تكنولوجيا

تحديث Oreo لأجهزة سامسونج اللوحية | أسباب للتفاؤل وأسباب لعدمه

galaxy tab oreo update تحديث أجهزة سامسونج اللوحية لنظام اوريو

تحديث Oreo لأجهزة سامسونج اللوحية – لم يتم طرح تحديث اندرويد Oreo لجهاز سامسونج اللوحي “Tab”  بعد ، ولكننا نتوقع بدء طرحه لنماذج مختارة في المستقبل القريب.

يبدأ إطلاق نظام اندرويد الجديد من سامسونج مع Galaxy S8 و+ Galaxy S8  و Galaxy Note 8 وسلسلة Galaxy A ، ولكننا نتوقع أن يتم توسيعه إلى أجهزة أخرى قريبًا.

لا تزال سامسونج لم تطلق قائمة كاملة من ترقيات اندرويد Oreo ، ولكننا قمنا بترتيب خططها باستخدام التسريبات والمعلومات من شركات الاتصالات والشائعات الموثوقة. يتوجه نظام اندرويد الجديد إلى الهواتف الشهيرة مثل Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge ، وسيأتي أيضًا إلى جهاز Galaxy Tab اللوحي من سامسونج.

أكدت T-Mobile التحديث لجهاز Galaxy Tab E8 و سامسونج تركيا و سامسونج كندا بوجود تحديثات إضافية بما في ذلك واحدة لـ Galaxy Tab S3.

تحديث Oreo

تحديث Oreo

لا يزال تحديث اندرويد Oreo 8.0  الخاص بجهاز Galaxy Tab من سامسونج لم يتم تسريبه مما يعني أننا في الظلام إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالميزات والإصلاحات والتحسينات والتصحيحات المتوقعة. ومع ذلك ، يمكننا استخلاص بعض الاستنتاجات المنطقية استنادًا إلى تحديثات الشركة الخاصة بسلسلة Galaxy S8 / Galaxy Note 8 / Galaxy A وبروتوكول إصدار اندرويد القياسي من سامسونج.

إقرأ أيضاً:  رائحة بول القطط في اجهزة Dell

سيكون تحديث اندرويد الجديد لجهاز سامسونج اللوحي كبيرًا حيث سوف يوفر بعض الميزات التي يمكنك البدء في التطلع إليها. ولكن أيضًا يمكن أن توجد بعض الأمور المخيبة للأمل المحتملة.

سيساعدك هذا الدليل على توقع أمور وميزات عند إطلاق أول إصدار من النظام لأجهزة سامسونج اللوحية.

هناك فرصة جيدة للغاية أن يقوم جهاز تحديث Oreo بتصليح أي شيء قد يعطل جهازك اللوحي.

galaxy tab oreo update تحديث أجهزة سامسونج اللوحية لنظام اوريو

يتعامل المستخدمون مع مشكلات نظام اندرويد Nougat. تتراوح هذه المشكلات من استنزاف البطارية إلى مشاكل في اتصال بلوتوث مع أخطاء أصغر ومضايقات عامة.

إذا كنت تقدر أمان الجهاز اللوحي ، فيجب أن تبدأ بالاستعداد لاندرويد 8.0 Oreo. حيث يأتي مع العديد من ترقيات الأمان. سيوفر التحديث أحدث تصحيحات الأمان من غوغل و سامسونج على جهازك.

إذا كنت تستخدم جهازك اللوحي لتراسل أصدقائك ، فهناك بعض الأسباب التي تجعلك متحمسًا بشأن تحديث اندرويد Oreo. الذي يأتي مع بعض التحسينات الرئيسية على لوحة مفاتيح سامسونج.

لم تؤكد شركة سامسونج ، ولكننا نتوقع بعض التغييرات من الإصدار 9.0 من واجهة المستخدم الجديدة لإيصالها إلى أجهزة Galaxy الجديدة. لا يوجد شك بأن تفوت هذه الأجهزة الرموز التعبيرية الجديدة والكيبورد الجديدة.

galaxy tab oreo update تحديث أجهزة سامسونج اللوحية لنظام اوريو

عادةً ما تأتي التحديثات الرئيسية في اندرويد مثل Oreo مع إصلاحات للأخطاء التي تواجهها. يأتي بعض هؤلاء من غوغل ، يأتي البعض منهم من الشركة المصنّعة (وهي شركة سامسونج في هذه الحالة) ، ويأتي البعض منها من مشغل شبكة الجوال ، إذا كان هناك واحد.

إقرأ أيضاً:  نقل ملفاتك لهاتف جديد- افعل ذلك دون أن تخسر اي شيء من معلوماتك

هناك أيضًا فرصة أن يعمل النظام الجديد على تحسين أداء جهازك اللوحي. يشهد العديد من مستخدمي Galaxy S8 تحسن في الأداء في المجالات الرئيسية بعد الترقية إلى نظام التشغيل الجديد.

تتضمن التحسينات المحتملة عمرًا أفضل للبطارية ، وإمكانية اتصال أكثر موثوقية ونظام تحديد المواقع العالمي ، وواجهة مستخدم أسرع ، وحالات توقف أو تجميد أقل تكرارًا. إذا كنت تعاني على اندرويد Nougat ، فهناك أسباب تدعو إلى التحمس بشأن نظام اندرويد Oreo. يمكن أن يكون له تأثير كبير على أداء جهاز Galaxy Tab.

وبالمقابل,هناك بعض الأمور المخيبة للظن بشأن التحديث الجديد القادم من سامسونج

galaxy tab oreo update تحديث أجهزة سامسونج اللوحية لنظام اوريو

حتى الآن ، تم تأكيد تحديث Oreo لعدة موديلات: Galaxy Tab S3 و Galaxy Tab E 8 على T-Mobile و Galaxy Tab A8 و Galaxy Tab A10.1. تتضمن قائمة غير رسمية لتحديثات اندرويد أيضًا Galaxy Tab S2 ، و Galaxy Tab A من عام 2016 و 2017 ، و2 Galaxy Active Tab.

إقرأ أيضاً:  ياهو تسبق جوجل لاول مرة منذ سنتين

إذا كنت تملك جهاز لوحي قديم ، فقد تضطر إلى الاعتماد على برنامج اندرويد Oreo غير رسمي.

بالإضافة إلى الوقت الطويل بشكل كبير الذي سيضطر مستخدمو أجهزة سامسونج اللوحية القديمة لتحمله حتى تطرح الشركة التحديث الخاص بجهازهم عكس الأجهزة الحديثة نسبياً.

كما فقدت بعض أجهزة غالاكسي القديمة ميزات بارزة أخرى من  Nougat مثل مساعد Bixby الشخصي من سامسونج. إذا كنت تملك أحد الإصدارات القديمة ، فهناك احتمال بأن يفتقد تحديث Oreo بعض الميزات التي كنت معتاد عليها في الماضي.

كانت هذه مقالتنا: تحديث Oreo لأجهزة سامسونج اللوحية | أسباب للتفاؤل وأسباب لعدمه

المصدر

إقرأ أيضاً: مسح ذاكرة التخزين المؤقت في سامسونج Galaxy Note 8 | تعلم الطريقة بالتفصيل

أكتب تعليقك ورأيك