تكنولوجيا

السعر هواوي ميت فيو

هواوي ميت فيو
هواوي ميت فيو

السعر هواوي ميت فيو – تقدم هواوي أكثر منتجاتها تطوراً ، هواوي ميت فيو. شاشته الكبيرة هي ميزة لافتة للنظر للعملاء ، وتوفر دقة عالية في الألوان. يمكن استخدامه في المنزل ولأغراض العمل.

السعر هواوي ميت فيو

هواوي ميت فيو

هواوي ميت فيو

يأتي بدقة عالية تبلغ 3840 × 2560 ، ويحتوي على منفذي USB-A مع منفذ USB-C يعمل بكامل طاقته ، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم. يعتمد هذا المشكل الجديد على التكنولوجيا العالية ، والتي لها وظيفة رئيسية واحدة لإمكانية نقل البيانات. يوفر شحن سريع 65 واط لأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الهواتف المحمولة. يمكنك أيضًا إرفاق أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهاتف الذكي الخاص بك مع عرض الشريك لأنه يحتوي على ميزة الإسقاط اللاسلكي ، ويمكن توصيل هذه الأجهزة لعرض المستندات الخاصة بك على شاشة كبيرة. يمكنك استخدام إصبعك للتحكم في النظام بدلاً من استخدام الأزرار ، مما يجعله أكثر ملاءمة للمستخدم.

إقرأ أيضاً:  المواصفات الرسمية للجوال Huawei P9

يوفر Huawei mate view تجربة مذهلة وفريدة من نوعها لمستخدميه. لها مظهر أنيق وعصري. يتميز Huawei mate view بشاشة مقاس 28.2 بوصة ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2. تتكون الشاشة من حواف رفيعة توفر ألوانًا أكثر إثارة وهي نحيفة حتى 9.3 ملم. كل هذه الميزات الرائعة يمكن تحقيقها من خلال عرض الشريك. سعر واجهة السعر هواوي ميت فيو  19،499.00 جنيه مصري. يعد سطوع وحدة عرض الشريك أكثر من كافٍ ، وقيمة جيدة مقابل المال. يأتي Huawei mate view مع مكبري صوت يوفران إخراجًا صوتيًا رائعًا يضعك في قلب الحدث. إنه يدعم الحجم الأقصى 75 ديسيبل والحجم الفعلي 78 ديسيبل وهو جيد جدًا للمنازل والمكاتب. ليس هناك شك في أن ابتكار Huawei هذا هو الأفضل بين الشاشات الأخرى ؛ تجعل تقنيتها اللاسلكية وتأثيرها الصوتي الممتع هذه الشاشة أكثر إثارة. داخل إطار الشاشة ، توجد لوحة تعمل باللمس توجد في الجزء السفلي من الشاشة تتحكم في جميع وظائف الإعداد الخاصة بـ Huawei mate view.

إقرأ أيضاً:  Huawei أوريو والأجهزة التي ستحصل عليه | تعرف أكثر على هذا الموضوع

يبدو منظر Huawei Mate جيدًا وجديرًا بهذا السعر. يتمتع بخيارات اتصال ذكية ويستخدم الدقة والارتفاع الهائلين لتوفير تجربة حوسبة يومية تتسم بالمرونة والرفاهية. جودة الصورة أكثر من فاضلة. علاوة على ذلك ، لديها القدرة على التعامل مع مهام متعددة. يوفر سرعة جيدة للألعاب ويزن 6.2 كجم فقط. كما أنه يدعم اتصالات البلوتوث والواي فاي.

إقرا أيضاً: لابتوب هواوي ميت بوك إي – السعر والمواصفات الكاملة

أكتب تعليقك ورأيك