برامج تحرير النصوص

برنامج بديل اوفيس مجاني WPS Office Free

برنامج بديل اوفيس مجاني WPS Office Free
برنامج بديل اوفيس مجاني WPS Office Free

برنامج بديل اوفيس مجاني WPS Office Free يعد أداة مساعدة رائعة لمحترفي الأعمال والطلاب والمعلمين. وهو أيضًا الخيار الأكثر ملاءمة لأنه متوافق مع Microsoft Office وGoogle Docs وAdobe PDF.

يمكنك متابعة هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية لتثبيت أحدث إصدار لهذا العام عبر الإنترنت.

مميزات برنامج بديل اوفيس مجاني WPS Office Free

برنامج بديل اوفيس مجاني WPS Office Free

برنامج بديل اوفيس مجاني WPS Office Free

تحتوي مجموعة برامجنا المكتبية على أربع وحدات ميزات رئيسية: Writer وSpreadsheet وPresentation وPDF. متوافق بسهولة مع 47 نوعًا من الملفات، بما في ذلك doc وxls وppt وأنواع النصوص الأخرى. ينطبق بالكامل على أنظمة التشغيل Windows وmacOS وAndroid وiOS. علاوة على ذلك، يمكن أن تساعدك القوالب الشائعة بمختلف أنواعها على التعامل مع التحديات بسهولة والتميز بين أقرانك في سيناريوهات الأعمال والتعليم والمنزل.

حل مكتبي احترافي مجاني عبر جميع الأنظمة الأساسية، يمكنك العمل والدراسة في أي وقت وفي أي مكان، سواء على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول.

إقرأ أيضاً:  بدائل Microsoft office | ماهي أفضل البدائل لبرامج مايكروسوفت أوفيس

يعد WPS Office Free، الذي يستخدمه أكثر من 500 مليون شخص، واحدًا من أكثر مجموعات المكاتب شعبية في العالم لنظام التشغيل Windows. متوافق تمامًا مع Microsoft Office، ويأتي WPS Office Suite مزودًا بـ Writer وPresentation وSpreadsheets مما يسمح لك بفتح التحرير وإنشاء أي نوع مستند تقريبًا. تتضمن الميزات البارزة مجموعة مكتبية كاملة تتضمن الكاتب والعرض التقديمي وجداول البيانات.

متوافق تمامًا مع Microsoft Office وGoogle Docs/Apps. محمل بالإضافات بما في ذلك أكثر من 230 خطًا و100 قالب مجاني. أدوات التعاون بما في ذلك تتبع التغييرات والتعليقات والتدقيق الإملائي. مئات من الصيغ وأدوات جداول البيانات المتقدمة. يدعم تشفير المستندات وأذونات القراءة/الكتابة. دعم كامل لـ VBA/Macro. دعم رائع للعملاء بما في ذلك البريد الإلكتروني والأدوات عبر الإنترنت والدعم داخل التطبيق. أجهزة محمولة مجانية وغير محدودة تعمل بنظامي التشغيل Android وiOS.

مجموعة مكتبية مجانية متكاملة
مجموعة أدوات PDF قوية لنظام التشغيل Windows
إدارة الملفات عبر الأجهزة
العديد من القوالب الاحترافية مجانًا
متوافق مع جميع إصدارات ويندوز
دعم متعدد اللغات

إقرأ أيضاً:  Office Compatibility Pack لفتح ملفات الأوفس 2010 و 2007 بواسطة اوفس 2003

الخصائص والأدوات المضمنة:

سحابة WPS
خدمة تخزين سحابية احترافية لملفات المكتب مع مساحة مجانية تبلغ 1 جيجا للكمبيوتر الشخصي وiOS. الخدمة لنظام Android ستتوفر قريبًا. بنقرة واحدة فقط، يمكنه مشاركة المستندات الخاصة بك عن طريق الروابط. بهذه الطريقة، يمكن عرض المستندات وتحريرها في أي مكان وفي أي وقت.

أداة السحب والإفلات
تعد ميزة تخطيط الفقرة المبتكرة في WPS Office بمثابة أداة سحب وإفلات تتيح لك ضبط كل فقرة بشكل طبيعي. ببساطة عن طريق تحريك الماوس، يمكنك تغيير الموقع والتباعد والمسافة البادئة للفقرة.

قوالب مجانية
يقدم Office عددًا كبيرًا من القوالب المجانية لمساعدتك في إنشاء مستندات Word وعروض تقديمية وجداول بيانات لتوفير الوقت. حدد بسرعة القوالب المطلوبة من مكتبة Docker لإنشاء مستنداتك بسهولة.

التنقل في القسم
تجعل أداة التنقل بين الأقسام من السهل التنقل بين الأقسام وتحريرها. يمكنك الوصول بسرعة إلى صفحات الغلاف وصفحات المحتوى والرأس والتذييل أو تقسيم الأقسام وحذف الأقسام.

إقرأ أيضاً:  تحويل الكلام إلى كتابة في مايكروسوفت وورد | طريقة مضمونة

علامات تبويب المستندات المتعددة
تجنب المتاعب الناجمة عن التبديل بين نوافذ المستندات المتعددة. يتيح لك شريط علامات التبويب الذي يظهر أعلى المنطقة القابلة للتحرير التبديل بين المستندات عن طريق Ctrl + Tab. وهذا يجعل تحرير المستند الخاص بك سهلاً وطبيعيًا مثل تصفح الويب.

متطلبات التشغيل: Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 / Windows 11

رابط التحميل من الموقع الرسمي: أنقر هنــا

الترخيص: مجاني

تحويل النص إلى كلام عبر ملحقات كروم

أكتب تعليقك ورأيك