أندرويد تطبيقات أندرويد

صيغة الملف غير مدعومة ! حل مشكلة صيغة الملف غير مدعومة على اندرويد

صيغة الملف غير مدعومة
صيغة الملف غير مدعومة

صيغة الملف غير مدعومة – لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من تنزيل مقطع فيديو أو نقله على هاتف Android الخاص بك ، ومن ثم مواجهة رسالة مفاجئة عند تشغيله أن المقطع لا يمكن تشغيله لأن صيغة الملف غير مدعومة أو قد يظهر الخطأ على شكل رسائل مشابهة مثل “لا يمكن فتح ملف” أو “تنسيق فيديو غير مدعوم”.

إذن كيف يمكنك إصلاح رسائل الخطأ المذكورة أعلاه؟ تابع قراة هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية وسندلك على الحل !

حل مشكلة صيغة الملف غير مدعومة على الهاتف الذكي :

صيغة الملف غير مدعومة

صيغة الملف غير مدعومة

إن أحد الأسباب المحتملة لظهور الخطأ صيغة الفيديو غير مدعومة أو “يتعذر فتح الملف” أو “برنامج ترميز الصوت غير المدعوم” أو “تنسيق الفيديو غير المدعوم” هو أن مشغل الوسائط الحالي في جوالك لا يدعم ترميز ملف الفيديو . وهنا يكون الحل الأسهل هو التبديل من مشغل الفيديو الافتراضي إلى مشغل جديد. وفيما يلي اثنان من أكثر مشغلات وسائط Android تنوعًا !

تطبيق VLC لنظام Android :

VLC - صيغة الملف غير مدعومة

VLC – صيغة الملف غير مدعومة

إذا سبق لك استخدام VLC على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستعرف أنه أحد أكثر مشغلات الوسائط ملاءمة وموثوقية. الأمر نفسه ينطبق على تطبيق VLC لنظام Android. يتضمن هذا التطبيق جميع برامج الترميز دون الحاجة إلى تنزيلات إضافية.

وهو يوفر دعمًا لمقاطع الفيديو المضغوطة DivX و XviD ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات – MKV و MP4 و AVI و MOV و Ogg و FLAC و TS و M2TS و Wav و AAC.

إقرأ ايضاً:  برنامج Format Factory | تعرف على برنامج تحويل الصيغ الشهير

بالنسبة لأولئك الذين يحبون مشاهدة الأفلام أو الرسوم المتحركة الأجنبية ، يسعدهم معرفة أن VLC يدعم أيضًا الصوت متعدد المسارات والترجمات.

ليس هذا فقط – التطبيق خفيف ومجاني ولا يحتوي على إعلانات بغيضة.

إنه أحد أفضل مشغلات وسائط Android ، إن لم يكن الأفضل. عادةً ما يكون تثبيت VLC لنظام Android هو الحل الوحيد لأكثر الأسئلة شيوعًا المتعلقة بهذا الموضوع.

تطبيق MX Player :

MX Player

MX Player

هذا مشغل وسائط Android خفيف وسهل الاستخدام.

تمامًا مثل VLC ، يدعم MX Player تشغيل صبغ وتنسيقات متعددة (.avi و mpeg و mp4 و wmv و divx و xvid والمزيد) ولكن أيضًا مجموعة متنوعة من تنسيقات الترجمة ، بما في ذلك .txt و .sub و .srt و .idx وغيرها.

يوفر هذا التطبيق أيضًا عناصر تحكم بالإيماءات ، مثل التمرير لأسفل لتقليل السطوع ، والتمرير للخلف وللأمام لتحريك نص الترجمة ، والمزيد.

لسوء الحظ ، تعد واجهة التطبيق بسيطة للغاية ، ولكن قد يكون ذلك جذابًا للبعض.

يحتوي إصدار MX Player المجاني أيضًا على إعلانات ، ولكن إذا كان بإمكانك التعايش مع ذلك ، فهو مشغل رائع يدعم معظم تنسيقات ملفات الفيديو وبرامج الترميز لنظام Android. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهناك أيضًا إصدار خالٍ من الإعلانات متاح مقابل 5.99 دولارًا.

إقرأ أيضاً: مشغلات الفيديو على هواتف الاندرويد – تعرف على أفضلها وقم بتحميلها

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

أكتب تعليقك ورأيك