تكنولوجيا دروس يوتيوب

قنوات يوتيوب مميزة أنصحك بالاشتراك بها ومتابعتها باستمرار !

قنوات يوتيوب مميزة
قنوات يوتيوب مميزة

قنوات يوتيوب مميزة – يحتل موقع يوتيوب المرتبة الأولى عالمياً في عِداد مواقع الفيديوهات والمحتوى المرئي وهو يقدم بشكل يومي مئات الألوف من الفيديوهات والقنوات التي تناسب جميع الأذوق وترضي كل التوجهات ! لكن في غمار هذه الأعداد الهائلة يصبح الاختيار صعباً وايجاد المحتوى الجيد أصعب !

يتهافت صُناع المحتوى وشركات الانتاج على انشاء القنوات على منصة يوتيوب ونشر اعمالهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم لحصد أكبر عدد من المتابعين وجمع الأرباح من خلال الأموال التي يجنونها عن طريق الاعلانات ، لكن هذا موضوع آخر .

قنوات يوتيوب مميزة

قنوات يوتيوب مميزة

ما يهمني في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية هو أن أقدم لزوار المدونة الكرام باقة مختارة من القنوات المميزة التي أقترحها عليهم والتي سترضي أذواقهم دون شك !

إخترت لك قنوات يوتيوب مميزة :

جمعت لك فيما يلي لائحة من القنوات الترفيهية المميزة والتي تجمع ما بين الفائدة والمتعة فقم بزيارة تلك القنوات، إشترك بها وتابعها لضمان أعلى درجات البهجة وبدون مقابل !

القناة الاولى: RewechTv

هذه القناة قديمة في يوتيوب وفيها الوف الفيديوهات وميزتها انها كلها مسلية وممتعة للغاية. محتوى القناة منوع لكنها تركز غالباً على الأبراج ومواصفاتها وتفسير الأحلام والاختبارات الشخصية ! وفيها حوالي مليوني مشترك والكثير من التفاعل.. إنه عالم مثير من البهجة يانتظارك هناك. للدخول الى القناة أنقر هنا.

إقرأ أيضاً:  حذف سجل مشاهدة يوتيوب وإعادة تعيينه - شرح بالصور

القناة الثانية: قصة حياة

هذه القناة كما يدل اسمها متخصصة بعرض السير الذاتية للمشاهير إنما بأسلوب قصصي مدهش في روعته ! لدرجة انها تمكنت من استقطاب أكثر من نصف مليون مشترك في مدة قصيرة وأصبحت تحتوي على مكتبة كبيرة من الفيديوهات المخصصة لحياة المشاهير من فنانين وفنانات ومفكرين وأدباء ومخترعين وعظماء والمزيد.. للدخول الى قناة قصة حياة أنقر هنا.

القناة الثالثة: قناة محمد عيد

قناة متخصصة بتطوير الذات والتنمية البشرية ، إلى جانب الفيديوهات الأخرى التعليمية والإرشادية والتوعوية والترفيهية. قناة عامة فيها الكثير عن العلاقات بين الأشخاص والصحة والعلم وعالم الحيوان والغرائب والعجائب. لكن التركيز الأساسي على تحسين نمط الحياة وأسلوب التفكير بتقديم نصائح ممتعة في كل فيديو يتم بثه هناك. القناة تحوي كذلك على مكتبة واسعة من الفيديوهات المنوعة وقوائم التشغيل التي ستأخذكم الى عالم أفضل إن شاء الله . للدخول الى قناة محمد عيد أنقر هنا.

إقرأ أيضاً:  مشاركة فيديوهات يوتيوب مع الأصدقاء عبر تطبيق يوتيوب الرسمي تعلّم الطريقة الصحيحة

القناة الرابعة: قناة توب فاكتس

هذه القناة تشبه الى حد ما قناة قصة حياة فهي تهتم بالمشاهير وقصص حياتهم، لكن تركيزها منصبّ في الغالب على مشاهير الغرب وتحديداً هوليوود ، كما تحوي القناة على مراجعات افلام سريعة ومسلية. للدخول اليها أنقر هنا.

القناة الخامسة: قناة تعليم الطبخ

قناة تهتم بتقديم وصفات وطرق طبخ منزلية تقليدية بتصوير حي لطريقة اعداد كل طبق وتجهيزه من الصفر وحتى النهاية. ومع أن القناة لا تبث فيديوهاتها بالكثافة المطلوبة الا انها تمكنت من جمع نسبة متابعين لا بأس بها منذ انطلاقتها . للدخول الى القناة أنقر هنا

القناة السادسة: قناة عربي تك

هي القناة الرسمية الوحيدة التابعة لموقع عربي تك، وتقدم فيديوهات تعليمية في المجال التقني عبارة عن شروحات ودروس تقنية منوعة خصوصاً فيما يتعلق بمواقع التواصل، برامج الاوتوكاد ، وصناعة المحتوى على يوتيوب ، ورغم عدم إيلائها الاهتمام اللازم بسبب تركيز جهدي أكثر على المدونة إلا أن القناة تمكنت بفضل الله من جمع حوالي عشرة الاف مشترك في مدة قصيرة. للدخول الى قناة عربي تك أنقر هنا.

إقرأ أيضاً:  بعض مشكلات الويندوز 10 | إليك بعض العيوب الشائعة في التحديث و حلولها

القناة السابعة: قناة غايم توب سبوت

تماماً كما يوحي اسمها تهتم القناة بالألعاب ! فإذا كنت تحب ألعاب الڨيديو مثلي و تريد التعرّف على شتّى أنواع الألعاب الإلكترونية عبر التسجيلات المصوّرة و التحليلات و العروضات، فأنت ستكون في المكان الصحيح. أدخل على القناة من هنا !

أكتب لي في التعليقات ما رأيك بهذه المجموعة ؟ وهل اشتركت بها أم لا ؟ أنصحك بالاشتراك بها في الحال حتى لا تضيع الكثير من الفائدة والمرح !

إقرأ أيضاً: مواقع مشاهدة الأفلام | تعرف على أهم مواقع الأفلام والموسيقى عبر الانترنت

أكتب تعليقك ورأيك