ابل العاب العاب آيفون

العاب ايفون مميزة نقترحها عليك !

العاب ايفون مميزة
العاب ايفون مميزة

العاب ايفون مميزة – إذا كنت تريد بعض الألعاب الشيقة التي يمكنك اللعب بها طوال الوقت ، فقم بإلقاء نظرة على هذه القائمة من أكثر ألعاب iPhone إدمانًا. تتراوح هذه الألعاب من ألعاب العقل والتحديات الذهنية إلى الألعاب الكلاسيكية مثل Super Mario.

قائمة العاب ايفون مميزة نقترحها عليك :

العاب ايفون مميزة

العاب ايفون مميزة

Seven Knights 2

Seven Knights 2 هي لعبة مغامرة حيث يقاتل الأبطال الأسطوريون بعضهم البعض للحصول على المكافآت. إنها تتمة للعبة Seven Knights الشهيرة وهي مليئة بالحركة وساعات من المرح.

يمكنك تجنيد أبطالك المفضلين ، باتباع قصة آسرة وجمع كل الأبطال لبناء فريقك الخاص. يمكنك أيضًا هزيمة الأعداء وجمع المكافآت واكتساب المهارات.

Baba Is You

Baba Is You هي لعبة ألغاز لأجهزة iPhone تبقيك متصلًا لساعات. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في اللعبة هو أنه يمكنك تغيير قواعدها في كل مستوى. يمكنك التفاعل مع القواعد وتغيير طريقة عمل المستوى.

تحتوي اللعبة على واجهة جذابة ومحدودة برسومات مثيرة للاهتمام. ستحصل على مفاجأة جديدة في كل منعطف من المستوى مما يجعلها صعبة حقًا للاعبين.

Unruly Heroes

هذه واحدة لعشاق الحركة Unruly Heroes هي لعبة مليئة بالمغامرات ثنائية الأبعاد مع رسوم متحركة مذهلة ورسومات مرسومة باليد. هناك قصة درامية متقنة تستند إلى الفولكلور الصيني بلمسة مرحة.

إقرأ أيضاً:  طريقة الكتابة على مقاطع الفيديو ايفون

أنت تتابع رحلة سيد وتلاميذه الثلاثة الذين يحلون الألغاز ويجمعون الغنائم ويذبحون الشياطين في طريقهم إلى الوجهة. مثل هذه القصة الجذابة والرسومات المذهلة لن تبقيك سوى ملتصقًا بجهاز iPhone الخاص بك.

Crash Bandicoot: On the Run!

Cash Bandicoot هي لعبة ركض سريعة الإيقاع ومليئة بالمفاجآت للمستخدمين. تقوم بالركض والدوران والتمرير والاصطدام بالأشياء كلها بينما تقوم بمهمة مثيرة للاهتمام لإنقاذ الكون المتعدد.

سترى في اللعبة مواقع أسطورية ورؤساء مشهورين في سلسلة كاملة من تحديات الجري. يمكنك لعبها كلاعب منفرد أو مطالبة أصدقائك بالانضمام لتحديات مختلفة وفتح المواقع على طول الطريق.

LEGO® Star Wars

سواء كنت من محبي LEGO أو Star Wars enterprise (أو كليهما) ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك. LEGO Star Wars هي قصة كاملة وهي لعبة بحد ذاتها وتكملة لـ LEGO StarWars II مع ست حلقات مذهلة من المرح والمغامرة.

تحتوي اللعبة على بعض الرسومات الرائعة والواجهة التي تجعلها تطبيقًا كبيرًا جدًا (شيء يجب أن تضعه في اعتبارك عند تثبيته على جهاز iPhone الخاص بك). تحتوي على 36 مستوى من وضع القصة ، وأكثر من مائة شخصية ، وطريقة لعب مذهلة.

إقرأ أيضاً:  Stadia منظومة الألعاب الجديدة من شركة جوجل تعرفوا على ستيديا

Cut the Rope Remastered

Cut the Rope Remastered هي لعبة iPhone تستند إلى لعبة ألغاز Cut the Rope و Om Nom الذي يعد الشخصية الحلوة الشهيرة. أنت تتابع قصة ممتعة مع عقبات مشوقة.

في أسلوب لعب سريع الخطى ، يتعين عليك قطع الحبل وتجنب العقبات وتقديم الحلوى إلى Om Nom. تنضم إلى Om Nom في مغامرة المشي لمسافات طويلة عبر 9 مستويات وجمع مكافآتك.

My Friend Pedro

في النظرة الأولى ، يبدو My Friend Pedro وكأنه لعبة لطيفة مع موزة رائعة. ومع ذلك ، تأخذ اللعبة منعطفًا مفاجئًا وشنيعًا إلى حد ما عندما يأخذ هذا الموز اللطيف الأسلحة للانتقام لعائلته.

بين الدم والرصاص والموز ، تشق طريقك عبر العديد من المستويات المليئة بالإثارة. في طريقك يمكنك ركوب دراجة نارية وحتى لوح تزلج. لقد حان الموز للانتقام وأنت مدمن على اللعبة.

Rocket League Sideswipe

تعتبر لعبة Rocket League Sideswipe لعبة كرة القدم والسيارات ، وهي لعبة سريعة الإيقاع مع طريقة لعب سهلة التعلم. عليك فقط أن تغمر الكرة في شبكة خصمك وسيحاول خصمك فعل الشيء نفسه ولكن عليك إيقافه.

يمكنك تخصيص سيارتك وفتح عناصر مذهلة والاستمتاع بالمباريات الخاصة مع الأصدقاء. هناك أيضًا أوضاع مختلفة للعب اللعبة، سيكون عليك فقط معرفة أيها تفضله أكثر.

إقرأ أيضاً:  البرنامج التعليمي لعبة الكلمات المنزلقة

Northgard

هل تعلمت عن الميثولوجيا الإسكندنافية في المدرسة؟ حسنًا ، حان الوقت لاختبار معرفتك بآلهة الإسكندنافية مع Northgard. يمكنك غزو شواطئ جديدة وبناء مستوطنتك الخاصة على الأراضي المكتشفة حديثًا.

بصفتك رئيس القبيلة ، يمكنك تعيين مهام مختلفة للفايكنج لديك ، وإدارة الموارد للبقاء في فصل الشتاء ، والتوسع في مناطق جديدة ، وتحقيق انتصارات مختلفة.

Alien: Isolation

مستوحاة من فيلم 1979 Aliens هذه اللعبة المذهلة Alien: Isolation تتيح لك تجربة البقاء على قيد الحياة كاملة بين الكائنات الفضائية.

تتبع اللعبة قصة آسرة حقًا وتتيح لك الدخول في مهمة صعبة حيث يتعين عليك الارتجال والتغلب على العقبات. بفضل عناصرها المرئية المذهلة وواجهة مستخدم مصممة للجوال ، ستنسى جميع الألعاب الأخرى.

إقرا أيضاً: Among Us أسرار اللعبة الشهيرة وأساليب لإتقان دور المحتال فيها

أكتب تعليقك ورأيك