدفعه شهرياً وفقاً للتالي:

10 جيجابايت مقابل 2.95 دولار.

20 جيجابايت مقابل 5.45 دولار.

40 جيجابايت مقابل 4.95 دولار.

100 جيجابايت مقابل 13.95 دولار.

ومن أبرز خدمات هذه الاستضافة أنها تقدم دعم فني عالي الجودة على طول الوقت، وضمان تشغيل إلى حد 99.98 بالمئة، والاستضافة سريعة التجاوب كثيراً، ولديك فرصة لاستعادة أموالك في الشهر الأول من التسجيل عند عدم رغبتك في المتابعة، كما أن الدومين وشهادة SSL تأخذهما مجاناً في السنة الأولى، وتدعم اللغة العربية وغيرها.

رابط الدخول

https://www.bluehost.com/

ثالثاً siteground:

siteground خدمات استضافة المواقع

siteground خدمات استضافة المواقع

هذه الشركة شهيرة في مجال استضافة الوردبريس، كما أنها توفر كافة خيارات الاستضافة مثل البريد الإلكتروني والمشتركة والسحابية وغيرها. ويوجد حالياً عرض على الاستضافة حيث تكلفتها تكون 2.99 أو 4.99 أو 7.99 دولار في الشهر.

ومن أهم مميزاتها توفير ما يزيد عن مليونين 800 ألف نطاق، وجميعها مدعومة بشكل كبير، وتحصل على بريد الكتروني مجاني، مع شهادة CDN ونسخ SSL ونسخ احتياطية، وتستطيع استعادة ما دفعته خلال شهر عندما لا ترغب في الاستمرار، وسرعة نقل البيانات فيها تناهز 500 بالمئة، كما تعتبر جداً مميزة وآمنة بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة.

رابط الدخول

https://siteground.com/

إقرأ أيضاً: استضافة المواقع الالكترونية

أكتب تعليقك ورأيك

التعليق 1