ابل العاب العاب آيفون

العاب ايفون مسلية ستنسيك الملل !

العاب ايفون مسلية
العاب ايفون مسلية

تهدف العاب ايفون مسلية إلى منحك فرصة ترفيهية جيدة عندما تشعر بالملل أو ترغب فقط في إراحة عقلك. ومع ذلك ، فإن بعض الألعاب جذابة للغاية لدرجة أنك تميل إلى الإدمان عليها.

في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com نقترح عليك قائمة لمجموعة مسلية ومختارة من العاب ايفون الشهيرة .. تعرف عليها وحمل ما يناسبك منها

قائمة العاب ايفون مسلية :

العاب ايفون مسلية

العاب ايفون مسلية

League of Legends: Wild Rift

League of Legends – Wild Rift هي لعبة ساحة معركة مع تحديات مثيرة للاهتمام. يأتي مع تجربة حركة 5v5 MOBA ومعارك فريق مجنونة وطريقة لعب مذهلة.

يمكنك اختيار شخصية بطلك ، وإنشاء استراتيجيات لمواجهة العقبات ، والتعاون مع الأصدقاء لمواجهة التحديات. هناك مستويات مختلفة لكل منها مكافآتها الخاصة وتخصيصها وأبطالها.

Animal Crossing: Pocket Camp

في Animal Crossing: Pocket Camp ، يجب أن تصبح مدير موقع تخييم. أنت مسؤول عن تزيين وإقامة المعسكر الخاص بك ، وللقيام بذلك ، يجب عليك إكمال المهام المختلفة للحيوانات. ولرفع مستوى مرحك ، يمكنك أيضًا إدارة المخيم للزوار ، وزيارة مواقع المعسكرات الخاصة بأصدقائك ، واستكشاف فرص ترفيهية متعددة.

MADDEN NFL Football

يأخذك MADDEN NFL Football إلى ملعب كرة قدم افتراضي يضم جميع أساطيرك المفضلة. عليك بناء فريقك وإدارة الفريق للعب البطولات. عندما تربح الألعاب وتتسلق مستويات أعلى ، ستحصل على مكافآت مثيرة على طول الطريق.

HQ

HQ هي لعبة مسابقات مسلية ومباشرة. أنت بحاجة للإجابة على الاختبارات في اللعبة ، وستتاح لك أيضًا فرصة لكسب أموال الجائزة من خلال الفوز في الاختبارات. تبدأ اللعبة في الساعة 9 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة في أيام الأسبوع والساعة 3 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة في عطلات نهاية الأسبوع ، ويتضمن HQ جوائزاً أيضًا.

Super Mario Run

Super Mario Run ، نسخة حديثة من اللعبة الكلاسيكية ، مليئة بالقفزات والألعاب المثيرة المحيرة للعقل. يمكنك لعب أوضاع مختلفة بأهداف مثل إنقاذ أميرة ، وبناء مملكة ، وتحدي الناس من جميع أنحاء العالم ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تغيير الشخصيات وإضافة المباني والديكورات والقيام بالمزيد للاستمتاع باللعبة.

FROST

في لعبة FROST ، عليك رسم المسار لتوجيه مجموعة من الأرواح إلى كواكبها. تقدم اللعبة عددًا لا يحصى من المخلوقات الجميلة من العالم الخارجي مثل صائدي الجسيمات ونوافير الأضواء ورعاة الجاذبية الفائقة وغير ذلك الكثير. يتيح لك استكشاف عجائب الكون مع هذه المخلوقات الجميلة التي تخرج من النور.

Hearthstone

Hearthstone هي لعبة قتال ورق ، والتي تتطلب منك استخدام البطاقات لإنجاز مهام مثيرة في ساحة المعركة وتحدي المبارزات مع لاعبين آخرين. على طول اللعبة ، تحتاج إلى تطبيق إستراتيجية ، وتنمية مجموعة البطاقات الخاصة بك ، والقيام بالكثير.

Poly Bridge

تعد لعبة Poly Bridge لعبة مثيرة وصعبة للغاية تتيح لك استكشاف مهاراتك الهندسية. يتم تكليفك ببناء الجسور لتوجيه السيارة إلى وجهتها. يمكنك محاولة استخدام معدات مختلفة لبناء جسور مختلفة مثل الجسور ذات الطابقين والجسور المتحركة والمعلقات ومساعدة السيارة على الانزلاق.

Monument Valley 2

في Monument Valley 2 ، تحتاج Little Ro ووالدتها إلى توجيهاتك من خلال متاهات مختلفة. تحتوي اللعبة على مبانٍ جميلة ومسارات وهمية تجعلك تلعب وتستمتع باللعبة لفترة طويلة. تحتاج إلى حل الألغاز المحيرة للعقل بما في ذلك التلاعب بالبنى على طول الطريق التي توفر لك أقصى قدر من المتعة.

The Battle of Polytopia

The Battle of Polytopia هي لعبة إستراتيجية مليئة بالمغامرات ، حيث تحتاج إلى غزو الأراضي وبناء المدن وحماية أصولك من خلال القتال مع قبائل مختلفة باستخدام تقنياتك التي تم إتقانها حديثًا. يمكنك اللعب على تضاريس مختلفة تم إنشاؤها باستخدام خرائط تم إنشاؤها تلقائيًا وتجربة أماكن جديدة في كل مرة ، مثل الحقول والغابات.

Alto’s Odyssey

في Alto’s Odyssey ، سترافق Alto وأصدقائه في رحلة مليئة بالمغامرات بينما يواجهون المعابد والكثبان والأودية في الطريق. يمكنك اللعب على الأرض وكذلك في السماء وتحتاج إلى اكتشاف أسرار عجيبة في كل مكان. لقد أحببتُ الصور الثرية للعبة ، والتي ستجعلك تعود إليها مرة أخرى للحصول على المزيد.

إقرأ أيضاً: ألعاب الآيفون المجانية | أفضل ألعاب iPhone الرائعة التي يمكن تحميلها بشكل مجاني

أكتب تعليقك ورأيك

3 تعليقات