You dont have javascript enabled! Please enable it!

أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

كيف ترسل رسائل iMessages من جهاز أندرويد ؟ إكتشف الطريقة الصحيحة

https://cdn1.techadvisor.co.uk/cmsdata/features/3672425/how-to-get-imessage-on-android-main_thumb800.jpg
إتبعنا على مواقع التواصل

كيف ترسل رسائل iMessages من جهاز أندرويد ؟ إكتشف الطريقة الصحيحة – للأسف شركة أبل لم تجعل خدماتها متاحة لأجهزة أندرويد ولكن في حال كنت تملك جهاز ماك من أبل هنالك طريقة للتحايل على هذه المشكلة. فالأمر المزعج لكثير من الناس هو فقدان الكثير من المميزات الموجودة في نظام iOS عند قيامه بالتحويل من أيفون لأندرويد ومن هذه المميزات هي خاصية إرسال رسائل مجانية عبر تطبيق iMessages. كما هنالك أيضاً الكثير من تطبيقات الاحتكارية لأبل أمثال تطبيق فيس تايم الذي لا يمكن أن يتوافق مع أجهزة أندرويد .

كيف ترسل رسائل iMessages من جهاز أندرويد ؟ إكتشف الطريقة الصحيحة

كيف ترسل رسائل iMessages من جهاز أندرويد

كيف ترسل رسائل iMessages من جهاز أندرويد

على أي حال كل مشكلة ولها حل فالآن يوجد تطبيق جديد في متجر Google Play يدعى weMessage الذي يخول إرسال رسائل نصية قصيرة ورسائل مصورة بالإضافة لإرسال رسائل iMessages وللقيام بهذا يجب أولاً توافر جهاز حاسوب ماك إما iMac أو MacBook فالتطبيق سوف يقوم بتحويل الرسائل إلى نفس مخدم تطبيق أبل.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيق Google Go | تعرف على تطبيق Google Go وما هي أبرز مميزاته

إذا يجب تواجد جهاز حاسب ماك من أبل بنسخة إصدار Yosemite macOS 10.10 أو أحدث , كما يجب ترك الحاسوب يعمل طوال الوقت ويجب إقامة بث شبكي من جهاز الرواتر لجهاز أندرويد لكي تفعل الخدمة في حال كنت خارج المنزل . وهنالك دليل لشرح الخطوات الاستخدام عند تنزيل تطبيق weMassage من الموقع الرسمي.

وللذكر هذا التطبيق لا يضاهي نفس ميزات برنامج iMassage ولكنه شبيه به لدرجة كبيرة فهو يدعم النصوص وemoji والصور والدردشات الجماعية كما يمكن إرسال ملحقات كالصور والفيديوهات ويمكن أيضاً مزامنة جهات الاتصال الموجودة مسبقاً في حساب iMassage. وعلاوة على ذلك كل شيء مشفر كما في التطبيق الأصلي من أبل ولكن يختلف عنه بأن بتطبيق weMassage لا يدعم المميزات كالرد التفاعلي على الرسالة ولا يوجد فيه خاصية الضغط الرقمي ولا يوجد كثير من ما هو موجود في تطبيق أبل .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيقات مضادات الفيروس لجهاز أيفون | هل تحتاج إليها حقاً ؟ الجواب الفصل

How to send iMessage on Android

والخلاصة هي بأنه تطبيق مختلف عن iMassage هو مفيد وعملي للمستخدمين فيمكن حتى من خلاله ضبط إعدادات المخدم وبرمجتها لتصل الرسائل على جهازين أندرويد وليس فقط جهاز واحد.

والسؤال الذي يشغل بال الجميع وهو هل فعلاً هذا التطبيق أمن وشرعي ؟

الجواب هو أجل إن التطبيق هو مصرح به بشكل نظامي طالما لا يقوم بمعاكسة مبدأ عمل iMassage فهو فقط يستخدم مخدم البرنامج لكي يرسل ويستلم الرسائل الأصلية القادمة على حسابiMassages باستخدام جهاز حاسوب ماك . ولكن لربما يمكن التكهن بان شركة أبل لن تصمت عن مثل هذه التطبيقات ولربما قد تحاسبهم في المستقبل البعيد.

المصدر

إقرأ أيضاً: نوكيا 8 برو – تسريبات عن مواصفات الهاتف المرتقب Nokia 8 Pro

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!