تكنولوجيا

هواتف اندرويد رخيصة أقل من 300 دولار | إليك قائمة من 5 أجهزة

أفضل هواتف أندرويد أقل من 300 دولار best android phones under 300$

هذه هي أفضل هواتف اندرويد رخيصة تحت 300 دولار متاحة في عام 2018. في الآونة الأخيرة ، أصبحت الهواتف الذكية أكثر وأكثر تكلفة. إذا لم يكن لديك ما بين 800 و 900 دولار أمريكي لتتمكن من إنفاقها على أحدث إصدار من Galaxy S9 أو Google Pixel 2 على سبيل المثال، فنحن نوفر لك ما يمكنك تحمل تكلفته . في ما يلي قائمة ببعض الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد والتي لا تكلف تلك الأسعار المرتفعة.

هواتف اندرويد رخيصة أقل من 300 دولار | إليك قائمة من 5 أجهزة

Google Nexus 5X :
يعمل هذا الجهاز على أحدث إصدار من اندرويد 8.0 Oreo ، ويحصل على تحديثات سريعة ويحتوي على أحدث الميزات. بما في ذلك الماسح الضوئي لبصمات الأصابع ، والمعالج رباعي النواة ، وكاميرا جيدة ، ومكبرات صوت مزدوجة أمامية ، وشحن سريع.

هواتف اندرويد رخيصة أقل من 300 دولار best android phones under 300$

هواتف اندرويد رخيصة أقل من 300 دولار best android phones under 300$

يوفر هذا الهاتف جميع المستلزمات الأساسية بأقل من 300 دولار. الجانب السلبي الوحيد هو التصميم البلاستيكي ، بدلاً من المعدن الممتاز الذي قد يحصل عليه البعض مع سامسونج أو iPhone.

يتوفر مقابل 219 دولارًا فقط من موقع Newegg الشهير, مع 32 جيجابايت من ذاكرة التخزين. إذا لم يكن التخزين مصدر قلق ، فإن نموذج 16 جيجا غير المقفلة متوفر بسعر $ 259 على eBay. البعض لديه مشاكل مع إعادة التشغيل ، ولكن مع هذا لا يزال هاتف رائع .

 ZTE Axon 7 Mini :

قبل بضع سنوات فقط عرضت ZTE هواتف منخفضة التكلفة على ناقلات صغيرة. لم يعد الأمر كذلك ، حيث أصبح لديهم الآن أجهزة رائدة تتنافس مع سامسونج أو آبل. تعتبر سلسلة ZTE Axon 7 واحدة من أكثر الهواتف الذكية التي يمكن تحمل كلفتها التي شهدناها مؤخرًا.

أفضل هواتف أندرويد أقل من 300 دولار best android phones under 300$

إنه أحد أفضل الهواتف التي ستحصل عليها مقابل 299 دولارًا. والأفضل من ذلك الآن ، الآن بعد أن كان عمره عامًا واحدًا ، أصبح بسعر 199 دولارًا فقط .لا يبدو جهاز Axon 7 Mini  هاتفًا رخيصًا ، خاصة مع الإطار المعدني الممتاز.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  ايموجي الآيفون على اندرويد | تعرف على طريقة الحصول عليهم وتجربتهم

ويتميز بشاشة عالية الدقة بحجم 5.2 بوصة وسماعات مزدوجة أمامية. ستحصل على 32 جيجابايت من التخزين وفتحة microSD للتوسعة ومعالج داخلي قوي و سريع .

أفضل جزء هو كاميرا سامسونج 16 ميجابيكسل ISOCELL على الظهر ، جنبا إلى جنب مع كاميرا أمامية 8 ميجابكسل. يوجد أيضًا مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومنفذ USB من النوع C ، ويأتي مع ضمان لمدة عامين.

 Moto G5 Plus :

تقدم موتورولا العديد من الهواتف الذكية رخيصة بنظام الاندرويد ، ومن الصعب اختيار واحد فقط. Moto G5 Plus هو أحدث إصدار من Moto G تم إصداره في عام 2017 وهو مناسب تمامًا لهذه القائمة. ما يجعل الأمر رائعًا هو حقيقة أن موتورولا قدمت مواصفات “رئيسية” وميزات بسعر مناسب للزبون.

أفضل هواتف أندرويد أقل من 300 دولار best android phones under 300$

 

يحتوي جهاز Moto G5 Plus على شاشة عرض عالية الدقة بحجم 5.2 بوصة و 1080 بكسل بالإضافة إلى ماسح بصمات الأصابع على الجانب الأمامي. ستحصل على سعة تخزين تبلغ 32 جيجابايت وذاكرة RAM سعتها 4 غيغابايت وبطاقة microSD لتوسيع التخزين.

كما أن لديها معالج ثماني النواة وبطارية 3000 mAh كبيرة للاستخدام طوال اليوم. تلتقط الكاميرا ذات الدقة 13 ميجا بكسل صورًا رائعة ، كما تلتقط الكاميرا الأمامية ذات الدقة 5 ميجا صورة شخصية رائعة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  محاكي أندرويد | تعرف على أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر

Honor 7X :

هاتف Honor لديه تصميم معدني بالكامل يشبه هاتف ذو سعر 700 $. ستستمتع بشاشة كبيرة مقاس 5.93 بوصة مع الحواف الصغيرة ، على غرار Galaxy S9. يمنحك Honor كاميرات خلفية مزدوجة ، 16 و 6 ميجابكسل ، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع ، و Android 7.0 مع Oreo قريبًا.

أفضل هواتف أندرويد أقل من 300 دولار best android phones under 300$

يعمل هذا الهاتف على معالج داخلي قوي وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعتها 3 جيجابايت وذاكرة تخزين سعة 32 جيجا بايت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة بطاقة microSD لتوسيع التخزين.

بالنظر إلى السعر ، يحتوي هذا الهاتف على كل ما تحتاج إليه أثناء النظر والشعور كجهاز أكثر تكلفة بكثير. إنها غير مقفل ، يعمل مع معظم شركات الاتصالات ، ويكلف أقل من 200 دولار. أو يمكنك الحصول على نموذج بذاكرة RAM سعتها 4 غيغابايت وذاكرة تخزين سعتها 64 غيغابايت مقابل بضعة دولارات أكثر.

ASUS ZenFone 3 :

كان جهاز ZenFone 2 بجميع قوائم هواتف اندرويد الرخيصة السابقة ، ولكن الإصدار الأحدث ZenFone 3 أفضل.

هواتف اندرويد رخيصة أقل من 300 دولار best android phones under 300$

هواتف اندرويد رخيصة أقل من 300 دولار best android phones under 300$

أول شيء يلاحظه المشترون حول هذا الهاتف هو نهايات المعدن المغزول على الظهر. يبدو مثل هاتف ذكي متطور. ستستمتع بشاشة عالية الوضوح بحجم 5.5 بوصة وذاكرة تخزين تبلغ 16 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 غيغابايت.

هناك أيضا كاميرا 16 ميجابيكسل على الظهر ، جنبا إلى جنب مع الماسح الضوئي لبصمات الأصابع. يحتوي ZenFone 3 على كاميرا 8 ميجا بكسل في المقدمة ، و USB نوع C وبطارية 3000 mAh.

يأتي هذا الهاتف بعدة ألوان ، و إصدارات تخزينية ، وحتى أن هناك طراز فاخر. ومع ذلك ، فإن النموذج الأساسي هو ما ذكرناه أعلاه لملائمة السعر المستهدف.

إقرأ أيضاً: هواتف اندرويد رخيصة أقل من 300 دولار | إليك قائمة من 5 أجهزة

المصدر

إقرأ أيضاً: إغلاق التطبيقات على Galaxy S9

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك