برامج برامج PDF

مشاركة ملف PDF على الانترنت – شرح الطريقة الصحيحة

مشاركة ملف PDF على الانترنت
مشاركة ملف PDF على الانترنت

إذا كنت بحاجة إلى مشاركة ملف PDF ، فلديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. لا يزال بإمكانك إرسال المستندات والمواد عبر البريد الإلكتروني ، لكن هذه الطريقة تحد من حجم ملفك. الحلول عبر الإنترنت والحلول السحابية هي أفضل الخيارات ، مما يمنحك إمكانيات غير محدودة تقريبًا. يمكنك تحميل ملف PDF بالحجم الذي تريده وإرساله بسهولة أينما تريد. دعنا نلقي نظرة على أفضل الأدوات المتوفرة في السوق في هذه المقالة من مونة عربي تك التقنية Arabitec.com

مشاركة ملف PDF على الانترنت

مشاركة ملف PDF على الانترنت

مشاركة ملف PDF على الانترنت

PDFLiner

PDFLiner هو محرر متعدد الاستخدامات للعمل مع ملفات PDF. يمكنك تحميل ملفاتك أو اختيار النموذج أو النموذج المطلوب من مكتبة الموقع الشاملة. من بين المزايا ، تصميم بسيط ومفهوم ، وتوافر الأدوات الاحترافية لتحرير المستندات وتوقيعها ، وخيار التعاون في الملفات. يمكنك اختيار كيفية إرسال ملف PDF: عبر البريد الإلكتروني أو الرابط.

يمكن استخدام هذه الخدمة المستندة إلى الويب على أي جهاز لأنها متوافقة مع جميع المنصات الرئيسية. نظرًا لأن الملفات التي تنشئها مخزنة في حسابك ، يمكنك الوصول إليها أينما كنت ، ويمكنك تحريرها ومشاركتها أثناء التنقل. ربما يكون العيب الوحيد هو عدم وجود تطبيق للهاتف المحمول. ومع ذلك، يعمل PDFLiner بشكل جيد في أي متصفح للجوال.

إقرأ أيضاً:  برنامج RoboForm لحفظ وتشفير بيانات الدخول لمواقع الانترنت

برنامج PDFElement Pro

يعد PDFElement ، على الرغم من وظائفه القوية ، سهل الاستخدام للغاية. مع ذلك ، يمكنك ترتيب العمل اللاورقي. يتيح لك إنشاء مستندات PDF بناءً على ملفات MS Office ، وإجراء التغييرات اللازمة ، وتحليل المحتوى باستخدام OCR ، ومشاركة المواد النهائية عبر البريد الإلكتروني أو نقلها إلى Dropbox أو Google Drive. يمكنك تخصيص القوالب المعدة مسبقًا بناءً على احتياجات عملك لتبسيط سيره. تشبه الواجهة أي محرر نصوص بسيط ، لذا ستجد الأدوات اللازمة بسرعة.

للأسف ، هذا النظام الأساسي غير مناسب للاستخدام على الأجهزة المحمولة. هناك إصدارات لنظامي التشغيل Mac و Windows فقط.

PDFfiller

أداة أخرى للعمل الشامل مع ملفات PDF تستحق اهتمامك هي PDFfiller. يوفر لك جميع الميزات التي تحتاجها ويسمح لك بتحرير المستندات أثناء التنقل ، حيث يمكن استخدامه على كل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وكتطبيق للجوال. يمكنك مشاركة رابط إلى ملف أنشأته حتى تتمكن من التعاون في العمل عليه. يمكنك أيضًا إرساله بالبريد الإلكتروني إلى أولئك الذين ليس لديهم حساب في هذا المحرر. يمكنك العمل مع ملفات PDF التي تم تحميلها من جهاز الكمبيوتر أو Dropbox أو OneDrive أو Box.

إقرأ أيضاً:  برنامج Red Button لتسريع وتنظيف الكومبيوتر

نظرًا لأن هذا النظام الأساسي يحتوي على وظائف واسعة حقًا ، فقد يتم الخلط بين المستخدمين عديمي الخبرة في البداية. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة مكان الأدوات الصحيحة. إلى جانب ذلك ، إذا قارنت تكلفتها بخدمات مماثلة ، فستكون أعلى قليلاً. ومع ذلك ، قد تكون بعض الميزات المتقدمة مفيدة لعملك.

DocDroid

إذا كنت تبحث عن أداة بسيطة وبأسعار معقولة تسمح لك بنشر ملف PDF عبر الإنترنت ، فإن DocDroid هو ما تحتاجه. لا يوفر ميزات احترافية لتحرير المستندات ، ولكنه يدعم حوالي 200 تنسيق مختلف ، وليس فقط PDF. لا يمكنك مشاركة المستندات مع أشخاص آخرين فحسب ، بل يمكنك أيضًا مراقبة إحصائيات المشاهدات والتنزيلات. يمكن لكل مستخدم تحديد التنسيق الذي سيحفظ فيه الملف الذي نشرته. على سبيل المثال ، لقد قمت بتحميل ملف PDF ، ويمكن لعملائك تغييره إلى DOC أو TXT.

يمكنك استخدام واجهة برمجة التطبيقات ودمج DocDroid مع موقعك إذا لزم الأمر. إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني ، فسيتم حذف الملفات التي تم تحميلها تلقائيًا إذا لم يتم عرضها أو استخدامها لمدة 60 يومًا. يوفر الإصدار الاحترافي (المدفوع) المزيد من الوظائف ولا يحذف المستندات دون إذنك.

إقرأ أيضاً:  نسخ نصوص pdf وقصها ولصقها بسهولة تعلم الطريقة الصحيحة

جوجل درايف

خدمة Google Drive مألوفة للكثيرين وربما لا تحتاج إلى تعريف. إنها منصة سحابية مريحة تسمح لك بتخزين مواد متنوعة ومشاركتها مع أي مستخدم وترتيب التعاون في المستندات النصية. يمكنك مشاركة ملفاتك مع رابط أو إرسال إشعارات تلقائية إلى عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالمستلمين.

يمكن استخدام Google Drive على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المحمولة. يمكنك تكوين مستوى الوصول والسماح بمعلومات التحرير أو منعها. ضمن هذا النظام الأساسي ، يمكنك تعديل المستندات النصية وجداول البيانات والعروض التقديمية والنماذج. للأسف ، تحرير PDF المشترك غير متاح هنا في الوقت الحالي.

إقرأ أيضاً: برنامج PDFFelement 7 | تعرف على برنامج انشاء وتعديل ملفات PDF باحترافية

أكتب تعليقك ورأيك