تكنولوجيا دروس يوتيوب

أفضل قنوات يوتيوب العربية التي عليك متابعتها: قنوات ترفيهية وتعليمية رائدة عربياً

أفضل قنوات يوتيوب
أفضل قنوات يوتيوب

أفضل قنوات يوتيوب – مع زيادة حركة رواج مجتمع اليوتيوب العربي ، أصبح الحصول على مقاطع تعليمية مفيدة أمر صعب في عالم افتراضي لا يبحث إلا عن زيادة معدلات المشاهدة والحصول على أكبر عدد من الإعجابات بغض النظر عن تقديم محتوى هادف!

لكن لحسن الحظ لا يزال بيننا من يبذلون قصارى الجهد؛ ليوفروا لك مقاطع فيديو مميزة لدعم المحتوى العربي على اليوتيوب وتوفير أفضل معلومة ممكنة للمتابعينهم من المحيط إلى الخليج، والآن نعرض لكم أفضل قنوات اليوتيوب العربية في مختلف المجالات الترفيهية الأسرية، الكروية، التعليمية والتقنية.

أفضل قنوات يوتيوب

أفضل قنوات يوتيوب

ما هي أفضل قنوات يوتيوب ؟

قناة روش تي في الترفيهية Rewechtv

واحدة من أقدم وأشهر قنوات يوتيوب المرتبطة بالترفيه وتحديداً عالم الأبراج والغرائب وتفسير الأحلام والماورائيات، القناة تحتوي مئات الفيديوهات المتخصصة والتي تدهش متابعيها في كل الأوقات. وتقوم ببث فيديو واحد كل يوم بمحتوى مبهر للعين والأذن .

Rewechtv - أفضل قنوات يوتيوب

Rewechtv – أفضل قنوات يوتيوب

قناة قصة حياة الترفيهية (قصة حياة)

قناة متخصصة بعرض قصص حياة المشاهير وأخبارهم وأسرارهم سواء كانوا في عالم الفن أو العلم أو الأدب أو ما شابه ذلك. تعرض القناة سير حياة المشاهير من مختلف الجنسيات: مشاهير هوليوود، مشاهير بوليوود، مشاهير تركيا، مشاهير مصر والعالم العربي.. القناة ممتعة ومسلية وتعرض فيديو واحد كل يوم عن أحد المشاهير وهي تحظى بشعبية عالية على يوتيوب وتتمتع بمصداقية عالية .

قصة حياة - أفضل قنوات يوتيوب

قصة حياة – أفضل قنوات يوتيوب

قناة عربي تك التقنية Arabitec

إقرأ أيضاً:  تردد قناة تلفزيون الشارقة

هي القناة الرسمية الخاصة بموقع عربي تك التقني تعرض فيديوهات مرتبطة بعالم التقنية دروس يوتيوب والربح من الانترنت وشرح التطبيقات ودورات في برنامج الفوتوشوب والاوتوكاد وما شابه ذلك ! الى جانب دردشات تقنية ونقاشات حول مواضيع تهم اليوتيوبر والويب ماستر العربي .

قناة عربي تك التقنية

قناة عربي تك التقنية

قناة الساحر الترفيهية (الساحر)

هذه القناة لها طابع انساني خاص فهي الى جانب تقديمها فيديوهات ترفيهية عن عالم الحيوان والصحة والغرائب والعجائب، إلا أنها تهتم بشكل خاص بطرح مواضيع التطوير الذاتي والتنمية البشرية والعلاقات بين الجنسين . قناة فريدة من نوعها تبث بشكل متواصل كل جديد ويهم الانسان في حياته ونمط معيشته وفق نصائح تهمنا جميعاً بإطار مسل وشيق. تستحق المتابعة.

قناة الساحر الترفيهية

قناة الساحر الترفيهية

قناة الأم العربية Super Mama

لأن أهم شيء في حياة الأم هي عائلتها؛ تقدم لكِ قناة سوبر ماما كل ما يخص البيت العربي في شكل شروحات من مختصيين عرب في مختلف المجالات: كتربية الأطفال ورعايتهم، الطبخ، المشغولات اليدوية، التمارين الرياضية للأمهات والكثير والكثير غيرها؛ لمساعدتك حتى تصبحي (سوبر ماما)، وعند تصفحك للقناة ستجدين قوائم منظمة حتى تصلي إلى ما تريدينه بسهولة.

قناة الأم العربية

قناة الأم العربية

قناة ناشونال جيوغرافيك كيدز

ناشونال جيوغرافيك كيدز

ناشونال جيوغرافيك كيدز

بالحديث عن الأطفال، لم نجد أفضل من قناة ناشونال جيوغرافيك كيدز التعليمية لنقدمها لأطفالنا، فغير أنها الأولى من نوعها في الوطن العربي إلّا أنها تعتمد على تقديم المعلومات العملية وتطوير إبداعات طفلك بطريقة شيقة باستخدام الرسومات ومشاهد الكرتون؛ لكي لا يشع طفلك بملل التعلم، فسواء كان ينبهر بصور الفضاء والمجرات، أو يهوى الحياة البرية والحيوانات أو غيرها فسيجد كل ما يحب أن يتعلمه على هذه القناة، وبالتدريج ستجذبك ناشونال جيوغرافيك كيدز وستجد نفسك تتابعها بشغف أكثر من أطفالك!

إقرأ أيضاً:  بالصور .. أحدث سيارات المستقبل Shiwa بدون عجلة قيادة ولانوافذ !!

قناة تحليل مباريات كرة القدم سيلفي سبورت

قناة تحليل مباريات كرة القدم

قناة تحليل مباريات كرة القدم

بالانتقال ممّا يخص الأم والأطفال، نقدم للرجل العربي المتابع الشغوف بكرة القدم قناة (سيلفي سبورت) المميزة لتحليل ومناقشة كل ما يخص عالم كرة القدم من وجهة نظر مميزة جدًا من تقديم المحلل الرياضي محمد عواد.

انتقالات صيفية، متابعة كاملة للدوريات الكبري والبطولات الدولية والقارية والمنتخبات، وأهم أخبار أكبر النوادي العالمية ولاعبيك المفضلين، كل هذا وسأكثر ستجد عواد يقدمه بقناته من خلال وجهة نظره الرائعة والشاملة بأسلوب حواري كأنك تناقش أحد أصدقائك على المقهى بعد انتهاء المبارة لتوِّها.

قناة مراجعة الهواتف والأجهزة الإليكترونية Up To Date

قناة مراجعة الهواتف والأجهزة الإليكترونية

قناة مراجعة الهواتف والأجهزة الإليكترونية

بأكثر من مليوني متابع ومجموع مشاهدات يتخطى الـ 200 مليون مشاهدة يقدم لنا فيصل السيف قناة up to date للشروحات التقنية ومراجعة الهواتف المقدمة من الشركات الشهيرة كهواوي وسامسونج وغيرها، وكل ما هو جديد فيما يخص أنظمة الأندرويد والـ IOS، فينتظرك بداخل هذه القناة العملاقة أكثر من 1000 مقطع فيديو تقني احترافي.

إقرأ أيضاً:  أفضل 10 أشياء يمكن الحصول عليها مجانا من الإنترنت

ليس هذا فحسب فعالم التقنية بلا حدود فستجد فيصل يقدم مراجعات أجهزة اللابتوب وأنظمة التشغيل الخاصة بها بشكل مفصل ووافي جدًا، بالإضافة إلى النشرات الأخبارية الأسبوعية لكل ماهو جديد بعالم التقنية، فإن كنت شغوفًا بهذا المجال فيجب أن تتابع هذه القناة الرائعة.

قناة دروس أونلاين التعليمية

دروس أونلاين التعليمية

دروس أونلاين التعليمية

أخيرًا عليّ أن أقدم لكم هذه القناة الأكثر من رائعة لشباب الوطن العربي بمختلف الأعمار، خصوصًا لمن هم في المرحلة الجامعية، فكثيرًا ما يدور في بالهم في هذه المرحلة أسئلة تخص الكارير والتخصص الدراسي، وماهية الخطوات التي يجب اتخاذها للتميّز في مجال دراستك، فأحمد أبو زيد مقدم القناة هو شاب بكلية الهندسة مهتم بطرق التعلم الصحيحة الفعالة، ووجد في نفسه حب نقل وشرح المعلومات لغيره حتى تعم الفائدة وهذا بالظبط ما يفعله لأكثر من سبعة أعوام.

أفضل قنوات يوتيوب

أفضل قنوات يوتيوب

يقدم لكم أيضًا بقناته شروحات لتعلم اللغة الإنجليزية وطرق إضافية لتعلمها مجانًا من خلال الإنترنت، بالإضافة إلى شروحات فيما يخص اختبارات التويفل والأيلتس اللازمة للقبول بمنح الجامعات الأجنبية وغيرها الكثير، فهذه القناة بمثابة كنز معلوماتي؛ لذا فعليك متابعتها بشكل دوري.

 

أكتب تعليقك ورأيك