تكنولوجيا

أول هاتف ذكي عربي الصنع تعرفوا معنا عليه وعلى الشركة المنتجة له

هاتف سيكو

أول هاتف ذكي عربي الصنع تعرفوا معنا عليه وعلى الشركة المنتجة له – أعلنت الشركة المصرية SICO عن إصدار أول هاتف ذكي عربي الصنع ( منتج مصري ) في حدث فريد من نوعه ، وقد اختارت الشركة قلعة صلاح الدين الأيوبي للإعلان عن الحدث .

أول هاتف ذكي عربي الصنع تعرفوا معنا عليه وعلى الشركة المنتجة له

وأعرب رئيس الشركة المصرية لصناعات السليكون SICO ، محمد سالم ، عن فخره الكبير وسعادته العارمة بتحقيق الحلم المصري الذي طال انتظاره كثيراً في الدخول في عالم صناعة الهواتف المحمولة الذكية من البوابة المصرية ، حيث تم إصدار أول هاتف ذكي مصري الصنع يجمع بين التكنولوجيات الحديثة والمتقدمة والسعر المنافس .

وأشار  محمد سالم ، إلى أنه منذ اليوم الأول الذي بدأت فيه شركة سيكو تصنيع الهاتف الذكي ، وهي تراهن على المستهلك المصري الذي يسعى ويجتهد دائماً للوقوف بجانب المنتج الوطني المصري لدعم بلاده ، والذي يتمتع بجودة ومواصفات تنافس بحد كبير المنتجات المستوردة من خلال باقة الهواتف المحمولة والتي تناسب كل طبقات المجتمع الصري وتبدأ أسعارها من 200 جنيه مصري حتى الوصول إلى مبلغ 4200 جنيه مصري .

إقرأ أيضاً:  ابو الهول: أسد ام ابن آوى ؟

وأضاف محمد سالم :” إن شركة سيكو تفخر أيضاً بشراكتها مع شركات المحمول في السوق المصرية بداية من الشركة المصرية للإتصالات وفودافون واورانج واتصالات مصر بالإضافة إلى شركاء النجاح في منظومة الترويج للهاتف المصري سواء كانت الهيئة القومية للبريد وباقي شركاء الأعمال والموزعين المنتشرين في كافة ربوع مصر”.

وأكد رئيس شركة سيكو إلى أن الهاتف المصري الجديد أصبح متوفر من اليوم في الأسواق المصرية ولدى الكثير من التجار والمحلات التجارية بحيث يمكن للمستهلكين الإطلاع عليه والتعرف على الخصائص الفريدة والمميزة التي يحتويها الهاتف والتي تجمع بدورها أحدث التكنولوجيات ، الصينية و الكورية في هاتف واحد فريد من نوعه يرفع بكل فخر شعار ” صنع في مصر .

إقرأ أيضاً:  طريقة عمل امتحان الكتروني | شرح كيفية إنشاء امتحان الكتروني

وأوضح سالم أن نسبة المكون المحلي في الهاتف الجديد بلغت 45 في المئة، وسيتم طرح الهاتف الجديدSICO في ثمانية طرازات مختلفة، وبأسعار تناسب كل شرائح المجتمع، كما يدعم الهاتف تقنيات الجيل الرابع، ويعمل بنظام أندرويد.

الكشف عن أول هاتف ذكي عربي الصنع

أول هاتف ذكي عربي الصنع

أول هاتف ذكي عربي الصنع

وأوضح محمد سالم ، إن نسبة المكون المحلي في الهاتف الجديد بلغت 45 % ، وسيتم طرح الهاتف الجديد SICO “سيكو ” في ثمانية اصدارات مختلفة وبأسعار تناسب كافة طبقات المجتمع العربي المصري ، كما يدعم الهاتف تقنيات الجيل الرابع ، فيما يعتمد الهاتف على نظام التشغيل الأندرويد .

واختتم سالم قوله بـ :”لقد تم إطلاق شبكة قوية من مراكز الدعم الفني لأول هاتف محمول مصري، تصل إلى 31 مركز، وخدمة عملاء منتشرة في كل أنحاء الجمهورية، مؤكدًا على ثقته في الشعب المصري الذي بادر بحجز آلاف من الهاتف المصري فور فتح باب الحجز”.

إقرأ أيضاً:  تجربتي مع موقع باي بال ! تفعيل البطاقات الإتمانية للباي بال في مصر

كانت  هذه مقالتنا: أول هاتف ذكي عربي الصنع تعرفوا معنا عليه وعلى الشركة المنتجة له

أكتب تعليقك ورأيك