تطبيقات أندرويد

تطبيق كشف سرعة معالج الهاتف – رابط تحميل من جوجل بلاي

تطبيق كشف سرعة معالج الهاتف
تطبيق كشف سرعة معالج الهاتف

تطبيق كشف سرعة معالج الهاتف – يحب بعض الأشخاص معرفة مواصفات الجهاز في جيوبهم ، بينما ينسى البعض الآخر المواصفات. مهما كانت الحالة ، سنوضح لك كيفية معرفة معلومات المعالج في هاتف Android لخاص ب وكشف مدى سرعته الحقيقية في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com

شرح تطبيق كشف سرعة معالج الهاتف

تطبيق كشف سرعة معالج الهاتف

تطبيق كشف سرعة معالج الهاتف

لسوء الحظ ، على عكس رؤية مقدار ذاكرة الوصول العشوائي الموجودة في جهاز Android الخاص بك ، فهذه ليست معلومات يمكننا العثور عليها في تطبيق الإعدادات المدمج. بدلاً من ذلك ، سنستخدم تطبيقًا مفيدًا يسمى “DevCheck”.

أولاً ، قم بتنزيل DevCheck من متجر Google Play على جهاز Android الخاص بك. كان هذا التطبيق موجودًا منذ فترة طويلة ، فهو مجاني وسهل الاستخدام وحاصل على مراجعة جيدة.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات زراعية لهاتفك الذكي - اليك الأفضل بينها !

بعد ذلك ، افتح التطبيق. سيتم الترحيب بك من خلال علامة التبويب “لوحة التحكم” ، وهي عبارة عن نظرة عامة على حالة جهازك. سننتقل إلى علامة التبويب “الأجهزة”.

قم بالتبديل إلى علامة التبويب “الأجهزة”.

DevCheck

DevCheck

في الجزء العلوي ، سترى اسم معالجك. في بعض الحالات ، قد لا يحمل الاسم الكامل ، كما ترى هنا مع “Snapdragon 76x”. يمكنك إجراء بحث على الويب عن رقم الطراز المدرج في “الأجهزة” للعثور على الاسم الكامل ، وهو في هذه الحالة “Snapdragon 765 5G”.

لمعرفة سرعة المعالج ، يمكنك العودة إلى علامة التبويب “Dashboard” ومشاهدة “حالة وحدة المعالجة المركزية” في الوقت الفعلي. يصعب تحديد “سرعة” المعالج ، وربما لن تخبرك هذه الأرقام كثيرًا ، لكنها موجودة هنا من أجل فضولك.

سرعة وحدة المعالجة المركزية

سرعة وحدة المعالجة المركزية

هذا كل ما في الامر! DevCheck هو تطبيق مفيد للغاية إذا كنت مهتمًا بالفضول بشأن الأعمال الداخلية لهاتفك. يمكن أن يعرض الكثير من المعلومات حول أشياء أخرى أيضًا ، مثل حالة البطارية واتصالات الشبكة ومعلومات الكاميرا.

إقرأ أيضاً:  مزايا أندرويد الخفية | 15 ميزة في أندرويد ربما لم تسمع عنها أبداً

هناك المزيد من المعلومات المفيدة حول تطبيقات اندرويد في مدونة عربي تك التقنية يمكنك متابعتها بالنقر هنا.

إقرأ أيضاً: تثبيت التطبيقات على اندرويد – شرح مصور خطوة بخطوة

تفريغ سلة المهملات على اندرويد – شرح الطريقة الصحيحة بالصور

تحميل متجر جوجل بلاي وتثبيته على جوالك – شرح أكثر من طريقة بالتفصيل

أكتب تعليقك ورأيك