برامج

برنامج إدارة البريد الالكتروني Mailbird

برنامج إدارة البريد الالكتروني Mailbird
برنامج إدارة البريد الالكتروني Mailbird

Mailbird هو برنامج إدارة البريد الالكتروني أو ما يسمى بـ عميل بريد إلكتروني مجاني لسطح المكتب لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

ما هو برنامج إدارة البريد الالكتروني Mailbird

برنامج إدارة البريد الالكتروني Mailbird

برنامج إدارة البريد الالكتروني Mailbird

يمتلئ Mailbird بالتطبيقات والميزات والاختصارات وترقيات البرامج المُحسّنة لتعزيز إنتاجيتك وتوفير ساعات طويلة في صندوق الوارد الخاص بك. يمكن أن يكون مجرد تطبيق بريد إلكتروني بسيط، أو لوحة تحكم متعددة الاستخدامات تعمل على تعزيز إنتاجيتك وتنظيم حياتك.

إنشاء الرسائل والاستجابة السريعة للوارد ستساعدك على تقليل وقت إرسال البريد الإلكتروني، وشريط الإجراءات المضمن لتنظيم كل شيء في لمح البصر، والوصول السلس دون اتصال بالإنترنت لإدارة بريدك الإلكتروني من أي مكان.

تحافظ واجهة التطبيق على مظهر صندوق الوارد الخاص بك أنيقًا، وتزيل فوضى البريد الإلكتروني من خلال إمكانات التنظيم الرائعة، وتجعل إدارة بريدك الإلكتروني أمرًا سهلاً.

باستخدام هذا التطبيق يمكنك الآن ربط رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ومهامها مباشرة. ما عليك سوى سحب رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك إلى قائمة المهام اليومية. من خلال مساعدتك على تنظيم مهامك ورسائلك بسهولة ويسر، إنه يضمن وصولك إلى صندوق البريد الوارد في أي وقت من الأوقات! Mailbird هو أكثر من مجرد عميل بريد إلكتروني. إنها أداة رائعة حيث يمكن أن تتكامل مع جميع التطبيقات والأدوات التي تستخدمها بالفعل للتواصل والتخطيط معاً.

إقرأ أيضاً:  برنامج BlueStacks لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الويندوز

Mailbird هو تطبيق لإدارة البريد الإلكتروني للأفراد أو داخل الشركة فهو يساعد الشركات من جميع الأحجام على مزامنة الرسائل من حسابات متعددة في صندوق بريد مركزي وربط النظام الأساسي بـ LinkedIn. هو يوفر وظيفة القراءة السريعة التي تتيح للموظفين قراءة 800 كلمة في الدقيقة/بوتيرة سريعة لزيادة إنتاجية البريد الإلكتروني.

يمكن للشركات الاستفادة من العديد من سمات الألوان والتخطيطات المضمنة لإنشاء نمط بريد وارد مخصص. يوفر البرنامج وظيفة البحث عن المرفقات التي تمكن المحترفين من البحث في المستندات أو الوسائط المتعددة من الأيام السابقة. يمكن للموظفين تحميل أصوات الإشعارات المخصصة، وسحب رسائل البريد الإلكتروني المرسلة، ومعاينة المرفقات، وإجراء مؤتمرات الفيديو أو الاجتماعات الافتراضية. كما أنه يتيح للمحترفين إدارة معلومات الاتصال من خلال استخدام وظيفة السحب والإفلات لربط جهات الاتصال ودمجها.

يمكن للمستخدمين اختيار سمات فاتحة أو داكنة وفقًا لتفضيلاتهم، وتأجيل رسائل البريد الإلكتروني لمدة محددة، والرد على الرسائل في نفس الموضوع. كما يتيح للفرق استخدام اختصارات لوحة المفاتيح أو شريط الإجراءات السريعة لمختلف الأنشطة مثل إنشاء الرسائل وأرشفتها وإعادة توجيهها والمزيد في لوحة معلومات موحدة.

إقرأ أيضاً:  برنامج Earthview لمشاهدة الأرض على سطح المكتب

الخصائص الرئيسية

البريد الوارد الموحد: إدارة حسابات البريد الإلكتروني وجهات الاتصال المتعددة بسهولة في صندوق بريد واحد.
تخطيط قابل للتخصيص: اختر من بين مجموعة واسعة من سمات الألوان المجانية لتحويل عميل البريد الإلكتروني Mailbird الخاص بك إلى عمل فني مخصص لذائقتك الفنية.
تكامل التطبيقات: يتيح لك الدمج مع الكثير من أشهر التطبيقات مثل Facebook وTwitter وWhatsApp وDropbox وGoogle Calendar وAsana وTodoist وغيرها الكثير.
الغفوة: ضع رسائل البريد الإلكتروني جانبًا لوقت لاحق وركز على ما تريد رؤيته في الوقت الحالي.
قارئ السرعة: مدمج في Mailbird للكمبيوتر الشخصي لمساعدتك على تصفح رسائل البريد الإلكتروني بسرعة.
الأصوات المخصصة: اختر من بين أصوات الإشعارات المحددة مسبقًا أو قم بتحميل الأصوات الخاصة بك لتخصيص تجربة Mailbird الخاصة بك.
البحث عن LinkedIn: تواصل مع الآخرين على LinkedIn مباشرة من صندوق الوارد الخاص بك بنقرة واحدة فقط.
البحث عن المرفقات: يمكنك العثور بسرعة على المرفقات، حتى تلك التي يعود تاريخها إلى عام مضى، باستخدام ميزة البحث القوية لدينا.
المظهر الداكن: قم بالتبديل بين المظهر الداكن أو الفاتح وقتما تشاء.
الاختصارات: استخدم اختصارات لوحة المفاتيح البديهية لأنشطة مثل الأرشفة والتأليف والرد وإعادة التوجيه والمزيد.
دعم متعدد اللغات: يدعم حاليًا 17 لغة جميلة من جميع أنحاء العالم.

إقرأ أيضاً:  برنامج Free Photo Frame لوضع الاطارات على الصور

ترخيص البرنامج: مجاني بخصائص محدودة (للاستفادة من الخصائص الكاملة لا بد من شراء الخطة العادية او الممتازة)

لتحميل البرنامج أنقر هنا

إصلاح PC Health Check لا يعمل على ويندوز

أكتب تعليقك ورأيك