التخطي إلى المحتوى
مشغلات الفيديو على هواتف الاندرويد – تعرف على أفضلها وقم بتحميلها

مشغلات الفيديو – تشهد المتاجر الخاصة بالتطبيقات و بالعاب إحتوائها على العديد من التطبيقات المهمة ، وخاصة التطبيقات الخاصة بتشغيل الفيديوهات “مشغلات الفيديو” .

ولكن هناك الكثير من مشغلات الفيديو على هذه المتاجر منها الجيد ومنها المزعجة والغير جيدة ، فتعكر مزاج المشاهد الذي يريد متابعة المسلسل الخاص به أو الفيديو الخاص به بدون أي إعلان مزعج ، أو حتى رداءة في المشغل .

مشغلات الفيديو على هواتف الاندرويد - تعرف على أفضلها وقم بتحميلها
مشغلات الفيديو على هواتف الاندرويد – تعرف على أفضلها وقم بتحميلها

لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من مشغلات الفيديو على هواتف الاندرويد ، بحيث يمكنك القيام بالتعرف على أفضلها والقيام بتحميلها دون أي مشاكل .

مشغلات الفيديو على هواتف الاندرويد – تعرف على أفضلها وقم بتحميلها

المشغل الاول : MX Player

MX Player
MX Player

من أفضل المشغلات الموجودة لهواتف الاندرويد ، بحيث أنه يمكنك من تشغيل أي فيديو مهما كانت دقتة على هاتفك الذكي سواء كان يدعم الدقة العالية الخاصة بالفيديو أو لا .

كما أن هذا المشغل يعمل على القيام بفك جميع الشفرات و التعدد الخاص بالنواة ، وذلك يعني انه يقوم بتقديم أفضل أداء بالمقارنة مع الكثير من المشغلات الموجودة على متجر جوجل بلاي .

كما أنه من مميزات هذا التطبيق هو تقديمة لإمكانية القيام بالتحكم الحركي الشامل ،بحيث يتيح لك القيام بأي شيء تريده في الفيديو من خلال العديد من المختصرات الحركية.

على سبيل المثال سيكون بمقدورك القيام بالتحكم في نقصان و في زيادة الضوء بسهولة كبيرة أثناء مشاهدتك للفيديو ، وذلك من خلال القيام بتحريك أصبعك من الأعلى إلى الأسفل من جهة شمال الشاشاة، وإذا قمت بنفس تلك الحركة ولكن على يسار الشاشة ستتمكن من التحكم في الدرجة الخاصة بالصوت .

رابط تحميل المشغل : اضغط هنا

المشغل الثاني :  VLC for Android 

VLC for Android 
VLC for Android

تطبيق مشغل لجميع أنواع الفيديو والصوت ، يمكنك القيام بإستخدامه بهدف مشاهدة العديد من الفيديوهات على أجهزة الآندرويد.

كما إنك سوف تكون بحاجة إلى الجهاز الخاص بالإخراج مع وحدة المعالجة المركزية (ARMv7 CPU) ، وذلك في حال تريد أن تتمتع بالأدوات الرائعة التي يقوم التطبيق بتقديمها .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

المشغل الثالث : Kodi

Kodi
Kodi

 

مشغل مميز بحيث يعتبر مصدرا مفتوحا للقيام بتشغيل العديد من الوسائط المتعددة.

كما يمكنك من خلال هذا المشغل القيام بتشغيل جميع الأشكال الخاصة بالفيديو و حتى الأغاني ،و الصور وذلك من خلال واجهة أنيقة و سهلة الإستخدام ، ويعتبر هذا المشغل من أكثر المشغلات تحميلا على متجر غوغل بلاي  .

رابط تحميل المشغل  : اضغط هنا 

قدمنا لكم في هذا المقال : مشغلات الفيديو على هواتف الاندرويد – تعرف على أفضلها وقم بتحميلها .

اقرأ أيضا :  دليل الهاتف الذكي لمعرفة رقم أي شخص كان بسهولة وسرعة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *