تكنولوجيا

فصل الصوت عن الموسيقى | موقع فصل صوت المغني عن اللحن مجاناً

فصل الصوت عن الموسيقى
فصل الصوت عن الموسيقى

فصل الصوت عن الموسيقى – قد تجد في بعض الأحيان عند استماعك لأغنية عربية أنك قد سمعت هذا اللحن من قبل في اغنية أخرى وتبدأ بالبحث عن الأغنية الأصلية وستجدها في النهاية غالياً أجنبية وهذا ليس بالأمر الغريب، فيوجد نسبة كبيرة من الأغاني العربية التي تأخذ اللحن من الأغنية الأجنبية وتقوم بالتعديل عليه لتفادي حقوق النشر واضافات الكلمات باللغة العربية لتصبح الأغنية حصرية للمطرب العربي , وأدت هذه الطريقة الى انشاء فكرة الكاريوكي التي تستخدم في الحفلات وصالات الافراح عند ما يقوم الشخص المؤدي للأغنية باستعمال لحن مأخوذ من أغنية عربية أو أجنبية وقراءة الكلمات التي تظهر على الشاشة أمامه, لكن هذا الأمر مكلف فالكاريوكي هو جهاز منفصل وليس تطبيق يمكنك تثبيته على جهازك الحاسوب وفي مقالنا اليوم سأقدم لك موقوع مجاني يمكنك استخدامه على جهازك الحاسوب لفصل اللحن عن الأغنية الأساسية ويوفر عليك هذه التكاليف الغير ضرورية.

فصل الصوت عن الموسيقى

فصل الصوت عن الموسيقى

طريقة فصل الصوت عن الموسيقى :

اتبع الشرح المفصل أدناه لمعرفة الطريقة الصحيحة..

إقرأ أيضاً:  فيسبوك تنوي إضافة خيار لتشفير الرسائل بشكل كامل في تطبيق ماسنجر

موقع Vocal Remover:

يعد هذا الموقع كأفضل موقع للقيام بعملية فصل اللحن عن الكلمات في أي أغنية تريد استخدامها، كما يحتوي الموقع على أدوات إضافية تساعدك في هذه العملية وغيرها من الأمور مثل تسجيل الأغنية بصوتك على اللحن المسحوب من الأغنية أو تحويل صيغ ملفات الموسيقى الخاصة بك وغيرها من الميزات والأدوات التي سنقوم بذكرها لاحقاً

يمكنك اعتباره كاستديو كامل موجود على جهازك الحاسوب

Vocal Remover

Vocal Remover

الأدوات والخدمات التي يقدمها موقع Vocal Remover:

الخدمة الأولى: Vocal Remover:

وهي سبب دخولك الى هذا المقال وتتيح لك هذه الخدمة فصل صوت المطرب عن الموسيقى واللحن في الأغنية.

الخدمة الثانية: Pitch Changer:

من خلال هذه الخدمة يمكنك التحكم بـ “رتم” الأغنية، أي تستطيع تسريع وتبطيء صوت المطرب أو اللحن بدون أن يتأثر أحدهما بالآخر.

إقرأ أيضاً:  Sony Xperia XA Ultra .. جوال كبير لشركة سوني ” صور “

الخدمة الثالثة: Tempo Changer:

نفس عمل الخدمة الثانية فتستطيع من خلالها التحكم بالرتم كما يوجد بها ميزة إضافية وهي تقطيع المقطع الصوتي وقص المقاطع التي تريد حذفها من الأغنية.

الخدمة الرابعة: Audio Joiner:

من اسم الأداة يتوضح لنا عملها وهو عمل دمج بين المقاطع الصوتية والألحان دون اللجوء الى البرامج التقليدية التي تقوم بهذه العملية.

الخدمة الخامسة: Voice Recorder:

بعد إعطاء الصلاحية والاذن للموقع للوصول الى جهاز الميكروفون الخاص بجهازك الحاسوب، يمكنك الاستفادة من هذه الأداة في تسجيل صوتك على اللحن المسحوب بطريقة سهلة واحترافية.

الخدمة السادسة: Karaoke Recorder:

كما ذكرت في مقدمة هذا المقال أن هذا الموقع هو عبارة عن كاريوكي مجاني يغنيك عن شراء جهاز كاريوكي منفصل كما أنك تستطيع التعديل على الاغنية التي قمت بغنائها عند انتهائك من تسجيلها.

إقرأ أيضاً:  G5.. جديد “إل جي” بالأسواق 31 مارس

الخدمة السابعة: Audio Converter:

تستخدم هذه الخدمة للتحويل بين صيغ المقاطع الصوتية والأغاني.

الخدمة الثامنة: Microphone test:

تستطيع من خلالها التأكد من عمل جهازك الميكروفون بشكل نظامي.

للوصول الى الموقع Vocal Remover اضغط هنا.

إقرأ أيضاً: برنامج فصل الصوت عن الموسيقى Karaoke 5

أكتب تعليقك ورأيك