تكنولوجيا

حظر مشاهد تويتش – لماذا وكيف تفعل المنصة ذلك ؟

حظر مشاهد تويتش
حظر مشاهد تويتش

حظر مشاهد تويتش – كيف يمكن أن يتم حظرك كمشاهد تويتش ؟

هل تحب المشاهدة والدردشة مع قنوات البث المفضلة لديك على Twitch؟ حسنًا ، إذا لم تكن حريصًا ، فقد تتلقى حظرًا مؤقتًا أو دائمًا من قناة البث. إليك المزيد من المعلومات حول اسباب وكيفية حدث هذا في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com

ماذا يحدث إذا تم حظرك؟

سيؤدي منعك من قناة Twitch إلى إزالة امتيازاتك لعرض الدردشة والمشاركة فيها. لن تتمكن أيضًا من رؤية القناة في القائمة التالية.

لن تتمكن من إرسال رسائل البث المباشر أو إعادة متابعتها أو استضافتها أو إهداء اشتراكات لمشاهدين آخرين. عندما يتم حظرك، فأنت في الواقع سوف تتحول إلى شبح يمكنه فقط مشاهدة البث ولكن لا يمكنه التفاعل بأي شكلٍ من الأشكال.

يمكن أن يبقيك اصحاب البثوث محظوراً طالما يريدون. سيتعين عليك تقديم طلب لإلغاء حظر القناة. ستتم مراجعة طلبك بواسطة القائم بالبث المباشر أو الوسطاء ، وبعد ذلك سيتم إخطارك بما إذا كانت قد تمت الموافقة على طلبك أم لا. قد يحدد جهاز البث مدة تباطؤ لحظرك ، مما يعني أنه سيتعين عليك الانتظار قبل أن تتمكن من إرسال طلب.

لماذا يتم حظر مشاهد تويتش ؟

لا تفعل أيًا من الأشياء التالية لتجنب حظر قنواتك المفضلة على Twitch. لا جدوى أيضًا من محاولة إنشاء حساب آخر لأن الحظر يطبق عادةً على عناوين IP.

حظر مشاهد تويتش

حظر مشاهد تويتش

استعمال اسم مستخدم محظور

لدى Twitch مجموعة بسيطة من القواعد لأسماء المستخدمين. لا يمكنك تسمية نفسك باستخدام الإشارات الجنسية والألفاظ النابية والعنف والافتراءات العنصرية أو العرقية.

لا يمكن أيضًا الإشارة إلى اسم المستخدم الخاص بك في الترويج للمخدرات، ولكن هناك استثناءات للمنتجات القانوني مثل الكحول والتبغ والماريجوانا. يجب أيضًا ألا تختار اسم مستخدم مشابه جدًا لاسم شخص آخر. إذ يمكن اعتباره محاولة انتحال شخصية ، مما قد يؤدي أيضًا إلى حظره.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  Sony Xperia XA Ultra .. جوال كبير لشركة سوني ” صور “

إذا رأى أحد المشغلين أنك تستخدم اسم مستخدم محظور ، فيمكنه الإبلاغ عن ذلك إلى Twitch وحظر حسابك بسرعة. لإبقاء حسابك بأمان ، اختر اسم مستخدم بسيطًا.

استخدام لغة غير لائقة

أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لحظر المشاهدين من قنوات Twitch هو استخدام لغة غير لائقة. وهذا يشمل الإهانات والتعليقات الجنسية والتحرش والعنصرية.

حتى لو كنت تمزح مع الآخرين في الدردشة ، فمن الأفضل تجنب استخدام أي لغة يمكن اعتبارها مسيئة. لا يتسامح الكثير من القائمين بالبث المباشر مع اللغة المسيئة بشكل مفرط لأنها تجعل قناتهم غير مرحب بها من قبل المشاهدين الآخرين. هذا ما يسميه كثير من الناس في Twitch “المجتمع السام”.

هذا لا يعني أنك لا تستطيع أن تحلف أو تلقي اللعنات. في الواقع ، لا تهتم العديد من أصحاب البثوث إذا كنت تستخدم ألفاظًا نابية. يتعلق الأمر بكيفية استخدامك للغة. إذا كنت تفرط في الهجوم أو تضايق الآخرين ، فمن المرجح أن يتم حظرك.

هناك أيضًا العديد من الكلمات التي لا يمكنك قولها في تويتش ، بما في ذلك الكلمات المسيئة والتمييزية المتعلقة بالدين والسياسة والعرق والجنس أو التنمر ورهاب المثلية الجنسية. تتضمن بعض الكلمات التي قد لا تتوقعها هي “incel” و “simp”. بشكل عام ، كن لطيفًا ومحترمًا للجميع وسوف تكون على ما يرام.

البريد العشوائي (السبام)

سبب آخر يمنعك من قناة هو إرسال بريد عشوائي/سبام. يتضمن ذلك نشر نفس الرسالة مرارًا وتكرارًا ، أو الكتابة بالأحرف الكبيرة ، أو استخدام الرموز التعبيرية المفرطة ، أو إرسال عدد كبير جدًا من الروابط.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  بريد الكتروني لا يمكن اختراقه يجمع ياهو وجيميل

تعتبر العديد من هذه الأنشطة مزعجة للدردشة ويمكن أن تكون مزعجة للمشاهدين الآخرين والبث. اعتمادًا على ما ترسله من رسائل غير مرغوب فيها ، يمكن اعتباره أيضًا نوعًا من المضايقات ، لذا كن حذرًا.

إذا شعرت بالحاجة إلى مشاركة حماستك ، فحاول القيام بذلك باعتدال. يكفي استخدام علامة تعجب واحدة أو اثنتين بأحرف صغيرة. وإذا كنت تنشر روابط ، فتأكد من أنها ذات صلة بالقناة أو بالمناقشة الحالية. إرسال أشياء غير لائقة سيشاهدها مشرفو القناة. إذا عثروا على أي شيء يعتبر بريدًا عشوائيًا أو مخالفًا للإرشادات ، فسيتم حظرك.

القيام بأنشطة غير مشروعة أو الترويج لها

يتبع Twitch سياسة عدم التسامح مطلقًا مع أي شكل من أشكال العنف أو التهديدات. ويشمل ذلك توجيه التهديدات ضد الآخرين ، وإظهار العنف التصويري ، والترويج للعنف الجسدي وغير الجسدي.

يتضمن ذلك هجمات القرصنة أو هجمات (DDoS). لا يمكنك أيضًا محاولة أو تهديد شخص. فيما يتعلق بالمخدرات والمحتوى الجنسي ، فقط استخدم الفطرة السليمة. إذا حاولت الترويج لأنشطة غير مشروعة ، مثل استخدام العقاقير غير المشروعة أو عمليات الخداع ، فسيتم حظرك. الشيء نفسه ينطبق على المحتوى الجنسي الصريح.

اتباع هذه الإرشادات واضح ومباشر. تعامل مع الأمر كما لو كان واقعًا حقيقيًا – إذا كان هناك شيء ما ستفعله أو تقوله سيؤدي إلى وقوعك في مشكلة مع القانون ، فلا تفعل ذلك مع Twitch أيضًا.

إقرأ أيضاً: تنزيل مقطع من تويتش – أسهل طريقة مجانية

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك