انستقرام مواقع التواصل الاجتماعي

معرفة من حظرك في انستغرام

معرفة من حظرك في انستغرام
معرفة من حظرك في انستغرام

معرفة من حظرك في انستغرام – لا يخبرك Instagram عندما يحظرك شخص ما. إذا كان لديك شك بشأن شخص لم تسمع عنه منذ فترة ، فإليك كيفية التحقق مما إذا كان قد قام بحظرك على انستغرام في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com

قد تجد بعض التطبيقات الخارجية التي تعلن أنها ستعلمك عندما يقوم شخص ما بحظرك ، ولكن هذه الأدوات لا تعمل أبدًا.

معرفة من حظرك في انستغرام

معرفة من حظرك في انستغرام

معرفة من حظرك في انستغرام

إذن ماذا تفعل؟ فقط اتبع الخطوات التالية لمعرفة من حظرك في انستغرام .

لنبدأ بالبحث. افتح تطبيق Instagram على هاتف iPhone أو Android ثم اضغط على أيقونة “بحث” للانتقال إلى صفحة “Explore”.

اضغط على زر البحث في Instagram لفتح صفحة الاستكشاف

اضغط على زر البحث في Instagram لفتح صفحة الاستكشاف

هنا ، اضغط على شريط “بحث”. حاول البحث عن حساب Instagram الخاص بهذا الشخص. إذا لم تتمكن من العثور على المستخدم ، فقد يعني ذلك أنه قام بحظرك.

البحث عن حساب Instagram الخاص بهذا الشخص

البحث عن حساب Instagram الخاص بهذا الشخص

إحدى الطرق المؤكدة لمعرفة ما إذا تم حظرك هي إيجاد طريقك إلى صفحة ملفه الشخصي في تطبيق Instagram. الآن ، من الواضح أنه لا يمكنك الوصول إلى هناك من خلال البحث.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  مشكلة الخروج من فيسبوك باستمرار - شرح 8 طرق لاصلاحها

ولكن يمكنك القيام بذلك من التعليقات القديمة أو من محادثة Instagram DM. إذا كان بإمكانك رؤية مقبض Instagram الخاص بهم أو الرمز الخاص بهم ، فانقر فوقه. هذا الإجراء سيفتح ملفهم الشخصي.

الآن ، إذا قال Instagram شيئًا مثل “This Account Is Private” ، فهذا يعني فقط أنهم تحولوا إلى حساب خاص وقاموا بإزالتك كمتابع. يمكنك محاولة متابعتهم مرة أخرى للحصول على نعمهم الجيدة.

ولكن إذا كان تطبيق Instagram يقول شيئًا مثل “لا توجد مشاركات بعد” ولا يعرض السيرة الذاتية للملف الشخصي أو معلومات المتابع ، فهذا يعني أنك محظور. قد يعرض لك أيضًا لافتة تقول “لم يتم العثور على المستخدم”.

لم يتم العثور على المستخدم

لم يتم العثور على المستخدم

يمكنك أيضًا تأكيد ذلك من خلال زيارة الملف الشخصي على Instagram على الويب. إذا كنت تتذكر معرف Instagram الخاص بهم ، فأضفه إلى نهاية رابط “www.instagram.com/(username)”.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  طريقة حذف لايك في انستقرام

إذا أخبرك Instagram أن الصفحة غير موجودة ، فربما قاموا بحظرك أو حذف ملفهم الشخصي. إذا رأيت هذه الرسالة ، فحاول تسجيل الخروج وعرضها – إذا كان ملفهم الشخصي مرئيًا أثناء تسجيل الخروج ، فيمكنك التأكد من أنهم قاموا بحظرك.

ملاحظة: قد يحاول Instagram إجبارك على تسجيل الدخول بدلاً من عرض صفحتهم إذا كنت قد سجلت الدخول مسبقًا إلى Instagram على الجهاز الذي تستخدمه. حاول استخدام وضع التصفح المتخفي إذا حدث ذلك.

الصفحة غير موجودة - معرفة من حظرك في انستغرام

الصفحة غير موجودة – معرفة من حظرك في انستغرام

قد لا تكون طريقة واحدة كافية للتمييز ، ولكن إذا اتبعت جميع الخطوات المذكورة أعلاه ولم تتمكن من الوصول إلى ملفهم الشخصي ، فربما يعني ذلك أنه تم حظرك.

إذا كنت تريد أن تكون متأكدًا حقًا ، فيمكنك أن تطلب من صديق لك البحث عن مستخدم Instagram الخاص به. إذا كان بإمكان صديقك الوصول إلى ملفه الشخصي (سواء كان عامًا أو خاصًا) ولا يمكنك ذلك ، فمن الواضح تمامًا أنه تم حظرك.

إقرأ أيضاً: عرض منشورات انستغرام على فيسبوك أيضاً لكسب مشاهدات أكثر

إتبعنا على مواقع التواصل

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك