You dont have javascript enabled! Please enable it!

سناب شات مواقع التواصل الاجتماعي

فقدان ستريك السناب الخاص بك – إليك كيفية استعادته بالطريقة الصحيحة

فقدان ستريك السناب
فقدان ستريك السناب

فقدان ستريك السناب – Snapchat بديهي وجذاب نظرًا لعدد لا يحصى من الميزات الممتعة ، على الرغم من أن العديد من المستخدمين قد يجادلون حول Snapstreak باعتباره المفضل لديهم من الحزمة. بينما أشارك مشاعرهم ، لاحظ أن هذه الميزة تتطلب التزامًا ، مع عدم مواكبة الأمر الذي أدى إلى فقدان التحدي الذي بدأته مع صديق.

ومع ذلك ، لا داعي للقلق إذا فقدت ستريك السناب. وضع Snapchat أحكامًا لعملية الاسترداد التي يمكنك تسخيرها لاستئناف ستريك السناب الخاص بك من حيث توقفت. اقرأ أدناه لمعرفة كيفية القيام بذلك من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com

حل مشكلة فقدان ستريك السناب الخاص بك

فقدان ستريك السناب

فقدان ستريك السناب

كيف يعمل Snapchat Streak؟

إذا فقدت Snapchat Streak الخاص بك ، فمن المحتمل أن يكون لديك فهم محدود فقط لكيفية عمل الميزات ، ومن هنا سبب التقليل من شأنها.

بينما يعد Snapstreak مجرد رمز يشير إلى التبادل اليومي غير المنقطع للقطات بين مستخدمين ، فإن الفشل في مواكبة الزخم في يوم واحد سيجعلك تفقد ستريك السناب.

للحصول على Snapstreak ، يجب أن تشارك أنت وصديقك لقطات مباشرة لأكثر من ثلاثة أيام متتالية. تحصل على مهلة لمدة 24 ساعة لإرسال لقطة مباشرة إلى صديقك يوميًا ، وهناك مؤقت الساعة الرملية ⌛ لتذكيرك بستريك السناب.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  كم سيبلغ عدد صور العام 2014 ؟

يبدأ Snapstreak تلقائيًا بعد ذلك ، كما تمت مناقشته سابقًا ، ويمكنك التأكد من ذلك باستخدام رمز النار 🔥 الذي يظهر أمام اسم صديقك. يمكنك أيضًا رؤية رقم يشير إلى عدد الأيام التي ظل فيها الستريك.

أحد الجوانب الرائعة التي أحبها في Snapstreak هو أن الرمز ليس ثابتًا ؛ اعتمادًا على عدد الأيام التي استمر فيها Snapstreak ، ستحصل على علامة خاصة تشير إلى أنك وصلت إلى مراحل معينة.

كيفية استرداد ستريك السناب المفقودة

مع تفاصيل كيفية عمل الميزة بعيدًا ، حان الوقت لاستعادة Snapstreak المفقود. لكن لا ترفع آمالك بعد. يراجع فريق دعم Snapchat عملية الاسترداد ، وما لم يكن لديك سبب مقنع لكسر Snapstreak ، فسيتعين عليك بدء واحد جديد من البداية.

ومع ذلك ، فإن عملية حل المشكلة لا تزال تستحق المحاولة.

اتبع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق Snapchat واضغط على ملف التعريف الخاص بك في الزاوية اليسرى من الشاشة
  • بعد ذلك ، انقر فوق رمز الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى
  • سيتم نقلك إلى شاشة الإعدادات. قم بالتمرير لأسفل إلى قسم الدعم وانقر فوق أحتاج إلى مساعدة
  • في الشاشة التالية ، انقر فوق أيقونة Snapstreaks
  • سيتم نقلك إلى شاشة الأسئلة الشائعة لـ Snapstreak. قم بالتمرير لأسفل وابحث عن نص باللون الأزرق
  • بعد ذلك ، حدد من الخيارات التي فقدت Snapstreak الخاص بي
  • قم بالتمرير لأسفل قليلاً ثم املأ النموذج المقدم
  • انقر على “إرسال” عند الانتهاء من ملء النموذج
إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  لماذا يجب التوقف عن استخدام فيسبوك في المستقبل ؟ 5 أسرار !

هذا كل ما عليك فعله لتحاول استعادة Snapstreak الخاص بك. الباقي يتلخص في أن فريق الدعم عليه أن يجد المعلومات في شكواك مقنعة. تأكد من دقة كل المعلومات الواردة في الاستبيان.

إذا كنت محظوظًا بما يكفي لاستعادة Snapstreak ، فابذل جهداً جيدًا لإرسال لقطات من أي شيء تقريبًا إلى أصدقائك. هذا يحافظ على Snapstreak الخاص بك ، لذلك ليس عليك دائمًا انتظار تلك اللحظة أو الخلفية المثالية لالتقاط صورة لنفسك.

إقرأ أيضاً: الوضع المظلم في سناب شات – شرح الطريقة الصحيحة لنظامي iOS و Android

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!