أندرويد تطبيقات أندرويد

طريقة إخفاء سجل المكالمات | طريقة إخفاء الرسائل و سجل المكالمات في أندرويد

طريقة إخفاء سجل المكالمات
طريقة إخفاء سجل المكالمات
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

طريقة إخفاء سجل المكالمات – يحتاج العديد من المستخدمين إلى استخدام طرق تساعدهم على اخفاء رسائلهم الخاصة و سجل مكالماتهم دون حذفها بشكل نهائي ، لذا تم تطوير العديد من التطبيقات التي تقوم بهذه المهمة بطريقة سهلة و بسيطة نستعرضها معكم في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية .

طريقة إخفاء سجل المكالمات

طريقة إخفاء سجل المكالمات

طريقة إخفاء سجل المكالمات في هواتف أندرويد :

يمكن استخدام بعض التطبيقات التي تقوم بإخفاء المكالمات و الرسائل بطريقة ذكية و سهلة ، من بينها تطبيق Hide SMS and Call Recorder وهو أحد التطبيقات المجانية التي يمكن تحميلها على هواتف أندرويد حيث يمكن من خلاله اخفاء جهات الاتصال التي يرغب المستخدم بإخفائها أو اخفاء بعض الرسائل النصية بشكل خاص دون أن يستطيع أي شخص آخر الوصول إليها من خلال اخفائها خلف تطبيق الآلة الحاسبة ، حيث يوحي الشكل الخارجي للتطبيق على أنه مجرد آلة حاسبة عادية ، لكن في الحقيقة هو تطبيق اخفاء البيانات الهامة .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  استخراج الصور من الفيديو | تعلم استخراج الصور من الفيديوهات على الأندرويد

يمكن تحميل التطبيق من هنا .

بعد الانتهاء من تحميله و تثبيته على جهاز الهاتف سوف يكون بإمكانك الاحتفاظ بالمكالمات الخاصة أو الرسائل السرية لجهة اتصال معين ، كل ما عليك فعله هو إضافة جهة الاتصال هذه إلى داخل التطبيق وسوف يتم تلقي أي رسالة جديدة من قبله بشكل مخفي ، حيث يحافظ التطبيق على السرية التامة .

كما يتميز بإمكانية ارسال و استلام الرسائل النصية بشكل مجاني من داخل التطبيق بين مستخدميه ، من خلال تسجيل الدخول برقم الهاتف وسوف يكون بإمكان المستخدم ارسال الصوت أو الرسائل النصية أو حتى مشاركة الموقع مع شخص آخر ، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الوجوه التعبيرية المتنوعة داخل التطبيق .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تغيير البلد لجوجل بلاي | الطريقة الآمنة لتغيير اعدادات البلد في Google Play

تعتمد آلية تشفير التطبيق على اختيار كلمة مرور فقط ، حيث يتم إدخالها في شاشة الآلة الحاسبة عند الضغط على أيقونة التطبيق ، ولا يتضمن ميزة الإخفاء فقط بل يمكن حظر جهات الاتصال المزعجة من خلاله ، مع إمكانية عمل نسخ احتياطي بشكل دوري داخل التطبيق .

اقرأ أيضاً :

إزالة ملفات التطبيقات المحذوفة من ايفون | تعلم كيف تحذف النفايات من جوالك !

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!