تطبيقات الهواتف الذكية

تغيير تطبيق الرسائل النصية لسامسونج Galaxy S9 – تعلم كيف

سنوضح لك في هذه المقالة كيفية تغيير تطبيق الرسائل النصية الخاص بجهاز سامسونج  Galaxy S9.

في حين يرغب بعض مالكي الهاتف بالإبقاء على تطبيق رسائل سامسونج الذي يأتي مع الهاتف ، سيختار الآخرون أحد التطبيقات المتاحة على متجر Google Play. إليك كيفية إضافة بعض التخصيص إلى هاتفك.

كل ما عليك فعله هو تنزيل أحد تطبيقات الرسائل النصية من متجر Play Google وتعيينه كبرنامج رسائل افتراضي. بعد ذلك ، لن يستخدم الهاتف سوى تطبيق الرسائل هذا ، بدلاً من تطبيق سامسونج الأساسي الذي جاء على الهاتف.

يمكنك العثور على بعض من أفضل تطبيقات الرسائل النصية للاندرويد بالمتجر الرسمي لغوغل. اختر واحد أو اثنين وقم بتنزيلهم ، ثم اقرأ الإرشادات السريعة والبسيطة.

تغيير تطبيق الرسائل النصية لسامسونج Galaxy S9

تغيير تطبيق الرسائل النصية لسامسونج Galaxy S9

إذا لم يكن Galaxy S9 أول هاتف غالاكسي لك من سامسونج ، فأنت على الأرجح على معرفة مع تطبيق الرسائل الخاص بسامسونج. يحتوي برنامج رسائل سامسونج على بعض الميزات الرائعة وبعض التخصيصات الخفيفة ، ولكن كما أنه تطبيق جيد هناك العديد من البدائل في متجر Google Play التي لديها الكثير لتقدمه.

إقرأ أيضاً:  وظائف الماسنجر التي لا نعرفها 10 أشياء خفيّة يمكن القيام بها في ماسنجر

كيف تغير تطبيق رسائل  Galaxy S9:

أولاً ، انتقل إلى متجر Google Play وقم بتنزيل أحد تطبيقات الرسائل المختلفة.

Textra هو المفضل لكثير من الناس ، Chomp هو من البرامج المفضلة أيضاً ، و GoSMS لائق جداً.  بعض هذه التطبيقات سيرشدك إلى الخطوات أدناه ، ولكن إن لم يكن كذلك ، فإليك كيفية إعدادها والبدء باستخدامها.

1. قم بتنزيل تطبيق رسائل نصية جديد.

2. انتقل إلى الإعدادات.

3. اختار التطبيقات.

4انقر على زر ال “3-النقاط” في أعلى اليمين واختر “التطبيقات الافتراضية”.

5. انقر على تطبيق المراسلة وحدد التطبيق الذي ترغب في استخدامه.

تطبيق سامسونج الرسائل النصية

samsung s9 texting app تطبيق سامسونج للرسائل

إنها عملية سهلة. ما عليك سوى تنزيل تطبيق جديد ، ثم إخبار الهاتف باستخدام هذا التطبيق فقط . الآن ، لن تضطر إلى التعامل مع تطبيق رسائل سامسونج على الإطلاق. كل رسالة ترسلها أو تستلمها سوف تكون عن طريق التطبيق الذي عينته للتو كتطبيق المراسلة الافتراضي لديك.

إقرأ أيضاً:  غالاكسي اندرويد 8.1 أوريو | تعرف أكثر عن تحديث اندرويد لهواتف سامسونج

معلومات أكثر:

بمجرد تعيين التطبيق الجديد للرسائل النصية ، افتحه ، يجب عليه نقل جميع الرسائل النصية الخاصة بك أو الوصول إليها على الفور. يجب ألا تفقد أي من رسائلك.

samsung s9 texting app تطبيق سامسونج للرسائل

تلقت بعض أجهزة اندرويد القديمة إشعارات مزدوجة في حالة تنزيل تطبيق رسائل نصية ثاني. هذا ليس هو الحال بعد الآن.

لن يسمح اندرويد بتعيين تطبيقين اثنين على أنه “افتراضي” في الوقت نفسه. بالإضافة إلى ذلك ، سيحتوي العديد من التطبيقات مثل Textra على زر تعيين كافتراضي (Set As Default) في الجزء السفلي عند فتحه لأول مرة.

هذا جعل هذه العملية أكثر سهولة. بهذه الطريقة ، لن تحتاج حتى إلى إتباع الخطوات أعلاه . من الآن فصاعدًا ، سيكون هذا هو التطبيق النصي الوحيد الذي يمكنه إرسال رسائل نصية أو تلقيها أو تنبيهك إليها. إذا اخترت Textra (أو أي من التطبيقات الأخرى) فيمكنك تخصيص الكتابة بشكل كبير. تغيير الخط والأسلوب والألوان وألوان الفقاعة ، وحتى رمز الإشعار.

إقرأ أيضاً:  حماية هاتفك من الفيروسات تعلم الطريقة الصحيحة والسريعة لفعل ذلك

يمكنك تغييرها لكل جهة اتصال أيضًا ، وجعل هاتفك وإشعاراتك فريدة كما تريد. إنه مستوى من التخصيص لا يقدمه تطبيق الرسائل من سامسونج ، وهذا هو السبب في اختيار العديد من المستخدمين لاستخدام تطبيق آخر.

كانت هذه مقالتنا: تغيير تطبيق الرسائل النصية لسامسونج Galaxy S9 – تعلم كيف

المصدر

إقرأ أيضاً: تطبيقات الخرائط بدون انترنت – تعرف على أفضلها في هذه المقالة

أكتب تعليقك ورأيك