انستقرام

حظر الإعجابات في أنستغرام | حل مشكلة حظر ميزة Like في تطبيق Instagram

حظر الإعجابات في أنستغرام
حظر الإعجابات في أنستغرام

حظر الإعجابات في أنستغرام – يواجه الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مشكلة حظرهم من استخدام بعض الميزات في فترات محددة ، مثل حظر اللايكات عبر Instagram حيث يتم منع المستخدم من وضع أي إعجاب جديد ، لذا تم إيجاد الحلول اللازمة لمثل هذه المشكلة يمكنك متابعتها معنا في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية .

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
حظر الإعجابات في أنستغرام

حظر الإعجابات في أنستغرام

حل مشكلة حظر الإعجابات في أنستغرام :

غالباً ما يكون السبب وراء هذا الأمر هو قيام أنستغرام بحملة تنظيم لمستخدمي التطبيق ومحاولة منع الروبوت من التواجد في هذه المنصة والقيام بأمور عشوائية ، لذا تقوم هذه الحملة على الإبلاغ عن عدة حسابات لبعض المستخدمين نظراً لنشاطهم الكثير أو المتواصل مما يتسبب لهم بالحظر من بعض الميزات ، لكن بالطبع يكون الحظر مؤقتاً وليس دائماً ولا يؤدي إلى تعطيل الحساب بالكامل .

إذاً لماذا يتم حظر المستخدم من ميزة الإعجاب عبر أنستغرام ؟

إن سبب هذا الأمر هو تصرف المستخدم بسلوك غير محبب أو وضعه لإعجابات عشوائية لا يفصل بينها مدة زمنية معقولة ، وهذا التصرف يشبه ما تقوم به الروبوتات في استخدامها لمواقع التواصل الاجتماعية لذا تكون النتيجة هي حظر هذا النشاط .

من الأسباب الأخرى للحظر هو تصرف المستخدم ببعض الأفعال غير اللائقة من أجل كسب تفاعل وهمي من الجمهور ، وفي المقابل إذا قمت بمتابعة عدد كبير من الأشخاص أو وضعت تعليقات كثيرة لديهم فهذا بالطبع يؤدي إلى الحظر .

إقرأ ايضاً:  كيف تزيد متابعيك على انستقرام ؟

السبب الأخير هو استخدام تطبيق غير موثوق أو خارجي من أجل الحصول على ميزات قد لا يعترف بها أنستغرام في نسخته الأصلية .

الآن يمكنك النظر في الحلول الآتية لتفادي المشكلة :

أولاً : ابدأ بالتوقف عن ممارسة النشاط عبر التطبيق لمدة يوم أو يومين ، يمكنك التصفح فقد دون وضع إعجابات أو تعليقات من أجل تخفيف النشاط السابق الذي تسبب بالحظر .

ثانياً : يجب أن تقوم بإلغاء تثبيت أي تطبيق من جهة خارجية ، كما يمكنك الاعتماد على استخدام بيانات الهاتف عوضاً عن شبكة Wi-Fi ، حيث ان أنستغرام لا يقوم بحظر الحساب وإنما يقوم بحظر عنوان IP نفسه ، لذا يمكنك حل المشكلة بالتبديل إلى بيانات الهاتف بسهولة .

ثالثاً : قم بتوثيق حسابك بشكل أكبر من خلال ربطه مع منصات التواصل الأخرى مثل فيسبوك وغيرها ، من أجل إثبات هويتك بأنك انسان حقيقي .

رابعاً : بالطبع يمكنك التقدم ببلاغ عن المشكلة في حال لم يتم رفع الحظر عنك خلال 24 ساعة .

اقرأ أيضاً :

حظر المتابعة في أنستغرام | حل مشكلة حظر الـ Follow في تطبيق Instagram

أكتب تعليقك ورأيك