تيك توك مواقع التواصل الاجتماعي

TikTok Now ما هو وكيف تستخدمه ؟

TikTok Now
TikTok Now

إذا وجدت تطبيق TikTok Now الجديد مألوفًا ، فأنت لست مخطئًا. أنشأ TikTok بشكل أساسي نسخة من تطبيق آخر شائع بشكل متزايد ، BeReal ، حيث يُطلب من المستخدمين كل يوم ، في وقت عشوائي ، التقاط صورة بكاميرات الهاتف الأمامية والخلفية. بصرف النظر عن بعض الميزات ، فإن الاختلاف الأكبر بين التطبيقين هو الاسم. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن تطبيق تيك توك الآن في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com

ما هو TikTok Now ؟

TikTok Now

TikTok Now

لفهم TikTok Now ، نحتاج أولاً إلى مناقشة تطبيق وسائط اجتماعية مختلف يسمى BeReal. هو تطبيق اجتماعي فرنسي شهير ظهر في عام 2020 بناءً على فكرة تقليدية. بشكل أساسي ، هذا التطبيق يدفع المستخدمين إلى التقاط صورة بلا فلاتر باستخدام الجزء الأمامي والخلفي من الكاميرا في وقت عشوائي من اليوم حتى يتمكن الأشخاص من رؤية مكانهم وما يفعلونه. لا توجد فلاتر ولا وقت لإجراء تصميم سريع. ليس أفضل تطبيق إذا كنت في علاقة غرامية أو تريداستقطاب المحبين ، ولكن بخلاف ذلك ، فإنه يمنح الأصدقاء نافذة أكثر واقعية على يومهم.

من الصعب عدم وصف TikTok بأنه مقلد في هذه الحالة. يبدو أن الاختلاف الرئيسي هو أن BeReal مخصص للصور فقط ، بينما يتيح TikTok Now للمستخدمين الاختيار بين التقاط صورة ثابتة أو مقطع فيديو مدته 10 ثوانٍ. أيضًا ، يمنح تيك توك الان المستخدمين ثلاث دقائق للنشر مقابل دقيقتين من BeReal ، وربما يترك لك بعض الوقت الإضافي للتأكد من أن شعرك جميل.

لا يزال TikTok “يختبر” الميزة الجديدة في الوقت الحالي ، مما يعني أنه يمكن الوصول إلى تيك توك الان عبر تطبيق TikTok في الولايات المتحدة وفي مناطق أخرى من العالم ، ومع ذلك ، قد يظهر TikTok Now كتطبيق منفصل تمامًا.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  كيفية نسخ أي نص من التطبيقات التي لا تسمح بنسخ النصوص في الأندرويد

كيفية استخدام TikTok Now

TikTok Now ، كميزة ، متاحة للمستخدمين في الولايات المتحدة. مع آخر تحديث ، ستجد زر الآن على طول شريط التنقل السفلي ، بجوار زر النشر. انقر على زر Now (رمز البرق) لرؤية موجز استكشاف TikTok Nows – أو ، كما يطلق عليه TikTok ، “تجربة يومية للصور والفيديو” – من “الأشخاص الأكثر أهمية”. في اللغة الإنجليزية البسيطة ، يعني هذا المنشورات التي يتم توجيهها أو تلك الخاصة بالمتابعين المشتركين.

تيك توك الآن

تيك توك الآن

بعد تنشيط الميزة الجديدة ، ستتلقى مطالبة يومية لالتقاط مقطع فيديو مدته 10 ثوانٍ أو صورة ثابتة لمشاركة ما تنوي فعله. يجب أن يكون عمر المستخدمين 18 عامًا أو أكثر لمشاركة منشورات TikTok Now الخاصة بهم على موجز الاستكشاف. بالنسبة للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 15 عامًا ، سيتمكن أصدقاؤك فقط (الأشخاص الذين تتابعهم والذين يتابعونك) من رؤية مشاركاتك والتعليق عليها.

في مناطق خارج الولايات المتحدة ، يتوفر TikTok Now كتطبيق مستقل. يعمل التطبيق كثيرًا مثل تجربة TikTok Now المدمجة حاليًا في تطبيق TikTok داخل الولايات المتحدة. ولكن ، كتطبيق جوال منفصل يجب عليك تنزيله ، فإنه يسمح للمستخدمين بالاشتراك في تلقي الإشعارات. يكون هذا مفيدًا إذا كنت تفضل إسكات إشعارات تطبيق TikTok ولكنك تريد أن يتم تنبيهك إلى اشعارات تيك توك الآن.

في حين أن BeReal تنبه مستخدميها من خلال الإشعارات ، لإخبارهم أنه “حان وقت BeReal” باستخدام الرموز التعبيرية للتنبيه ، فإن إشعار تيك توك الآن مشابه ، حيث ينبه المستخدمين بـ “الوقت حتى الآن” مع الرموز التعبيرية الخفيفة. نافذة مختلفة لنفس الوظيفة.

لقطة الشاشة TikTok Now

لقطة الشاشة TikTok Now

منذ إطلاق التطبيق في 18 سبتمبر 2022 ، وصل تيك توك الآن إلى أفضل 100 تطبيق للشبكات الاجتماعية على iPhone في خمسة أسواق ؛ مدغشقر وموزمبيق وكينيا ومالطا وسنغافورة. لدى BeReal بالفعل ما يقرب من ثلاثة ملايين شخص يستخدمون التطبيق يوميًا ، لذلك سيحدد الوقت ما إذا كان تيك توك الآن يمكنه اللحاق بالركب أم لا.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  طريقة حفظ الصور المتحركة في فيسبوك وكيفية إنشائها - خطوات بسيطة

لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن TikTok تحاول جني الأموال من شهرة BeReal ؛ تستلهم الشركات الكبرى دائمًا من بعضها البعض أو تقدم ميزات مماثلة. على سبيل المثال ، قلدت شورتات YouTube مقاطع فيديو تيك توك القصيرة ذات النمط الرأسي. قد يكون تيك توك هو الأول ، لكننا نشك في أنه سيكون آخر من يستفيد من ميزة BeReal العصرية.

هل يمكنك حذف منشور TikTok Now؟

نعم ، انقر فوق الذكريات من صفحة ملفك الشخصي وحدد تاريخ التقويم للمنشور الذي ترغب في حذفه. اضغط على أيقونة ثلاثية النقاط أعلى المنشور وحدد حذف.

هل يمكنني توقع الوقت الذي يرسل فيه TikTok الآن إشعارًا؟

سيرسل لك تيك توك الآن إشعارًا كل 24 ساعة ، ولكن لا يوجد وقت محدد أو جدول زمني محدد. إذا لم تفتح التطبيق لفترة من الوقت ، فمن المحتمل أن تتلقى إشعارًا بالتذكير قريبًا.

هل أحتاج إلى حساب TikTok لاستخدام TikTok Now؟

نعم ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول أو التسجيل باستخدام حساب TikTok لاستخدام تيك توك الآن . يتم استخدام نفس الحساب لكلي التطبيقين.

إقرأ أيضاً: الغاء المتابعة على تيك توك – طريقتان سريعتان

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك