تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات كتابة النص على الصور ما هي أشهرها ومميزات كل منها ؟

تطبيقات كتابة النص على الصور
تطبيقات كتابة النص على الصور

تطبيقات كتابة النص على الصور وهي مجموعة من التطبيقات التي يرغب في الحصول عليها عدد كبير من الأشخاص الراغبين في إضافة مجموعة من العبارات لتزيين الصور الشخصية الخاصة بهم.

ويوجد في عالم التطبيقات مجموعة من هذه التطبيقات والتي تسهل من مهمة الشخص في الكتابة على الصور ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على هذه التطبيقات.

تطبيقات كتابة النص على الصور :

تطبيق Quick: يعد هذا التطبيق واحدا من أهم وأبرز التطبيقات في مجال الكتابة على الصور، يتميز هذا التطبيق ببساطته وسهولة استخدامه، وخلوه من التعقيدات، وكل ما عليك فعله إدخال النص إلى صورتك، ومن ثم اختيار نوع الخط ولونه، ويعد هذا التطبيق من التطبيقات المجانية، ولكن هذا التطبيق يضيف علامة مائية في الزاوية السفلية اليسرى من صورتك الشخصية كنوع من الترويج له.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات تخفيف الوزن | تعرف عليها واختر ما يعجبك منها بصورة مجانية

تطبيق Fhonto: وهو تطبيق مميز للغاية من تطبيقات الكتابة على الصور، ويتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام، كما أنه يتيح للمستخدمين إمكانية الكتابة على الصورة بمئتي نوع خط مختلف، كما أنه يتميز بإمكانية تثبيت أي خط داخل التطبيق، بحيث تكتب به بشكل مباشر ولا تضطر في كل مرة إلى البحث عنه وتحديده ومن جديد، كما يتيح التطبيق إمكانية اختيار لون الخط الذي يريده، والتطبيق مجاني ويحتوي على عدة إعلانات غير مزعجة.

تطبيقات كتابة النص على الصور

تطبيقات كتابة النص على الصور


تطبيق Piclab:
وهو أحد التطبيقات المميزة والتي يجب على كل عاشق للكتابة على الصور تنصيبه، فهو تطبيق شامل يتيح للمستخدم إمكانية الكتابة على الصورة، كما أنه يسمح له بتغير الفلاتر والملصقات والقوام، والأنماط، كما يتميز هذا التطبيق بإمكانية تراكيب نصية على الصور، ويضع هذا التطبيق علامة مائية على أحد أطراف الصورة، ولإزالة هذه العلامة يجب أن يتم دفع مبلغ بسيط ولمرة واحدة.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات السفر والسياحة على هاتفك الاندرويد | إليك مجموعة من أفضلها

تطبيق Word Swag: يعد هذا التطبيق من التطبيقات المميزة للكتابة على الصور، ويتميز هذا التطبيق بوجود مجموعة كبيرة من أنماط الخطوط، كما يمكن المستخدم أن يصل لمجموعة كبيرة من الصور والتي تتناسب مع الحالات التي يرغب في كتابة النص حولها، ولكن لكي يحصل المستخدم على المميزات الإضافية له يجب أن يقوم بدفع بعض المال.

هذه كانت أبرز التطبيقات للكتابة على الصور قدمناها لكم لكي تساعدكم في الكتابة على صوركم الخاصة.

اقرأ أيضاً: تطبيقات حذف الصور المكررة والمبعثرة من هاتفك تعرف على أفضلها

 

أكتب تعليقك ورأيك