التخطي إلى المحتوى
غالاكسي Note 9 من سامسونج | إليك 5 أسباب ربما تجعلك لا تنتظر الهاتف القادم
غالاكسي Note 9 من سامسونج

ستأخذك هذه المقالة بجولة لبعض الأسباب التي من المحتمل أن تعزز رأيك أو تجعلك تقرر أن لا تنتظر سامسونج غالاكسي Note 9 في وقت لاحق من هذا العام. إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد يعمل بنظام اندرويد ، فيجب أن يكون غالاكسي S8 و غالاكسي Note 8 و غالاكسي S9 الجديد في قائمتك.

لا تنتظر تصميم مختلف بشكل كبير

غالاكسي Note 9 من سامسونج
غالاكسي Note 9 من سامسونج

 

إذا كنت تأمل في تصميم جديد تمامًا ، والذي يختلف قليلاً عن شكل غالاكسي Note 8 ، فلا ترفع سقف توقعاتك كثيراً. أصدر فنان التسريب المسمى Ice Universe ما يمكن أن يكون أول عرض لتصميم غالاكسي Note 9. بالإضافة إلى الصورة ، يدعي أن تصميم Note 9 لن يتغير كثيرًا عن تصميم غالاكسي Note 8 .

لا تنتظر الحصول على غالاكسي Note 9 بسعر رخيص نوعاً ما

 Note 9 من سامسونج
Note 9 من سامسونج

 

إذا لم تكن مسروراً بسعر غالاكسي Note 8 وكنت على أمل أن يكون سعر Note 9 أرخص ، فأنت على خطأ. لم يتم تأكيد أي شيء ، ولكن يبدو أن سعر غالاكسي Note 9 سيكون مشابهًا لنقطة السعر المبدئي لـ غالاكسي Note 8. وفقًا لموقع الويب Spider Web باللغة البولندية ، فإن غالاكسيNote 9  سيكلف PLN 4299  الذي يبلغ حوالي 995 يورو.

هذا السعر خاص بالنموذج الأساسي الذي يأتي مع سعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت وذاكرة RAM سعة 6 جيجابايت. هذا هو نفس السعر الذي تعلنه سامسونج على غالاكسي Note 8 في أوروبا. كان سعر البيع لغالاكسي 8 Note في الولايات المتحدة حوالي 960 دولارًا.

لا تنتظر مستشعر بصمة الإصبع تحت الشاشة

ادعت شائعات في وقت مبكر بأن غالاكسي 9 Note لديه ميزة لا يملكها جهازي آيفون  Xوغالاكسي S9: مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة. وجاءت التسريبات الأولية من مصدر شائعات مشتركة في موقع ويبو الصيني في الماضي وتقرير من موقع زول الصيني.

 Note 9 من سامسونج
Note 9 من سامسونج

 

علاوة على ذلك ، أعلنت Synaptics أن قارئات بصمات الأصابع تحت شاشات الهواتف الذكية ستصبح الصفقة الحقيقية في عام 2018. لسوء الحظ ، يبدو أن شركة سامسونج ستوفر هذه التكنولوجيا لجهاز غالاكسي S10. شائعة من كوريا تدعي أن غالاكسي Note 9 لن يأتي بهذه الإمكانية.

كما يدعي (مينغ تشي كو) ، المحلل الموثوق من KGI Securities ، أن جهاز غالاكسي Note 9 ليس من المرجح أن يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة.

لا تنتظر إذا وجدت شيئًا آخر تحبه

لا تدع شائعات غالاكسي Note 9 تعيقك إذا عثرت على جهاز يعجبك. سواء كان غالاكسي نوت 8 أو هاتف آخر. إذا كنت ستشتري جهاز جديد في المستقبل القريب ، على سبيل المثال غالاكسي S9 ، فستتمكن من تبديله ربما إلى غالاكسي Note 9 أو غالاكسي S10 في الجزء الأول من عام 2019.

 Note 9 من سامسونج
Note 9 من سامسونج

 

هناك الكثير من بدائل غالاكسي 9 Note ممتازة في السوق في الوقت الحالي. واحد منها هو سامسونج غالاكسي Note 8. قبل أن تقرر الانتظار لسامسونج غالاكسي Note 9 ، تأكد من إلقاء نظرة طويلة على الطراز الحالي أو على الأجهزة المختلفة لشركات مختلفة.

لا تنتظر شاشة أصغر

 Note 9 من سامسونج
Note 9 من سامسونج

 

إذا كنت تأمل في استخدام غالاكسي Note مع شاشة أصغر ، فلا تنتظر غالاكسي Note 9. هناك احتمال جيد جدًا لأن تكون شاشة العرض “هائلة”. ما لم تغير سامسونج اتجاهها ، يمكنك أن تتوقع أن يأتي غالاكسي Note 9 بشاشة عرض 6 إنش. تبلغ شاشة غالاكسي Note 8 6 بوصة ، ونحن نتوقع أن تكون شاشة غالاكسي Note 9 بحدود هذا الحجم.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: عندما تحصل على جهاز آيفون جديد هناك أشياء يجب عليك فعلها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *