التخطي إلى المحتوى
رابط نصي في موقع عربي تك التقني بيج رانك عالي بيج اوثورتي مدهش !
رابط نصي في موقع عربي تك

ها هي الفرصة متاحة أمامك للحصول على رابط نصي في موقع عربي تك التقني بسعر رمزي ! فقط 5 دولارات !!

الموقع قوي جداً متوافق مع سياسة جوجل وهو يعمل بقواعد SEO !

ستحصل على رابط نصي يبقى لمدة شهر في قائمة الروابط النصية أسفل الموقع ويمنح موقعك باكلينك قوي للغاية خصوصاً أن موقع عربي تك يتمتع بترتيب عالمي عالي (شاهده هنا)، إضافة الى بيج رانك 3 وبيج اوثورتي 35 !!

بماذا ستستفيد من وضع رابط نصي في عربي تك ؟

رابط نصي في موقع عربي تك
رابط نصي في موقع عربي تك

وضع رابط نصي في موقع عربي تك التقني سيمنح موقعك ميزات كثيرة:
1- باك لينك كبير جداً.
2- ستساعدك في السيطرة على الكلمة في محرك البحث.
3- ستزيد من ال Page Authority , Domain Authority لموقعك كون موقع أحلى عالم متوافق مع محركات البحث فأنا أراعي التوافقية مع محركات البحث SEO.

يمكنك طلب الخدمة بمراسلتنا على : info@arabitec.com

أو عبر صفحتنا الرسمية الوحيدة في فيسبوك : Arabitec

الدفع للطلبات عن طريق : باي بال أو موقع خمسات.

للعلم فإن الروابط النصية أو ما يسمى بلغة السيو (الباكلينكس) هي روابط تحمل كلمات معينة وتؤدي الى موقع معين أو صفحة محددة على الانترنت وكلما كان ترتيب الموقع وأهميته مرتفعين في التقييم العالمي لمحركات البحث كلما حظي الموقع المشار اليه في الرابط النصي بتقييم أعلى في محركات البحث . وتعتبر هذه واحدة من أهم السبل لتحسين ترتيب المواقع ورفعها في نتائج البحث. تكمن أهمية الروابط النصية هذه في أيامنا الحالية بخدمة أهم مبادئ السيو وتحسينه بحيث يعتبر عدد هذه الروابط النصية الخارجية إشارة تدل على أهمية هذا الموقع أو ذاك ! وهي إحدى الخوارزميات التي يعتمدها جوجل نفسه في تحديد تصنيف الموقع . هذا ناهيك عن أن للروابط النصية أهمية شخصية، أو ترويجية أو ثقافية أو دلالية بحيث قد تشير الى مصدر المعلومة في أحيان عدة !

إذاً ماذا تنتظر – بعد كل هذا – آن الأوان لتعطي موقعك دفعة حقيقية من الدعم الخارجي وبوضعك رابط له في موقع عربي تك التقني سوف تضمن باكلينك قوي وآمن بعيد عن مشاكل السبام ومخاطره وكل هذا بمقابل مالي بسيط للغاية !

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *