أندرويد برامج برامج التصميم تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية تكنولوجيا

تطبيقات صناعة الفيديو للأندرويد | إليك قائمة بأفضلها في متجر بلاي

تطبيقات صناعة الفيديو
تطبيقات صناعة الفيديو

على الرغم من وجود عدد كبير من برامج صناعة الفيديو المتوفرة للكمبيوتر ، إلا أن تطبيقات صناعة الفيديو المجانية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ليست أقل على الإطلاق في متجر غوغل بلاي . فهي مريحة للعمل مع مجموعة من الميزات المدهشة.

هنا ، ستجد قائمة بأفضل تطبيقات صناعة الفيديو للأندرويد و هي مجانية في متجر بلاي .

تطبيقات صناعة الفيديو

تطبيقات صناعة الفيديو

أفضل تطبيقات صناعة الفيديو للأندرويد :

هو تطبيق رائع لصناعة الفيديو على أجهزة الأندرويد و الذي يفضله الكثير من المستخدمين. يمكن تنفيذ جميع المهام الأساسية مثل القص ، و إضافة الموضوعات ، و الموسيقى ، و ما إلى ذلك بسهولة. يمكنك أيضاً إنشاء مقاطع فيديو عكسية ، و حركات بطيئة ، و إضافة نصوص و ما إلى ذلك لتجميل الفيديو الخاص بك.

تطبيقات صناعة الفيديو

تطبيقات صناعة الفيديو

 

هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق ، و لكن معظم الميزات الرائعة متوفرة مجاناً. يمكنك إما حفظ مقاطع الفيديو في معرض الصور الخاص بك مباشرة أو مشاركتها مباشرة على أي موقع للتواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً:  اختراع رائع وجميل للسيارة

 

تطبيقات صناعة الفيديو

تطبيقات صناعة الفيديو

 

أفضل ميزة حول Clip هي القدرة التلقائية على إنشاء الفيديو ، بمعنى أنه يمكن للتطبيق إنشاء مقاطع فيديو تلقائياً مع أي صور أو مقاطع تختارها و بسرعة . علاوة على ذلك ، يمكنك أيضاً إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام وظائف تعديل الفيديو المتعددة مثل القطع و إضافة الموسيقى و الفلاتر و التأثيرات و ما إلى ذلك.

التطبيق مجاني التنزيل و لا يعرض أي إعلانات . لديه أيضاً ميزة مشاركة الفيديو المباشر.

 

تلقى هذا التطبيق العديد من الجوائز و هو بلا شك أحد أفضل تطبيقات صناعة مقاطع الفيديو لنظام الأندرويد المتوفر في متجر بلاي مجاناً . مع واجهة سهلة الاستخدام ، يعد VideoShow تطبيقاً موثوقاً و سهل الاستخدام. و بصرف النظر عن الوظائف الأساسية ، يمكنك أيضاً تجميل الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة النصوص و المؤثرات و الموسيقى و المؤثرات الصوتية.

تطبيقات صناعة الفيديو

تطبيقات صناعة الفيديو

 

إقرأ أيضاً:  الموشن جرافيك ما هو وما هي أفضل مصادر لتعلمه هل تعرفها؟

هناك أكثر من 50 موضوع مختلف ، و يمكنك أيضاً تقليل حجم الفيديو عن طريق ضغطه. لا تفقد مقاطع الفيديو أي جودة و ليس هناك حدود لمدة الفيديو.

 

أحد أكثر تطبيقات صناعة الفيديو المميزة و لكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت منك للتعود على عناصر التحكم . و مع ذلك ، عندما تصبح خبيراً في هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو احترافية و مفيدة في غضون ثوانٍ. لديه ما يزيد عن 30 مؤثر مختلف للاختيار منها و إضافتها إلى الفيديو.

صناعة الفيديو

صناعة الفيديو

 

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة على الشاشة الخضراء. يأتي PowerDirector أيضاً مع مقاطع فيديو تعليمية لجميع وظائفه.

تتوفر معظم ميزاته في الإصدار المجاني ، و لكن الترقية إلى الإصدار الكامل تسمح لك بإزالة الإعلانات و حتى استخراج مقاطع الفيديو بدقة 1080 و K4 و هو مدعوم في الأندرويد 4.3 و الإصدارات الأحدث.

صناعة الفيديو

صناعة الفيديو

 

مع واجهة مستخدم مصممة تصميماً جيداً و العديد من الميزات القوية ، يعد KineMaster واحداً من التطبيقات الرائدة في مجال صناعة الفيديوهات على الأندرويد . تمكن تقنية السحب و الإسقاط من استيراد ملفات الوسائط المختلفة بسهولة إلى التطبيق .

إقرأ أيضاً:  لابتوب أو دسكتوب ؟

يقدم التطبيق مستويات رائعة من التحكم في عملية صناعة الفيديو لإنشاء مقاطع احترافية بسرعة كما يمكنك إضافة أنواع مختلفة من الترجمات و النصوص .

على أية حال ، لا يمكن الوصول إلى الميزات الأصلية و الكاملة إلا في حالة شراء الإصدار الاحترافي للتطبيق . لكن على الرغم من ذلك تأتي معظم الوظائف في الإصدار المجاني بدون مشاكل.

 

المصدر

اقرأ أيضاً : بعض مشكلات الـ SEO

 

أكتب تعليقك ورأيك